الرئيسية | حوادث وقضايا | اتهام نجل ادريس البصري بإطلاق أعيرة نارية قرب القصر الملكي ببوزنيقة !

اتهام نجل ادريس البصري بإطلاق أعيرة نارية قرب القصر الملكي ببوزنيقة !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اتهام نجل ادريس البصري بإطلاق أعيرة نارية قرب القصر الملكي ببوزنيقة !
 

اخبارنا المغربية : متابعة 

كشفت يومية الأخبار في عددها الصادر غدا، أن القيادة الجهوية للدرك الملكي ومعها سرية بزنيقة عناصرها، استنفرت، امس الخميس، بعد علمها بواقعة إقدام ابن وزير الداخلية الأسبق الراحل، إدريس البصري، على إطلاق أعيرة نارية من بندقية صيد لمنع مستشار جماعي من مباشرة عملية الحصاد بالأرض المسماة " البوقييل "، مساحتها 40 هكتارا بدوار أولاد كاوي، قرب القصر الملكي ضواحي بوزنيقة.

هذا الأمر استدعى دخول عناصر الدرك على الخط و انتقالها الى عين المكان، حيث عاينت سيارة رباعية الدفع يقودها ابن الوزير الأسبق.

 

 

مجموع المشاهدات: 23782 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | ايمن
يابن ادريس البصري ان والدك توفي منذ زمن بعيد والبلاد تغيرت انتهى عهد التحكم والتسلط افق من نومك انك اصبحت واحد من افراد الشعب لا غير ويجري عليك ما يجري على اي مجرم. النزاع حول الارض يجب ان يتم حله عبر الجهات القانونية لا باطلاق عيارات نارية لترهيب الناس كما كان والدك يفعل رحمه الله
مقبول مرفوض
11
2017/05/19 - 04:48
2 | الموحافيظ
من أين لك هذا
في الثمانينات انطلقت شرارة من أين لك هذا؟ مثلا من استحوذ على الهكتارات...على تبييض الملايير ...الغريب أن بعض اليافعين يمتلكون منازل ضخمة في حين أن ابائهم يتلكؤون في عمل بسيط في مراقبة السير و مساندة الجريمة والمخدرات.... المحافظة على هذه الممتلكات المسكوت عنها حد التعتيم والمغالطة والتظليل لحد تلفيق التهم واجترار أوتوماتيكيا كل (حسود) الى غياهب السجون لكي يجتدي التعادل .... لنفترض موظفا ولو شبحا يتقاضى مليون و مليون رشوة هل تتناسل ارباحه وخيراته ليصبح ذي 2*12*35 اي 840 مليون اذن نسمح لمن له المليار والباقي نقول من اين لك هذا؟ كثير من الفقرا من امثالي من مازالت تتعقبه ضرائب الدولة على التريتيات يحسبني اضخم الامور...
مقبول مرفوض
1
2017/05/19 - 05:13
3 |
إيه وبعد معاينة سيارة رباعية الدفع يقودها ابن الوزير الأسبق. آش دارو معاه شدوه رخاوه آش وقع بالظبط! بقانا غير ولد البصري فلحساب! مات لعدو وخلا ولدو!
مقبول مرفوض
5
2017/05/19 - 07:07
4 | جريدة النهار اللبنانية
جريدة الديار اللبنانية
لا يصح اطلاق النار قرب القصر الملكي لاي سبب كان !!! و لابد من مصادرة الاسلحة الغير مرخصة ،،، هناك من يملك السلاح لاجل الصيد و هناك من يملك سلاح غير مرخص !! ذكرني بموضوع اطلاق النار العشوائي فهو يحدث في لبنان بصورة شبه يومية و في الكويت بصورة سنوية !! حيث انه في لبنان كان هناك امراة جالسة في الشرفة ( البلكونة ) فجأة ماتت و بعدها اكتشفوا ان رصاصة طائشة اصابتها !! و شخص اخر كان يسير في شوارع لبنان و فجاة اصابته رصاصة دخلت من ناحية في راسه و طلعت من الناحية الاخرى فلقد تعود اللبنانيون على مثل هذه الامور ،،، عموما هذا الامر يتم بصورة شبه يومية في لبنان اما في الكويت فقد كان هناك رجل قد ذهب للتخييم في فصل الشتاء و فجاة دخت رصاصة من الخيمة الى فخذ الرجل و بعدها ذهب بسرعة الى اقرب مستشفى لاخراجها !
مقبول مرفوض
0
2017/05/20 - 01:21
5 | مواطنة
حسبنا الله ونعم الوكيل
زمان باك راه مات و انت خصك تحمد الله اللي ما حيدوش ليك اش كان خلا اللي هو رزق البلاد و العباد أولا بقات فيك اللولة؟؟؟؟؟ سير تخدم. حتى حاجة ما درتيها بعرق جبينك خصك تمشي في الزنقة حادر الرأس أسيادك هم اللي كيفيقو في الصباح الباكر لا رجال أو عيالات باش ايجيبو رزق وليداتهم بالحلال الله يطرحه ليهم فيها البركة و انت الله يتبعك البلى إللي ما يبلى زريعة زبل .
مقبول مرفوض
3
2017/05/20 - 05:51
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة