الرئيسية | حوادث وقضايا | سائق سيارة أجرة يعتدي على ضابط أمن ممتاز وشرطي بالشارع العام و السبب !

سائق سيارة أجرة يعتدي على ضابط أمن ممتاز وشرطي بالشارع العام و السبب !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سائق سيارة أجرة يعتدي على ضابط أمن ممتاز وشرطي بالشارع العام و السبب !
 

متابعة : عبد المجيد مصلح

ألقت عناصر الدائرة الأمنية ساحة السراغنة بالمنطقة الأمنية الفداء، القبض على سائق سيارة أجرة من النوع الكبير بتهمة إهانة رجال الأمن كانوا يؤدون مهامهم.

و حسب مصادر محلية ، ركن مجموعة من سائقي سيارات الأجرة مركباتهم  بطريقة عشوائية تعيق حركة المرور بملتقى شارع محمد السادس (طريق مديونة سابقا) وشارع الفداء، فاقترب منهم ضابط أمن ممتاز بالزي الرسمي طالبا من أحدهم  الركن جيدا، لوجود الأشغال العمومية، فاستهزأ به السائق، فأقبل زملاء السائق لمناصرته متجمهرين حول ضابط الأمن محاولين إخافته، وإزاء كل هذه الفوضى وتجمهر المواطنين الذين استنكروا أفعال سائقي سيارات الأجرة، ألقي القبض على السائق واقتيد إلى الدائرة الأمنية ساحة السراغنة.

و مباشرة بعد اقتياده للدائرة الأمنية تجمهر قرابة 10 سائقي سيارات أجرة أمام مقر الدائرة الأمنية ساحة السراغنة ليس احتجاجا على سوء طرق المدينة وتدني تعريفة الأجرة وغيرها من المشاكل، بل لمناصرة زميلهم  ، وتم مباشرة عقد لقاء بالسائقين والرضوخ إلى مطالبهم والإفراج عن السائق الذي أهان هيئة نظامية بل أهان نواب المدير العام للأمن الوطني السيد عبداللطيف الحموشي، فضابط الأمن الممتاز الذي أهين أقسم أنه ان لم يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد سائق سيارة الأجرة فسوف يزيل زيه بصفة نهائية .

ويحيلنا موضوع هذا السائق والاعتداء الذي تعرض له الضابط الممتاز إلى عدة حوادث مماثلة منها دهس شرطيين بالسيارات وحادث إطلاق النار على شرطي والاعتداء على والي أمن وغيرها من الحوادث المؤلمة فمن يا ترى المسؤول عن كل هذا التسيب؟

للإشارة فمجموعة كبيرة من المواطنين الذين عاينوا حادث اعتداء السائق على ضابط الأمن الممتاز والشرطي اتصلوا هاتفيا برئيس المنطقة الأمنية الفداء، ووعدهم هذا الأخير، بأنه سيتم  الاجراءات اللازمة في حق السائق المعتدي ليكون عبرة لغيره، فهل كلام الليل يمحوه النهار...؟

مجموع المشاهدات: 21238 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | مهدي2
تحية لمالين الطاكسيات على تضامنهم مع سائق نال الحكرة من كلاب المخزن
وااش كيتسنى ؟غير يحيد حوايجو ويمشي فحالو وتحية للسائقين لي تضامنو مع زميلهم هكذا تكون المواطنة الحقة
مقبول مرفوض
-15
2017/05/25 - 10:48
2 | Hmidat said
Le pouvoir
L'état est devenu tellement faible qu'il ne peut même pas appliquer la moindre mesure. C'est grave le pouvoir est entrain de perdre sa crédibilité
مقبول مرفوض
3
2017/05/25 - 10:56
3 | كمال
مابقات هيبة عند الدولة
اي دولة تفقد احترام الناس لها تزول اسباب ذلك متعددة لامجال لسردها اختصارا سابحث للهروب الى الخارج قبل ان يستفحل الوضع واعجز حتى على الهروب الى بيت اخر
مقبول مرفوض
0
2017/05/25 - 11:07
4 | عبد المجيد مصلح واش كنتي معاهم
واش هادي صحافه
واش كنتي معاهم براحه عليك نقل الخبر ماخصناش تؤيل الخبر حنا كفيلين بهاد المهمه
مقبول مرفوض
-1
2017/05/25 - 11:14
5 | Mus
Comportement condamnable
Vraiment les chauffeurs de taxis des hors-la-loi Ne respectent pas les hommes de loi
مقبول مرفوض
1
2017/05/25 - 11:38
6 | حسن عين اللوح
انها بوادر السيبة
ما يقع مؤخرا من اعتداءات متكررة على رجال اﻻمن يندر بااسيبة واﻻوامر الصادرة لرجال اﻻمن بعدم استعمال القوة في حق هؤﻻء المجرمين شجع هؤﻻء على التطاول على رجال القانون فمن يحمي المواطنين اﻻبرياء ان سياسة حقوق اﻻنسان التي نهجتها الحكومة جرت عاينا وعلى السلم اﻻجتماعي البلاء اما عن سائقي سيارة اﻻجرة فهم كونوا ﻻنفوسهم دولة داخل دولة لهم قانونهم الخاص و عنتريتهم يعاني منها جميع المغاربة في جميع ربوع الوطن فعندنا باقليم افران اصبحوا يعتون في جيوب المواطنين فيادا وﻻ من نهاي الكل يهابهم حررت عرائض دون اﻻستجابة لهم مما شجع هوﻻء اﻻوباش على زيادة من جرعة السيبة التي تسكنهم على دولة ان تتحمل مسؤوليتها في حماية رجل اﻻمن ﻻنه الصامن لحماية اامواطنين
مقبول مرفوض
3
2017/05/25 - 02:16
7 | مواطن غيور
القانون فوق الجميع
ﻻيجب مهادنة هؤﻻء المتعجرفين الخارجين عن القانون.يهينون المواطنين ويمسون بشرف مهنة الشرطي وﻻ تتخد في حقهم العقوبات القانونية. يتعين إتخاداﻹجراءات القانونية في حق كل سائق سيارة اﻷجرة تطاول على الشرطي وعلى المواطن.فسائقو سيارات اﻷجرة جلهم ﻻيعترف بالقانون ويمارس غيه في حمى نقابته.وكل تخاذل في تطبيق القانون وبصرامة ضد كل سائق سيارة اﻷجرة تضيع هيبة اﻷمن. نطالب باعتقال هذا السائق وكل من قام بممارسة الضغوطات أو أصدر تعليمات ﻹفﻻت هذا السائق المتنطع من العقاب.
مقبول مرفوض
1
2017/05/25 - 04:05
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة