الرئيسية | حوادث وقضايا | إرهاب ضد مراقبي حافلات النقل الحضري بفاس: ثلاث اعتداءات منفصلة في أول شهر رمضان

إرهاب ضد مراقبي حافلات النقل الحضري بفاس: ثلاث اعتداءات منفصلة في أول شهر رمضان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إرهاب ضد مراقبي حافلات النقل الحضري بفاس: ثلاث اعتداءات منفصلة في أول شهر رمضان
 

سمية شكراد - فاس

 

نفذ أفراد عصابة إجرامية اعتداءا جسديا بواسطة السلاح الأبيض في حق مراقب تابع لحافلات سيتي باص فاس مساء يوم أمس السبت حوالي الساعة السابعة والنصف مساء بمحطة باب الجياف.

 

وكشفت مصادر جيدة الإطلاع أن المراقب كان في طريقه لتناول وجبة الافطار بعد أن رتّب أمور الحافلات، ليتفاجأ بخمسة أفراد يعترضون سبيله والشروع في ضربه بالسلاح الأبيض على مستوى رأسه وفي أنحاء متفرقة من جسده..حيث أصابوه على مستوى رأسه بإصابة وصفتها ذات المصادر بالحرجة والخطيرة ..( انظر الصورة).

 

وأشارت ذات المصادر أن الجناة لاذوا بالفرار بعد اقترافهم لجريمتهم النكراء، غير أن أحدهم سقط منه هاتفه الخلوي أثناء الفرار ، فيه جميع المعلومات المتعلقة به وبباقي أفراد العصابة الاجرامية التي لم تحترم لا حرمة هذا الشهر الفضيل ولا حرمة وقت الإقطار ولا حرمة وقت صلاة المغرب.

 

ولفتت ذات المصادر أن مصالح الشركة قامت بالمتعين لدى المصالح الأمنية ، فيما المراقب الضحية تم نقله للمستعجلات المختصة لتلقي الاسعافات الأولية.

 

وصلة بذات الموضوع، علمت هبة بريس أن أفراد عصابة أخرى كانوا على متن سيارة من نوع الكونغو قاموا بمهاجمة مراقبين إثنين كانا يقومان بمهامهما المهنية بطريق عين الشقف ، حيث تمكنوا من تكسير يد أحدهما فيما الثاني أصابوه على مستوى رجله بواسطة الرشق بالحجارة قبل هروبهم على متن ذات السيارة.

 

وفي إطار هذا المسلسل الدرامي، تعرض مراقب آخر بطريق مكناس على متن حافلة للنقل الحضري كانت في طريقها نحو عين الله، لمحاولة خنقه بالأيادي من طرف أفراد عصابة كانوا على متن ذات الحافلة ، مما أثار موجة من السخط والاستنكار والاستياء في أوساط الركاب..

 

وأوضحت ذات المصادر أن مصالح الشركة تحركت فور علمها بنبأ الاعتداء على مراقب حافلاتها وقامت بالمتعين لدى الدائرة لأمنية 20 بحي واد فاس.

مجموع المشاهدات: 8850 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | كمال
ليست فاس وحدها كل مدن المغرب أصبحت جرائم فى تساع بكل صراحة نحن المغاربة لاتصلح لنا حقوق الانساء أو الحرية نحن يصلح لنا القمع
مقبول مرفوض
1
2017/05/28 - 01:34
2 |
بفاس: ASBHAT MINTK MANKOBA ?
مقبول مرفوض
1
2017/05/28 - 03:06
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة