الرئيسية | حوادث وقضايا | "حفار قبور" يضرم النار في جسده احتجاجا على قرار تسبب في قطع رزقه

"حفار قبور" يضرم النار في جسده احتجاجا على قرار تسبب في قطع رزقه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"حفار قبور" يضرم النار في جسده احتجاجا على قرار تسبب في قطع رزقه
 

أخبارنا المغربية : مروان بنصالح 

أقدم حفار قبور ، أمس الاثنين، على اضرام النار في جسده داخل إحدى المقابر بمدينة سلا ، احتجاجا على قرار صادر عن السلطات المحلية يقضي بتوقيف دفن الموتى بالمقبرة.

و حسب مصادر اعلامية ، اعتبر الرجل (الأربعيني) القاطن بحي سيدي موسى، أن القرار سيتسبب في قطع رزقه ، ليقوم باضرام النار في جسده داخل مقبرة " باب المعلقة " ، باستعمال مادة سريعة الاشتعال.

و جرى نقل الضحية في حالة صعبة إلى مستعجلات مستشفى مولاي عبد الله بسلا لتلقي العلاجات الأولية، بينما باشرت المصالح الأمنية تحقيقا عاجلا في ملابسات الحادث.

 
مجموع المشاهدات: 10441 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | ربيع
عيش نهار تسمع خبار
مشكلة من نوع خاص هاد كلشي فيها يدور حول الموت . دابا هذا بغى يكون هو الخاتمة د هاد المقبرة يدفنوه ويسدو الباب . ودخلنا عليكم بالله واش كل واحد يدير شرع يدو فهاد البلاد . انا شخصيا كايبان لي غي يطلب الانتقال لشي ادارة جديدة عفوا مقبرة جديدة
مقبول مرفوض
1
2017/06/27 - 11:27
2 |
شكون حسن مطالب الريف من حيت العمل والمشفي و و و و ،،،ولا نشوفو فحال ل وقع ف سلا
مقبول مرفوض
1
2017/06/27 - 12:44
3 |
Le pauvre , ils l'ont suivi pour fonction du croc mort . c'est triste
مقبول مرفوض
0
2017/06/27 - 02:28
4 | مظلوم
يأس
اضرم النار في جسده لأنه أحس بخطر الفاقة والاحتياج حفر قبر وأحد لإنسان فقير ما بين 350 و 500 درهم وادا فقد هذا المصدر لن يجد عنه عوضا كان حري به أن يذهب إلى خلاء ويضرم النار في بدنه حتى الموت وحتى يتفحم أما في نظري أن يذهب الإنسان أمام جمع من البشر ويضرم النار في مناطق من جسده وهو في سريته ينتظر من دلك الجمع أن يخمدوا تلك النار فهذا احتجاج الجبناء جبان يبحت عن الشهرة وأي شهرة غي يجبها فراسو هناك طرق حضارية للاحتجاج من دون أن تعوق نفسك وتصبح أنت الخاسر ولا من يلتفت اليك من يكون البوعزيزي حتى نقلده فى حرق دواتكم البوعزيزي لا شيء:أنه باءع متجول عادي ولماذا نقلدوه باش نخرجو على روسنا وعلى العائلات ديولنا وفي الاخير نقول: الله يرد بنا للطريق لي تنفعنا ونتنفعو منها والسلام
مقبول مرفوض
1
2017/06/27 - 03:04
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة