الرئيسية | حوادث وقضايا | الشرطة تعتقل صاحب السيارة الذي ظهر في فيديو وهو يجر سيدة بالدار البيضاء، وهذه تفاصيل ما وقع

الشرطة تعتقل صاحب السيارة الذي ظهر في فيديو وهو يجر سيدة بالدار البيضاء، وهذه تفاصيل ما وقع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الشرطة تعتقل صاحب السيارة الذي ظهر في فيديو وهو يجر سيدة بالدار البيضاء، وهذه تفاصيل ما وقع
 

 

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

روت مصادر فايسبوكية التفاصيل الكاملة للفيديو الذي هز مواقع التواصل الاجتماعي والتي تظهر فيها سيدة متشبثة بمقدمة سيارة بينما السائق يسير بها بسرعة كبيرة محاولا الفرار من المكان بأحد شوارع الدار البيضاء.

ووفقا لذات المصدر، فإن سائق السيارة مواطن أردني يقيم بالمغرب بطريقة غير شرعية، حيث اعترضت سبيله السيدة لكونه نصب على أختها ، حيث أخذ منها مبلغا ماليا قدره مليون سنتيم ووعدها بالزواج حتى تتمكن من الهجرة إلى الأردن، ليختفي بعدها عن الأنظار ، وهو ما جعل أخت الضحية تلاحقه عندما رأته وتتشبث بسيارته حتى لا يفر من جديد.

هذا وقد نجحت عناصر الأمن في اعتقال المتهم الأردني ، حيث اعترف بالمنسبوب إليه خلال التحقيقات الأولية.

 

 

مجموع المشاهدات: 29105 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | نور نجيب
مجرد رأي
أول مرة أسمع عن شخص يدفع المال مقابل تهجيره للأردن ! الظاهر أن المعنية بالأمر كانت تريد أت تهاجر لهذا البلد البدائي كي تمارس أقدم مهنة في التاريخ. لعنة الله على القذرين والقذرات.
مقبول مرفوض
2
2017/06/27 - 03:20
2 | الرد
الرد
البنات اصبحوا يشترون الزواج ياله من عقلية
مقبول مرفوض
3
2017/06/27 - 04:31
3 | Ali
ما هدا؟ تعطىيه مليون سنتيم حتى يتمكن من الزواج بها و الهجرة إلى الأردن. هل الاردن الآن اصبحت تُدفع الاموال من اجل الهجرة لها؟ لا اعرف بعض المغاربة للاسف يسيؤون لبلدهم بشكل كبير و كاننا نعيش في الصومال. ما هادا العجب، المغرب اليوم احسن من كل الدول العربية من غير الدول الخليجية الغنية بالنفط. لا اعرف ان كان فعلا هدا الخبر صحيح ام انه كذب، ارى المسألة مبالغ فيها. لو كانت هده المرأة تريد فعلا الهجرة لذهبت لتركيا بدون تأشيرة.
مقبول مرفوض
2
2017/06/27 - 04:32
4 | حيران
ماذا يحصل في بلدي؟
لا أعرف مادا بحصل في بلدي العزيز؟ ؛ قمع للحريات، مواقف خجولة للحكومة لما يجري و سكوت للملك غير مفهوم، رشوة و فساد في الإدارة، تبدير للمال العام دخول أجانب أفارقة و عرب للمغرب و "تسوية" وضعيتهم في المغرب دون إستشارة الشعب في الموضوع فزادوا الطين بلة حيث أضافوا أزمة لما أزمات أخرى لم تحل فبدأت الجريمة تنتشر. تبدير و سرقة المال العام. انفلات أمني في كتير من بقع المغرب الخبر الذي تناولتموه يحكي عن مغربية دفعت المال لأردني ليبحت لها هن عمل في الأردن !!!! إنها علامة اليأس و الجهل، فكيف لعاقل أن أن يفكر في الهجرة لبلد فقير مثل الأردن و هو أفقر من المغرب؟؟؟ هدا يدل الإحباط الذي أصاب كثيرا من شبابنا. مابقيت فاهم والو، خليوها على الله، و صافي، قريب نهبل.
مقبول مرفوض
3
2017/06/27 - 05:48
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة