الرئيسية | حوادث وقضايا | قصة مثيرة لأشهر كوميسر بسوس كان يحارب بارونات المخدرات قبل أن يعتقل بسبب شبكة دولية للمخدرات

قصة مثيرة لأشهر كوميسر بسوس كان يحارب بارونات المخدرات قبل أن يعتقل بسبب شبكة دولية للمخدرات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قصة مثيرة لأشهر كوميسر بسوس كان يحارب بارونات المخدرات قبل أن يعتقل بسبب شبكة دولية للمخدرات
 

أخبارنا المغربية ــ أحمد الهيلالي

كشفت مصادر جد مطلعة لموقع "أخبارنا المغربية" عن سقوط أشهر عميد شرطة بجهة سوس ماسة الذي كان يشغل سابقا كرئيس الأمن الإقليمي لعمالة إنزكان ضمن ملف متعلق بشبكة دولية لترويج المخدرات وإيداعه السجن المدني بسلا رفقة 13 عشر رجل أمن آخرين برتب مختلفة ينتمون للمناطق الأمنية بالعرائش وطنجة وتطوان من أجل تهمة "الرشوة" والمشاركة في تهريب المخدرات.

وجاء إيداع العميد المشهور  بعد الإستماع له رفقة آخرين في إطار التحقيق الإعدادي حسب ما علم لدى مصدر قضائي.

وكان المكتب المركزي للأبحاث القضائية المعروف ب "بسيج" عجل بإعتقال رئيس الأمن الإقليمي السابق لعمالة إنزكان أيت ملول لإحتمال ورود إسمه ضمن شبكة دولية لترويج المخدرات الى جانب شرطية وجمركي وموظف وشيخ حضري ووجهت للموقوفين تهم جد ثقيلة تتعلق ب "الرشوة" عن طريق تسلم مبالغ مالية والمشاركة فيها والتستر على مجرم مبحوث عنه والمشاركة في نقل وتصدير المخدرات وإفشاء السر المهني كل حسب ما نسب له.

ومن الغرائب والصدف في هذا الملف الذي تورط فيه العميد الذي ذاع صيته كل أرض سوس وخارجها أنه كان معروفا بشنه لحملات تمشيطية وتطهيرية كبيرة على كل تجار المخدرات بكل من مناطق الدراركة وأزراراك وتراست وتارودانت حينما إشتغل بهذه الأماكن كللت بالنجاح وأدت إلى سقوط العديد من بارونات المخدرات التي كانت تنشط بجهة سوس ماسة قبل تنقيله إلى منطقة أرفود إلا أن الرجل كتب له أن يسقط في ملف كان بالأمس القريب من أكبر محاربه.

مجموع المشاهدات: 59236 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | مواطن
حاميها....حراميها... العميد كان يحارب تجار المخدرات اللدين لا يقتسمون معه الغلة و الغنائم......وكان لابد ان يبين عن بعض االصرامة حتى يكون ثمن شراءه مرتفعا... الاكيد ان ما يروج من مخدرات لا يروج بدون علم الشرطة و الدرك و السلطات....هناك علمهم و تواطئهم
مقبول مرفوض
7
2017/07/21 - 11:48
2 |
المال السايب المتدفق من بين احجار الشمال .. كل من ياتي الى الشمال يعود مليونيرا الى دياره ..
مقبول مرفوض
3
2017/07/21 - 11:53
3 | الورزازي
كنوز بلادي
لو كانت هناك محاسبة ومراقبة وعقوبات زجرية وافتحاص دقيق لممتلكات المسؤولين لسقط اكثر من نصفهم فكيف يعقل ان انتاج القنب الهندي يضعنا في الصدارة عالميا ونستهلك ربع الانتاج والباقي يصدر والحدود محصنة و مراقبة...المسؤول هو علال القادوس!!!
مقبول مرفوض
5
2017/07/21 - 05:35
4 | سوسي عبد الواحد
العفاريت تحارب الشرفاء
من الواضح ان هناك من نصب فخ للعميد ميسي بداية اعفي من قيادة المنطقة الأمنية لانزكان بسبب اختلالات في قسم المرور واليوم يلفق له ملف تجارة المخدرات التي نجح في محاربتها سابقا. اتذكر ان ائمة المساجد كانوا يدعون له على انجازاته الجليلة. كان خير رجل أمن في كل الجنوب. طبق القانون على الجميع ولم يتبث ان طلب درهما واحدا من اي شخص. العفاريت لا يريدون لنا الأمن بل يريدوننا دائما ان نظل في بحث مستمر عنه ونتوسله منهم.
مقبول مرفوض
6
2017/07/21 - 10:06
5 | الهوارري
ان بعظ الضن اتم
كما تودين تودن.....صياد نعامة ألقاها القاها..........عقب الا خرين
مقبول مرفوض
0
2017/07/23 - 02:43
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة