الرئيسية | حوادث وقضايا | أكادير .. 50 أورو تورط فتاة و أربعة أشخاص و تجرهم الى الاعتقال

أكادير .. 50 أورو تورط فتاة و أربعة أشخاص و تجرهم الى الاعتقال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أكادير  .. 50 أورو تورط فتاة و أربعة أشخاص و تجرهم الى الاعتقال
 

أخبارنا المغربية:أحمد الهلالي 

علمت "أخبارنا المغربية" من مصدر خاص أن العناصر الأمنية التابعة لولاية أمن أكادير قامت بإلقاء القبض على فتاة  وأربعة أشخاص آخرين إثر تورطهم في قضية تتعلق بحيازة عملة أجنبية مزورة وترويجها والفساد. 

وحسب ذات المصدر فتفاصيل القضية تعود إلى زوال أمس الخميس حينما حاولت شابة في مقتبل العمر تصريف عملة نقدية أجنبية من فئة 50 أورو بإحدى وكالات صرف العملات الأجنبية بأكادير، ليتبين لموظفي الوكالة بعد إفتحاصها أنها مزورة.

و تم إخطار العناصر الأمنية بذلك والتي هرعت إلى عين المكان حيث جرى توقيف المشتبه فيها ، و أحيلت على المصلحة الولائية لإخضاعها للبحث الذي أسفر عن إعترافها بحصوله على الورقة المالية التي لا علم لها بكونها مزورة من شاب مقيم بالخارج مارست الجنس معه بمقابل مادي،  لتنتقل على إثرها العناصر الأمنية لمكان تواجده حيث جرى إيقافه داخل "فيلا" كان يكتريها رفقة أشخاص آخرين بحي فونتي الراقي. 

هذا وتم إخضاع الفيلا وكذا سيارة الموقوف للتفتيش وهي العملية التي أسفرت عن حجز 20 ورقة نقدية أجنبية مزورة بقيمة 50 أورو للورقة، وجرى الإحتفاظ بالموقوفين من أجل استكمال التحقيق معهم قبل إحالتهم على أنظار النيابة العامة المختصة.

مجموع المشاهدات: 21527 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة