الرئيسية | حوادث وقضايا | جلسة محاكمة "المهدوي" ترفع لهذه الأسباب وأنباء عن إدانته و"الهيني" متفائل

جلسة محاكمة "المهدوي" ترفع لهذه الأسباب وأنباء عن إدانته و"الهيني" متفائل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جلسة محاكمة "المهدوي" ترفع لهذه الأسباب وأنباء عن إدانته و"الهيني" متفائل
 

 

أخبارنا المغربية - ياسر أروين

رُفعت جلسة محاكمة الزميل الصحافي "المهدوي" قبل قليل من مساء اليوم الإثنين 24 يوليوز الجاري، بالمحكمة الإبتدائية بمدينة الحسيمة.

وحسب مصدر حضر جلسة المحاكمة، فهيئة الحكم قررت رفع الجلسة لتناول وجبة الغذاء، قبل أن تعود لاستئناف الجلسة التي انطلقت في حدود الساعة الواحدة زوالا.

وأضاف ذات المصدر في تصريحه لموقع "أخبارنا المغربية"، أن استئناف الجلسة سيعرف مناقشة جوهر الموضوع بعد رفض المحكمة للدفوعات الشكلية، التي تقدمت بها هيئة الدفاع.

في حين تنبأ المحامي "أحمد راكز" عضو هيئة دفاع "المهدوي"، بإدانة الأخير(المهدوي) بالسجن النافذ (شي بركة)، على حد تعبيره، مضيفا "أرجو أن يكون ظني مخطئا".

بالمقابل، أبدى القاضي السابق "محمد الهيني" تفاؤله بخصوص المحاكمة، وقال:"أنا متفائل أننا سنصطحب معنا الزميل المهدوي للرباط هذا المساء بعد انتهاء المحاكمة لكون الملف خاوي وبزاف وفيه غي اللصوق وصافي".

كما أكد "الهيني"، ثقته باستقلالية القضاء المغربي حينما قال:"رغم كل التجارب لا زلت أحتفظ بمنسوب كبير للتفاؤل لأنني أثق في استقلالية القضاء عن السياسي".

 

 

مجموع المشاهدات: 20195 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | عبد الله
لا عدل إلا عند صاحب العدل الحقيقي
سوف يقع للمهدوي ما هو أسوأ مما حدث للأستاذ الهيني! بلادنا غارقة في قيح و صديد الظلم حتى الأنف!!!!!!
مقبول مرفوض
3
2017/07/24 - 04:19
2 | anas de paris
vive le mahdaoui l'homme qui a pu par le biais de ses videos de nous éviter la violence dans le rif en expliquant que la corruption vient des gens outre que notre majesté Allah yhafdou w ynasrou personnellement moi aussi comme plusieurs marocain ne comperenais pas bien les choses et j'étais sur plusieurs point contre notre haut majesté mais a l'aide de mahdaoui j'ai corrigé pas mal d'idée
مقبول مرفوض
-6
2017/07/24 - 04:25
3 | معلق حر
الحسيمة منبر من لا منبر له
فجأة ظهروا باسم نصرة اهل الريف او الوقوف الى جانب من يزعمون أنهم يحاربون الفساد أو ، أو .... لكن من هم هؤلاء؟، انهم احزاب، تيارات او محسوبين على الصحافة وغيرهم ممن لم يستطيعوا ان يجدوا لهم مكانا و مجالا بالطرق النظيفة داخل مجتمعنا لان افكارهم و توجهاتهم غير مقبولة عند عامة المغاربة، فوجدوها فرصة سانحة مثلهم مثل السبع الهرم الذي أصبح لايقتات الا من بقايا الجيف اللتي تخلى الكل عنها.
مقبول مرفوض
2
2017/07/24 - 04:41
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة