الرئيسية | حوادث وقضايا | فين وصلنا...طالب في سلك الدكتوراه يرتكب جريمة شنيعة من أجل الحصول على ميراث غير مستحق

فين وصلنا...طالب في سلك الدكتوراه يرتكب جريمة شنيعة من أجل الحصول على ميراث غير مستحق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فين وصلنا...طالب في سلك الدكتوراه يرتكب جريمة شنيعة من أجل الحصول على ميراث غير مستحق

 

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

كشفت مصادر أمنية عن تفاصيل الجريمة "الهوليودية" التي قام بارتكابها طالب بسلك الدكتوراه بكلية العلوم بتطوان في حق ابن عمه المتوفي وذلك طمعا في الحصول على نصيب غير مستحق من الميراث الذي تركه عمه.

وحسب ذات المصدر، فإن الطالب قام باستدراج ابن عمه إلى منزله مباشرة بعد حضور هذا الأخير من بلجيكا لحضور جنازة والده، حيث كبله وكمم فمه وأغلق عليه إحدى الغرف وتركه على ذلك الحال لمدة وصلت إلى حوالي 6 سنوات قبل أن تنكشف فعلته.

وأضاف المصدر أن عائلة المختفي ظلت تبحث عنه طول تلك السنوات دون جدوى، حيث ظنت أنه تاه بالمدينة لكون حالته النفسية والعقلية غير متزنة، إلا أن أخته حلت بالصدفة مؤخرا ببيت ابن عمها لصلة الرحم، حيث سمعت أنينا ينبعث من داخل إحدى الغرف، الشيء الذي أثار ريبتها لتقرر إبلاغ الشرطة التي اقتحمت المنزل وكشفت خيوط الجريمة.

هذا وأمر الوكيل العام لدى محكمة الإستئناف بتطوان، مساء أول أمس الخميس إيداع الطالب الجامعي السجن المحلي الصومال، ومتابعته من أجل جناية الإختطاف والإحتجاز وعرضه على قاضي التحقيق.

 

 

مجموع المشاهدات: 21360 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (13 تعليق)

1 | مغربي
المؤبد
المؤبد لجاسمة الجرم .الجشع يعمي البصيرة ؟
مقبول مرفوض
12
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 06:01
2 | احمد
الطمع و الجهل فين يوصل
هدا ما بينو أو بين يكون طالب في سلك الدكتوراه غير الخير و الإحسانالخيري
مقبول مرفوض
14
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 06:54
3 | amine
سؤال
ستة سنوات ام ستة أيام ؟
مكمم ومكبل طول هذه المدة وبمفرده ولا يزال يصدر أنينا !!!
الله أعلم
مقبول مرفوض
5
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 07:15
4 | Marrakech
Faire attention
ردوا البال معانا شوية، "حيث كبله وكمم فمه وأغلق عليه إحدى الغرف وتركه على ذلك الحال لمدة وصلت إلى حوالي 6 سنوات" و بقا عايش ، لا بزاف
مقبول مرفوض
4
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 07:27
5 | سعيد
لا اضن
يبدو أن هذا الخبر لفيلم أمريكي . مثل العريس لي دار ماكينة كارد باش يا الغرامة واش لي لكيتو كاتنشروه بلا ماذا تحقو واش صحيح .
مقبول مرفوض
4
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 07:30
6 | sectateur
cible
il y a ceux qui se réjouissent par l'anéantissement des autres qu ' il prendra son doctorat au prison
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 08:57
7 | التهامي
اكادير
قاليك سد عليه مدة 6سنين ومكبل وهو في بلجيكا أش كياكل في هاد المدة كلها تا جات ختو ولقاتو تينيني وباقي حي!
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 10:15
8 | برحو محمد
ما فهمت والو
ما فهمت والو مرة كيقول كبلو لمدة 6 سنوات أو مرة كيقول جات تزوروا أو سمعات أنين أو بلغت الشرطة، الله يخاليكم اقراو شنو كتبتو قبل ما تنشروه، انتهى الكلام و السلام
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 11:08
9 | نهى
لا حول
6سنين وهو مكبل ومسدود عليه ومزال عايش... ؟؟!!!!
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 11:44
10 | sectateur
malheur
il y a ceux qui se réjouissent par l'anéantissement des autres dommage qu'ils dorment tous quand ils meurent se réveillent.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/08/13 - 01:19
11 | مواطنة
طمع
لحمار لحيوان عماه الطمع ...ولاكن ربي كبير ......إيوا سير دابا لوالديك دوز عمرك فالحبس
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/08/13 - 01:59
12 | Farid
Jarima
Ana mafhamtkomch ahad anas katjawbo wtakraw blamatafahmo alach manaeraf chato hadak lmarbot howa lija man baljeka yahdar ljanazat bah oouiald amah faljamea tetouian kan rabtah maah fnafs adar kayaetih lmakla wdik bant am taleb jat tzorah wala jat twarad leawd manaeraf wsameat hadak saouit wsonat lhokoma
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/08/13 - 03:06
13 | عمر
عايش
انا واحد نهار بقيت عايش 3 سنوات بلا خباري
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/08/13 - 10:19
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  1. مراكش : وفاة شخص بساحة جامع الفنا بسبب لدغة أفعى (5.00)

  2. رسالة مُستعجلة مرفوعة للرئيس الجزائري تحذره من انفجار وشيك (5.00)

  3. هذه آخر مستجدات إستقالة الإتحادي "طارق القباج" من المجلس الجماعي لأكادير (5.00)

  4. فيديو لحظة حادث صدم سيارة الموكب الملكي لفتاة بالعيون (5.00)

  5. الشيخ شمس الدين يقصف من يحتفل بعيد الحب 2016 (5.00)

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: بنكيران و صورة حزب العدالة و التنمية

كيف كان تأثير قرارات و تصريحات بنكيران على صورة حزب العدالة و التنمية خلال ولايته الأولى ؟