الرئيسية | حوادث وقضايا | هذا هو الأمير السعودي الذي اعتقل مؤخرا بالمضيق و تم ايداعه سجن سلا

هذا هو الأمير السعودي الذي اعتقل مؤخرا بالمضيق و تم ايداعه سجن سلا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا هو الأمير السعودي الذي اعتقل مؤخرا بالمضيق و تم ايداعه سجن سلا
 

أخبارنا المغربية : متابعة

تحولت حادثة سير ارتكبها  أمير سعـودي ، الخميس الماضي، بالمضيق، إلى مأساة بالنسبة إلى الأمير نفسه، الذي وجد نفسه محروما من الحرية مباشرة بعد وقوف رجال المرور أمامه من أجل إنجاز محضر المعاينة الخاص بحادثة السير.

وكشفت يومية الصباح في عددها الاخير ، أن الإجراءات الروتينية المتمثلة في الاطلاع على وثائق السائق والسيارة التي صعدت الطوار، انتهت بتنقيط الأرقام الخاصة بالجواز الدبلوماسي في الناظم الآلي، لتظهر النتيجة مخيبة، ويتبين أن الشخص الذي يحمل صفة أمير، مبحوث عنه بموجب مذكرة بحث دولية، صادرة عن سلطات المملكة العربية السعودية.

الشخص المعتقل هو حفيد ملك السعودية السابق عبد الله بن عبد العزيز من أحد بناته الأميرات ويدعى الأمير سعود أل سعود.

وحسب مصادر اعلامية، فقد تم إحالة الأمير على سجن سلا وذلك ليتم إحالته على محكمة النقض للبت في ترحيله إلى السعودية وفق اتفاقية التعاون القضائي الموقعة بين الرباط والرياض.

و أضافت ذات المصادر،  أن الأمير السعودي يعاني من مضاعفات صحية داخل زنزانتة ، و ذلك بسبب إدمانه على مخدر الكوكايين ، وأن مجموعة من الأطباء يتابعون حالته الصحية حتى اكتمال مسطرة تسليمه للسعودية.

 

مجموع المشاهدات: 22468 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | عابر سبيل
سلاماً يا عمر الفاروق حكمت عدلت فامنت فنمت
مجموعة من الأطباء يتابعون حالته الصحية مجموعة من الأطباء يتابعون حالته الصحية مجموعة من الأطباء يتابعون حالته الصحية ومجموع سجناء المغرب ككل قل مايتابعهم طبيب واحد في السنة
مقبول مرفوض
10
2017/08/13 - 01:47
2 | اب عبد الله
اما بالنسبة لاعتقال هذا الامير جاء بطلب من الملك سلمان لانه قام بافعال مشينة سابقا و امر بتطبيق الشريعة فيه كما طبقت علی الامير تركي قبله .. و هذا خير رد علی اعداء بلاد التوحيد الذين يقولون انهم يطبقون الحدود فقط علی الفقراء ..
مقبول مرفوض
0
2017/08/13 - 02:29
3 | Nourani
Nourani
مجموعة من الاطباء يتابعون حالته الصحية
مقبول مرفوض
3
2017/08/13 - 02:31
4 | من تيداس
خدعة
ما كاين لا مذكرة بحث دولية ولا هم يحزنون بغاو إردوه للسعودية باش ما يحكموش عليه المغاربة بالحبس دار جريمة هنا إتحاكم هنا أملي يكمل العقوبة الحبسية ديالو نسلموه للسعودية
مقبول مرفوض
0
2017/08/14 - 08:08
5 | Ahmed alawi
سجن سلا
هاذا الامير معروف ببطشه واحتقاره للمغاربة واهانته لهم وسوء الأدب معهم كل ليلة في كازينوهات مراكش وطنجة ومعه بنات من اجمل بنات المغرب ويسكر ويستعمل انواع المخدرات حتي البنات صارو. يعمل نفس الشيء. ويتكلم دائما عن المال وكان المال هو كل شيء عنده في الحياة في الاخير عرف ان أبناء طارق بن زياد لن يضحك عليهم ولم يسود كرامتهم ابدا
مقبول مرفوض
0
2017/08/17 - 10:44
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة