الرئيسية | حوادث وقضايا | شوهة بالصور: طريق مرقعة بطريقة غريبة تثير سخط الساكنة بمدينة أكادير

شوهة بالصور: طريق مرقعة بطريقة غريبة تثير سخط الساكنة بمدينة أكادير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شوهة بالصور: طريق مرقعة بطريقة غريبة تثير سخط الساكنة بمدينة أكادير
 

أخبارنا المغربية - أحمد الهلالي

تداول مجموعة من النشطاء الفيسبوكيين صورا مثيرة لإحدى الطرقات التي تم ترقيعها هذا الصباح بحي السلام بمدينة أكادير من طرف المجلس الجماعي لأكادير.

وأسالت هذه الصور لعاب نشطاء رواد مواقع التواصل الإجتماعي بالمدينة والذين أثارتهم هذه الصورة التي تختزل واقع المدينة المزري حسب تعبيرهم.

ومن جهة أخرى إستغل البعض هذه الصور ليعبر عن إستنكاره وامتعاضه الشديد من الطريقة التي يدبر  بها المجلس الحاكم المنتمي لحزب العدالة والتنمية دواليب الحكم والتسيير داخل مدينة الإنبعاث وفي هذا الصداد قال "حسن أحد المعلقين على هذه الصور "ان البنيات والتجهيزات التحتية في مثل هذه التجزئات والاقامات السكنية تخضع لدفتر تحملات بين الشركة التي أنجزت الاقامة السكنية والبلدية ولا يمكن للبلدية أن تتلسم الطريق الا بانتهاء البنيات التحتية وفي هذه الحالة التي أمامنا فالبلدية تسلمت والشركات لي بنات داكشي هزات ايديها وباعوا للناس الشقق وبالتالي فهي الوحيدة المسؤولة عن هذه الطريق وهذه الصورة ما هي إلا صورة مصغرة لسياسة الترقيع التي ينهجها المجلس الذي صوتنا عليه كي يصلح أمرنا وهو لا يتوانى عن إظهار فشله للتعاطي مع الطرقات فمابالك لملفات كبرى وطريق مقاد إزفتها ونتسناو منو يفك لنا مشاكل أكبر من هذا ...لك الله يا أكادير".

ومن جانبه قال محمد ، احد الفعاليات الجمعوية بالمنطقة "أن هذه الصور تشوه لسمعة المدينة فعوض أن يقوم المجلس المحترم بإصلاحات جذرية بتزفييت الطريق ذهب في سياسة الترقيع التي ستنكشف مع أول قطرة غيث تشهدها المدينة؛فالأمور يجب أن تأخد بجدية وحزم أين هي الميزانيات التي ترصد لمثل هذه الأمور؟ فماذا عسانا نقول أن الأمور إن وليت لغير أهلها فلننتظر قيام الساعة حسبنا الله ونعم الوكيل".

 
مجموع المشاهدات: 14358 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | مصطفى
المسؤولون عن القطاع العام المغربي تسعة رهطين يفسيدون في المغرب ولا يصلحون
مقبول مرفوض
1
2017/08/16 - 12:27
2 | Kaza
انه الرد على خطاب الملك من طرف المسؤولين،اللي فجهدك جريه،صاحب الجلالة كان هو لمعلم بدون منازع في السنوات الاخيرة و خاصة في السياسة الخارجية و النجاحات التي حققها ضد الخصوم.اظن ان للملك خصوم و اعداء من داخل مملكته.خطاب عيد العرش اما ان يكون الانطلاقة الجديدة التي ستجعلنا نحلم ان نصبح مثل كوريا الجنوبية او تركيا و كدولة ترسل وزراءها الى السجن اذا افسدوا في ق الوطن و المواطن،و اما ان يكون خطاب ورطة معلم.
مقبول مرفوض
1
2017/08/16 - 12:56
3 | رحال
إن أمثال هؤلاء المسؤولين لايصلحون لتسيير هذه المدن فهم يسيؤون لسكانها وكدا لحزبهم العدالة والتنمية الذي قام بتزكيتهم و ينبغي أن ينبههم كلما دعت الضرورة لذلك
مقبول مرفوض
1
2017/08/16 - 01:13
4 | الصحراوي
هناك لوبي خطير
هده لوحة فنية جميلة هل يمكن نشر تمن الصفقة ربما ستجدون بانشاء طريق جديد كال ليك هادوا تيخافوا من العقاب هادوا راه غيزيدو في الريع
مقبول مرفوض
1
2017/08/16 - 02:19
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة