الرئيسية | حوادث وقضايا | مغربي يُكسر يد القنصل المغربي بألميريا و السبب .. !

مغربي يُكسر يد القنصل المغربي بألميريا و السبب .. !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مغربي يُكسر يد القنصل المغربي بألميريا و السبب .. !
 

أخبارنا المغربية : متابعة

كشفت صحيفة " صوت الميريا" الاسبانية ، أن القنصل المغربي بألميريا هشام دحان ، ظهر خلال احتفالات عيد العرش ، و هو يعاني من كسر في يده اليسرى.

و أوضحت الصحيفة في مقال بهذا الخصوص، أن القنصل المغربي تعرض يوم 28 يوليوز المنصرم لهجوم من طرف مهاجر مغربي يبلغ من العمر 29 سنة داخل مكتبه بمقر القنصلية.

و أضافت الصحيفة نقلا عن رئيس الجمعية المحمدية لحقوق الانسان أن سبب الاعتداء الذي فتحت فيه الشرطة الاسبانية تحقيقا ، ناتج عن تأخر حصول المواطن المغربي على جواز سفره.

 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 22006 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | احمد جاسم حميد
#أيّها_المثقفونَ_احذروا_النهجَ_التيميَّ
#أيّها_المثقفونَ_احذروا_النهجَ_التيميَّ التيمية المارقة يمجِّدون إمامهم المنهزم أمام الغزاة!!! وَقَفَات مع.. تَوْحِيد ابن تَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (1): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (35): الفتنة.. رأس الكفر.. قرن الشيطان!!!: الكلام في جهات: الجهة الأولى..الجهة الثانية..الجهة السابعة: الجَهمي والمجسّم هل يتّفقان؟!! الأمر الأوّل..الأمر الثاني..الأمر السابع: الطوسي والعلقمي والخليفة وهولاكو والمؤامرة!!!: النقطة الأولى..النقطة الثانية..النقطة الرابعة: هولاكو وجنكيزخان والمغول والتتار: 1..2..7..المورد1..المورد2..المورد8: سنأخذ صورة عن هولاكو والتتار وعن حكّام المسلمين في تلك المدة، حتى تتّضح عندنا وتقترب إلينا الحقائق والأمور الواقعيّة التي حصلتْ بنسبة معينة: 1..2..7- وقال ابن العِبري/ (251): {{في سنة خمس وثلاثين وستمائة (635هـ): وفيها غزا التّتار العراق، ووصلوا إلى تُخُوم بغداد إلى موضع يسمّى زنكاباذ وإلى سُرّمَرّأى، فخرج إليهم مجاهد الدين الدويدار وشرف الدين إقبال الشرابيّ في عساكرهما، فلَقَوا المغول وهزموهم، وخافوا مِن عودهم، فنصبوا المَنجَنيقات على سور بغداد، وفي آخر هذه السنة (635هـ) عاد التّتار إلى بلد بغداد، ووصلوا إلى خانقين، فلقيَهم جيوش بغداد، فانكسروا، وعادوا منهزمين إلى بغداد بعد أنْ قُتِل منهم خلق كثير، وغنِم المغول غنيمة عظيمة وعادوا}}، [تعليق: أـ الدويدار والشرابي بأنفسِهما وتحت قيادتهما حصلتْ مواجهتان عسكريتان مع المغول على تُخُوم وحدود بغداد، المعركة الأولى حصلتْ عند سامراء، وقد انتصر فيها جيش بغداد، وبعدَ أشهرٍ وقعتِ المعركة الثانية في خانقين، وقد انكسر فيها جيش بغداد، فعادوا منهزمين إلى بغداد، إضافة لذلك فقد نقلنا لكم مِن عدة مصادر أنّ المغول تحرّكوا لغزو بغداد في زمن خلافة المستعصم نفسه في سنة (643هـ)، فكيف يدّعي منهج ابن تيمية أنّ هؤلاء القادة يَجْهَلون قوة وخطر المغول ويَجْهَلون طَمَعَهم ببغداد؟!! أو أنّهم قادة سفهاء أغبياء جهّال يعلمون بخطر المغول وطمعهم ببغداد وخلافتها لكنّهم لم يستعدِّوا للمواجهة لها، بل سرّحوا العساكر، ففقدتْ بغداد القوة العسكرية للمواجهة؟!! ب..جـ..]..24..المورد9.. النقطة الخامسة: حقيقة المؤامرة في سقوط بغداد وباقي بلدان الإسلام... مقتبس من المحاضرة {48} من بحث : " وقفات مع.... توحيد ابن تيمية الجسمي الأسطوري" بحوث : تحليل موضوعي في العقائد و التاريخ الإسلامي للمرجع المحقق 18 ذي القعدة 1438 هـ 11_8_2017م https://b.top4top.net/p_591l3k5h1.png
مقبول مرفوض
-4
2017/08/16 - 03:57
2 | ايمان
الضعط يولد الانفجار
لولا صبر و تعقل المغاربة لاصبح كل المسؤلين و بعض الموظفين يعانون من الكسر بصح تاي فاقصو باستفزازهم و استهتارهم ووو.
مقبول مرفوض
7
2017/08/16 - 06:11
3 | مهاجر
كم من لص متقاعس يجب كسر يده ليكون عبرة
حبذا لو كسرت ايادي جميع المسؤولين المتهاونين أو الممتنعين عن خدمة المواطن في هذا البلد او ذاك لأن المناصب والرواتب السمينة منحت لهؤلاء من معاناة الشعب الذي يؤدي ما عليه من ضرائب وغيرها لتمنح لهؤلاء ليتمتعو بها بدون أدنى مقابل لذا يجب المحاسبة من تهاون وامتنع عن خدمة المواطن والوطن فطرده من منصبه حق واجب ومن أبى فكسر يده أمر مستحق
مقبول مرفوض
1
2017/08/16 - 08:47
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة