الرئيسية | حوادث وقضايا | خطأ يحرم 4 حجاج مغاربة من عائلة واحدة من السفر لأداء المناسك !

خطأ يحرم 4 حجاج مغاربة من عائلة واحدة من السفر لأداء المناسك !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خطأ يحرم 4 حجاج مغاربة من عائلة واحدة من السفر لأداء المناسك !
 

أخبارنا المغربية - متابعة 

أدى وقوع خطأ لمصالح القيادة الجهوية للدرك الملكي بأكادير، في إصدار مذكرة بحث وطنية بشكل خاطئ ضد أحد الأشخاص، تسببت في منعه وثلاثة أفراد من أسرته كانوا كلهم ضمن الفوج الأول لحجاج جهة طنجة تطوان، من السفر مع أول رحلة تغادر من مطار ابن بطوطة في اتجاه الديار المقدسة لأداء مناسك الحج.

و حسب الزميلة "اليوم 24" نقلا عن مصادر مسؤولة من المطار ، فان رجال الأمن أوقفوا أستاذا جامعيا بكلية الحقوق بطنجة، وعضو المجلس الوطني لحزب الاتحاد الاشتراكي، (ع  ك – ي)، كان مرفوقا بأمه وزوجته وشقيقته، بعدما ظهر اسمه في النظام الآلي، أنه موضوع مذكرة بحث من أجل ارتكاب جناية، صادرة عن القيادة الجهوية للدرك الملكي بأكادير.

و استنفرت السلطات الأمنية مجهوداتها في محاولة لإيجاد حل للمشكل، ، غير أن الوقت لم يكن كافيا لتظهر حقيقة القضية، إلا بعد ساعات من تحليق الطائرة في السماء، عندما توصلت المصالح الأمنية العاملة بالمطار، ببرقية من القيادة الجهوية للدرك الملكي بأكادير، تعتذر عن وقوع خطأ في الشخص المبحوث عنه في قضية جنائية، وقعت بالنفوذ الترابي للدائرة القضائية لأكادير، يضيف نفس المصدر.

 
مجموع المشاهدات: 35382 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Ahmed
Dédommager
C pas grave le citoyen peut comprendre quand il s'agit de la sécurité national mais la sûreté nationale et la gendarmerie doit aussi le respect envers ses citoyens,donc il faut leur rembourser les billets l'hôtel et un demander les s'excuse et faire le nécessaire pour qu'il prendre un autre vol.
مقبول مرفوض
9
2017/08/16 - 04:10
2 | مواطن مزلوط
الخير في ما اختاره الله
العبد يفكر والله يدبر قدر الله ما شاء فعل بإمكان الدولة ان تجد لهم الحل اذا عزمت حتى يتسنى للإخوان الالتحاق بفوجهم لان مازال الوقت من جهة اخرى النية أفضل من العمل
مقبول مرفوض
5
2017/08/16 - 04:52
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة