الرئيسية | حوادث وقضايا | معطيات جديدة بخصوص رئيس الجماعة التابع للبيجيدي الذي ضبط متلبسا في قضية ارتشاء

معطيات جديدة بخصوص رئيس الجماعة التابع للبيجيدي الذي ضبط متلبسا في قضية ارتشاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
معطيات جديدة بخصوص رئيس الجماعة التابع للبيجيدي الذي ضبط متلبسا في قضية ارتشاء
 

 

أخبارنا المغربية : سناء الوردي

أكدت مصادر رسمية داخل حزب العدالة والتنمية الخبر الذي نشرته أخبارنا المغربية نقلا عن مواقع محلية مراكشية، والذي يتحدث عن ضبط رئيس جماعة منتمي للحزب في حالة تلبس بتلقي رشوة مالية.

هذا وسارعت لجنة الانضباط بالحزب لجهة مراكش أسفي إلى إصدار قرار الطرد في حق محمد أملول، رئيس جماعة آيت سيدي داود بإقليم الحوز، وتجريده من جميع مهامه الحزبية على خلفية الفضيحة التي تورط فيها وورط معه حزبه.

فصول الواقعة بدأت قبل بضعة أيام حيث اشترط الرئيس على أحد الأشخاص تسليمه مبلغا ماليا بقيمة 5 آلاف درهم مقابل تشغيله سائقا لإحدى حافلات النقل المدرسي التابعة للجماعة، حيث حصل على نصف المبلغ كتسبيق وبعدها بأيام اتصل بالمواطن وطلب منه 600 أخرى ، ليقوم المشتكي بتقديم شكاية في الموضوع إلى المصالح الأمنية التي نصبت فخا محكما أوقع بالرئيس متلبسا.

 

 

 

مجموع المشاهدات: 7881 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مغربي
الهاوية
و الله ستسقطون كأوراق الخريف. الزيف و النفاق و الدجل السياسي لن تمنحكم الخلود في المناصب. ظلمتم في الخمس سنوات الكئيبة السابقة الفئات المقهورة، بضرب القدرة الشرائية، و الزيادات في كل شيء، و التطاول على أجور الموظفين لملء صناديق التقاعد، و تجميد الحوار الاجتماعي، و "عفا الله عما سلف" ، و التوظيف بالتعاقد، و التكالب على المناصب، و فشلكم في الصحة و التعليم ... كل هذه الإجراءات ستؤدون عنها غاليا، و سيطردكم الشعب طرد الكلاب.
مقبول مرفوض
-1
2017/08/17 - 01:33
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة