الرئيسية | حوادث وقضايا | شاب يجهز على غريمه بسبب لعبة البلياردو

شاب يجهز على غريمه بسبب لعبة البلياردو

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شاب يجهز على غريمه بسبب لعبة البلياردو
 

 أخبارنا المغربية – عبد الرحيم رزوقي  

اهتزت مدينة النواصر يوم أمس الجمعة على وقع جريمة قتل مروعة راح ضحيتها شاب على يد غريمه الذي وجه له طعنة قاتلة بواسطة سكين من الحجم الصغير على مستوى جهة القلب.

وحسب مصادر "أخبارنا"، فقد دخل الضحية في شجار مع غريمه بمحل للعب البلياردو حيث وجه له هذا الأخير طعنة لم تمهله طويلا وفارق الحياة على متن سيارة الاسعاف قبل وصوله الى المستشفى الإقليمي ببرشيد متأثرا بالطعنة القاتلة.

وأضافت المصادر ذاتها أن الضحية الذي هو من مواليد 1999 ويقطن بحي النخيل بالنواصر (الشعبي) وقع في اشتباك مع الجاني الذي يبلغ من العمر 18 سنة وينحدر من مشروع المسير بالدروة التابع للنفوذ الترابي ببرشيد  حيث قام هذا الأخير بتوجيه طعنة على مستوى جهة القلب ، أدت إلى إصابة الهالك التي أفضت إلى وفاته حيث بقي المتهم في مكانه إلى حين وصول عناصر الدرك الملكي التي اقتادته صوب مركز الدرك الملكي بالنواصر من أجل الاستماع إليه في محضر رسمي  وخلال مجريات البحث قال أن سبب النزاع بينه وبين الضحية هي لعبية البياردو.

هذا وقد وتم إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات ببرشيد وتم وضع المتهم تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من الوكيل العام باستئنافية الدر البيضاء على أن يتم تقديمه على أنظار النيابة العامة للنظر في صك التهم الموجهة إليه .

مجموع المشاهدات: 2139 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة