الرئيسية | حوادث وقضايا | معطيات مثيرة في قضية اعتقال "فقيه" متلبسا ببيت سيدة متزوجة بضواحي أزيلال

معطيات مثيرة في قضية اعتقال "فقيه" متلبسا ببيت سيدة متزوجة بضواحي أزيلال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
معطيات مثيرة في قضية اعتقال "فقيه" متلبسا ببيت سيدة متزوجة بضواحي أزيلال
 

أخبارنا المغربية 

لا حديث بين ساكنة دوار تسغارين إقليم أزيلال، سوى عن الفضيحة التي هزت المنطقة، و المتمثلة في اعتقال فقيه يؤم بمسجد الدوار، متسللا إلى إحدى المنازل.

و كشفت مصادر محلية أنه تم ضبط الفقيه من طرف رب المنزل الذي كان يتسلل إليه ليلا، وبعد مواجهات بينهما، أصيب الفقيه بجرح غائر في الرأس، ورضوض في باقي جسمه، قبل أن يتم تكبيله، وتصويره في شريط فيدو، ثم تسليمه إلى الدرك الملكي. 

و اعترف الفقيه بأنه كان يقيم علاقات غير شرعية مع أزيد من 7 من نساء الدوار، وأنه تسبب في افتضاض بكارة إحداهن.

للإشارة فإن الفقيه ينحدر من جماعة آية أومديس، دائرة فطواكة بإقليم أزيلال، متزوج وأب لطفلين، وقد قضى حوالي ثلاث سنوات يؤم المصلين في مسجد الدوار المذكور.

مجموع المشاهدات: 58355 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | Ben addi
الفقيه
بما ان ليس هنالك لا إغتصاب ولا عنف وعملية الجنس كانت تمر بالتراضي بين الطرفين فلامور طبيعية وموجودة في كل ارجاء المعمور والجميع يعلم ذلك فلماذا هذا التهويل . كما اتمنى إطلاق سراح الفقيه
مقبول مرفوض
5
2017/08/20 - 12:02
2 | المهم
المغاربة المكبوتين
المغاربة اشتهروا في السرقة و الزنا و التحرش و الكذوب و في المخدرات و تورط منهم في هذه المصائب أئمة و وعواض في الدين و وزراراء و برلمانيون و مغنيون و رياضيون و اساتذة حيث تجد كل الفئات من المغاربة ،اتقوا و خافوا الله
مقبول مرفوض
-1
2017/08/20 - 12:24
3 | زهواني
الفقيه الزهواني هههههه
مقبول مرفوض
-1
2017/08/20 - 01:52
4 | ايمان
احذروهم
مع احترامي للفقهاء فان بعضهم يستغلون حب المغاربة للقرآن وحملته والتقة لاستغلالها في التقرب لنسائهم وخاصة الذين يعملون الشعودة لعنهم الله.
مقبول مرفوض
-1
2017/08/20 - 02:16
5 | الفطواكي
لوكان فنان
اين الجمعيات المتضامنة مع المجرد
مقبول مرفوض
2
2017/08/20 - 03:24
6 | المصلي
بركة الفقهاء
أسبوع الفقهاء بامتياز، انه الوازع الديني في أبهى صوره(تحريض على الاٍرهاب/الزنا/الاتجار في الممنوعات ...)الاسلام في خطر و الأخلاق في مهب الريح والعالم الغربي لم يعد يميز بين الاسلام والاجرام!!! ماذا ننتظر بعدما ذهبت اخلاقنا و قيمنا؟؟؟ رحمتك يا رب.
مقبول مرفوض
0
2017/08/20 - 06:12
7 | مواطن
هههههههه
لاحول ولا قوة الا بالله .كايقولوا ملي كاطيح بقرة كايكثروا جناوى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
0
2017/08/24 - 07:34
8 | خالد مفيد
عصابات المساجد
انا لا ابرى الامام لان العصمة دفنت يوم دفن المصطفى ولا اتهمه لان ماوقع لي في مسجد ارجح ان هناك تصفية حسابات هناك حقد دفين قديم يرى واضحا في التنكيل والتعديب الذي تعرض له ماوقع لي ان شخصين قامو بعدة مضايقات ظلم احتقار منها اغلاق الباب الذي ادخل منه الى المنزل والذي عرضه متر ونصف ..تبديل مفاتح المسجد ...حصار اقتصادي اضحية العيد...مطالبتي بتسديد فواتر الماء والكهرباء...حفر تقب من المسجد الى الدار وانا غير موجود مما تسبب في هلع العايلة...لماذا يريدون اضافة شي من الدار الى المسجد لماذا باش سدو على قنينة غاز استعملها تارة لكن املءها عندما تنقضي....تهم بالنصب.... ..لماذا كل هذا ستضحكون شراء دراجة نارية..... شراء بقعة ارضية....ارتدي جميع انواع الالبسة وهذا ممنوع على الامام له الحق في لباس واحد جلبة ...جاءتني دعوة لاداء التراويح في كندا دعاهم المكلف بالمسجد في كندا على وجبة غداء وافقو على الذهاب الى هناك ...الشيى الذي غاضهم العقيقة ابني بقرة سوداء فاقع لونها تغيض الحاقدين ....فما كان منهم الا خرجون من المسجد ظلما ..تسالون فين الناس الاخرين اختفو 5شياطين ناطقين خرجوني وما بقي صامتين اختفو واذ يمكر بك الذين كفرو ليثبتوك او يقتلوك ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين يخرجوك يثبتوك ماوقع الامام ازلال بقات ليهم يقتلوك والسلام عليكم القارى خالد مفيد محبكم في الله
مقبول مرفوض
0
2017/08/27 - 06:14
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة