الرئيسية | حوادث وقضايا | عاجل : حادثة سير مميتة بالطريق السيار بأكادير وهذه هي الحصيلة

عاجل : حادثة سير مميتة بالطريق السيار بأكادير وهذه هي الحصيلة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
من الأرشيف من الأرشيف
 

 

أخبارنا المغربية - أحمد الهلالي

لقي شخصان مصرعهما قبل قليل بعد أن سقطت سيارة كانا على متنها من أعلى قنطرة أحد الأودية بمنطقة أمسكروض على بعد كيلومترات من مدخل مدينة أكادير.

وحسب مصادر " أخبارنا المغربية" فتفاصيل الحادث المأسوي تعود إلى فقدان سائق السيارة السيطرة على المقواد بفعل السرعة الجنونية التي كان يسير بها ما جعل السيارة تخرج عن سيطرته وتصطدم بالحواجز الحديدية للقنطرة لتسقط في مشهد مروع إلى أسفل "واد أمسكروض" ما أدى إلى وفاة السائق ومرافقه على الفور.

هذا وفور علمها بالحادث حلت مصالح الدرك الملكي والوقاية المدنية بعين المكان، حيث جرى نقل جثمان الضحايا إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحين الثاني بأكادير، في الوقت الذي فتحت فيه عناصر الدرك الملكي تحقيقا لمعرفة ملابسات وحيثيات الحادث.

ومن جانب آخر أكدت لنا مصادرنا أن هذه القنطرة المتواجدة بالطريق السيار أكادير عرفت عدة إصلاحات مؤخرا بفعل كثرة الحوادث المميتة التي تقع بها الا أنه بالرغم من ذلك لازالت الحال على ما عليه وهذا الحادث ينضاف إلى سلسلة من الحوادث السابقة التي تستلزم دق ناقوس الخطر للحد منها بطريقة أو بأخرى.

مجموع المشاهدات: 19782 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | مواطن
الله يستر اصفي،الاغتصاب،الحوادث،القتل،الحكرة،استغلال النفوذ،الاجرام،العنف،التعنيف،الاختطاف، الدعارة،االظلم،الاستياء على املاك الغير،الفساد، الاجرام الاخلاقي والسياسي والثقافي ،خدام الدولة اصبحو كأنهم ملاءكة، غير تخرج من بيتك حضي راسك الأمن مكينش،للأسف هذا هو الواقع .هذا كله سببه ؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
0
2017/08/23 - 04:22
2 |
الطريق لي فيها منعرجات خطيرة مثل طريق امسكرود خاص تبقى عارية بدون حواجز باش السائقين لي بغاو يوصلو بسلام يخافو على انفسهم و ينقصو من السرعة ويسرو بالمهل و يلا كان سائق مجنون و مغامر خليوه يسقط في الهاوية و هكدا عدي تقل حوادت السير على هده الطريق
مقبول مرفوض
0
2017/08/23 - 05:38
3 | جيمس بوند
تعزية
انا لله وان اليه راجعون الحادثة وقعت في اكادير في صورة شرطة روسيا
مقبول مرفوض
0
2017/08/23 - 08:01
4 | كلامونيط
ان لله وأن إليه راجعون
المزيد من الحدر الصورة لشرطة إيطاليا وليست روسيا
مقبول مرفوض
0
2017/08/23 - 02:08
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة