الرئيسية | حوادث وقضايا | أمن القنيطرة يوقف شخصا متلبسا بمحاولة طعن مراقب حافلة بآلة الطرنوفيس

أمن القنيطرة يوقف شخصا متلبسا بمحاولة طعن مراقب حافلة بآلة الطرنوفيس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أمن القنيطرة يوقف شخصا متلبسا بمحاولة طعن مراقب حافلة بآلة الطرنوفيس
 

هشام بنعدي - القنيطرة

 

أفاد مواطن من القنيطرة أن تصرفات شخص آخر كان يحمل بيده آلة الطرنوفيس، أثارت فضوله وشغفه لمتابعة ما ينوي القيام به، مشيرا إلى أن "حامل الطرنوفيس" كان يقترب بطريقة تلصصية وغير مثيرة من أحد مراقبي تذاكر الحافلات بالقنيطرة بمنطقة "الحوتة" مساء هذا اليوم الثلاثاء 19 شتنبر 2017، الأمر الذي جعله يطرح أكثر من علامات استفهام حول ما ينوي الضنين القيام به، ليخلص في النهاية إلى قناعة راسخة أنه يترصد مراقب الحافلة بغية طعنه بآلة الطرنوفيس.

 

وأكد ذات المتحدث أنه فور تأكده بالنوايا العدوانية "لحامل الطرنوفيس" تجاه مراقب الحافلة، بادر إلى إخبار هذا الاخير لكي يتصرف قبل فوات الأون، حيث تم إخباره بالتزامن مع مرور دورية أمنية من مكان الحادث، ليتم إخبارها أيضا بتفاصيل الحادث، حيث قامت بتوقيف المشتبه فيه واقتادته إلى الدائرة الأمنية الكائنة بحي القصبة لاتخاذ ما يلزم في حقه وتحرير محضر المتابعة، بحسب ذات المتحدث.

 

وتعود تفاصيل هذه المحاولة العدوانية وفق مصادر متعددة والتي تطابقت في إفادتها، أنه قبل محاولة الضنين بطعن المراقب بلحظات قليلة، كان ثلاث مراقبون يقومون بمهام المراقبة على متن حافلة بمنقطة "الحوتة"، حيث ضبطوا شخصا بدون تذكرة، فطلبوا منه الآداء أو مغادرة الحافلة. لكن عوض أن ينصرف إلى حال سبيله وتدبير أموره، قام بستل آلتين حادتين من تحت لباسه وعاد يتفتل بطريقة تلصصية وغير مثيرة يترصد ذات المراقب بهدف طعنه بآلة الطرنوفيس، وهو ذات الشخص الذي رصد المتحدث تحركاته المشبوهة .

مجموع المشاهدات: 6910 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Bencheikh
هذا خصهم يطبقو عليه العين بالعين والتورنوفيس بالتورنوفيس ويربيو والديه ،هاذ التشرميل باش يتسالا خص ليشدوه يديوه للصحراء يشق الطرق ويضرب تمارة تحت الشمس خمس سنوات من الأعمال الشاقة تعيد لهم العقل .
مقبول مرفوض
4
2017/09/19 - 04:50
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة