الرئيسية | حوادث وقضايا | الدارالبيضاء : انتحار شابة بعد تناولها أقراص سم الفئران و هذا هو السبب

الدارالبيضاء : انتحار شابة بعد تناولها أقراص سم الفئران و هذا هو السبب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الدارالبيضاء : انتحار شابة بعد تناولها أقراص سم الفئران و هذا هو السبب
 

 عبدالمجيد مصلح

أقدمت الشابة (م.ح) تبلغ من العمر 16 سنة، زوال أمس 19 شتنبر 2017، على وضع حد لحياتها داخل منزل عائلتها ببلوك "إ" حي العربي بناني قرية الجماعة بتراب عمالة مقاطعات ابن امسيك، إثر تناولها مادة سامة تستعمل في إبادة الفئران.

وبدأت تفاصيل الحادثة حسب والدة الضحية (مينة.م)، عندما سألتها ابنتها عن التنازل الذي كان من المفروض أن تتحصل عليه من شخص تقدم بشكوى ضد شقيقها على إثر عراك نشب بينهما ، وبمجرد أن علمت أن شقيقها سيبقى رهن الاعتقال طلبت من والدتها الخروج إلى الحديقة المجاورة بعد تناول وجبة الغداء، وعند غياب والدتها من البيت لفترة قصيرة جدا من أجل جلب الخبز، اكتشفت عند دخولها البيت أن فلذة كبدها ترتعش وبالقرب منها أٌقراص سم الفئران، حاولت بكل الوسائل معرفة ما الذي حدث لكن الشابة لفظت أنفاسها الأخيرة لأن مفعول السم كان  قويا، فيما جرى فتح تحقيق حول الحادث لتحديد الظروف والأسباب التي دفعت الشابة إلى ازهاق روحها.

وخلف انتحار التلميذة الشابة التي تدرس في السنة الثامنة بإعدادية بوعنان ابن امسيك، حزنا كبيرا في صفوف عائلتها والجيران وزميلاتها في الدراسة، الذين أكدوا على اجتهادها وحسن أخلاقها قيد حياتها، لتبقى أسباب انتحارها مجهولة وغامضة ومثيرة للاستغراب، على حد تعبير والدتها.

 

مجموع المشاهدات: 12755 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | عابر سبيل
لاحول ولا قوة الا بالله ، والله العظيم هذه نتيجةالأفلام الهندية والافلام والدخيلة الاخرى ، عند أدنى مشكل يلجأون الى الانتحار
مقبول مرفوض
0
2017/09/20 - 05:59
2 | Nihad Nih
ParisP
واش الانتحار هو الحل ؟؟؟ كاملين عندنا مشاكيل و يمكن كبر من مشاكيل هاد البنت و رانا صابرين دايرين تيقة ف الله سبحانه لوكان النتحار هو الحل لوكان انتحرنا كاملين ولكن ماشي هادا هو الحل البنت باينة كانت مريضة نفسيا و الله يرحمها كايبقاو فيا بنات مزال ماشافو والو ف الدنيا و ينتحرو !!! الله يسهل و يفرج على كل واحد و الابمان و الثقة ف الله و التقرب من الله هو الحل
مقبول مرفوض
3
2017/09/20 - 06:17
3 | مغربي
اتزاز
لعلها رحمها الله تعرضت الابتزاز من طرف من كان سيتنازل لاخيها ،والله اعلم
مقبول مرفوض
0
2017/09/20 - 10:45
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة