الرئيسية | حوادث وقضايا | خطير .. اكتشاف "غرف اغتصاب" داخل كهوف بنواحي فاس

خطير .. اكتشاف "غرف اغتصاب" داخل كهوف بنواحي فاس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
من الأرشيف من الأرشيف
 

أخبارنا المغربية - متابعة 

في زيارة استكشافية لكهوف "الزليليك" بنواحي إقليم مولاي يعقوب، والتي تحولت إلى ملاذ للمجرمين الهاربين من قضبة الشرطة والدرك، عثرت فعاليات جمعوية على أكوام ملابس داخلية بأحجام وألوان متباينة وحقائب وأحذية نسائية، يرجح أن يكون المجرمين قد نزعوها من ضحايا عمدوا إلى اختطافهن، قبل أن يمارسوا عليهن أبشع أنواع الاغتصاب.

و حسب يومية "الأخبار" ، كشفت الزيارة الاستكشافية أن المجرمين أقاموا في هذه الكهوف غرف نوم لارتكاب اعتداءات جنسية، كما حولوا أجزاء منها إلى فضاءات مخصصة لتهييء المخدرات، ومنها الكيف، بغرض ترويجها. كما كشفت عن وجود مطابخ خاصة بتجهيزات منزلية أساسية.

 
مجموع المشاهدات: 17248 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | مواطن
طبعا..لان الدوريات الامنية تجول فقط في الاماكن الهادءة و تلاحق الباعة المتجولين... اما اوكار المجرمين فيتجنبها الامنيون ..
مقبول مرفوض
11
2017/09/21 - 02:02
2 | متتبع
يجب ازالة هذه الكهوف
وانا اقرء وتابعت الفيديوهات المرفقة بهذه الكهوف التي كانت ولازالت وكرا لمختلف انواع الجراءم والتي المتني حول المصاءب التي عرفتها والابرياء الذين تم التعدي عليهم كمواطن اطالب من جميع الغيورين في بلادي من مواطنين ومجتمع مدني بالقيام عبر جميع تراب المملكة واحصاء هذه الكهوف حسب كل منطقة والمطالبة من السلطات القيام بواجباتها وتمرها اوتفجيرها او اية طريقة يمكن ان تجعلهافي خبر كان لانها تشكل خطر على المواطنين من قطاع الطرق ومنحرفين ومجرمين ومن مكان لاختباء ذووا النزعة التطرفية.
مقبول مرفوض
5
2017/09/21 - 04:54
3 | خوح
علاش السكان ديال فاس معرفنش هذه الكهوف .حيث من الجريمة الاولى يمكن توقيف المجرمين عند حدهم، لكن السلطات في واد والشعب في واد اخر والمجرمون يغعلون ما يشاءون.
مقبول مرفوض
0
2017/09/21 - 07:16
4 | متفائل
تعليق
شكرا. اخبارنا على إيصال المعلومة عمل جبار والباقي من المسؤولية تتحمله الدولة
مقبول مرفوض
0
2017/09/21 - 07:19
5 | انا عندي الحل
في سجن عين قادوس يوجد اغلب هؤلاء المجرمين تصرف عليهم الدولة اكثر ماتصرفه على عامل يومي يخدم المجتمع وينمي الاقتصاد الوطني. الحل هو جمع ھؤلاء المجرمين واداخلهم داخل المغارات لانهم يحبونها ثم يتم تفجيرها بالدنميت ليبقوا عبرة للاخرين.
مقبول مرفوض
0
2017/09/22 - 03:06
6 | حسني
فين المن؟
واش رجال الدرك أو الشرطة كايمشيو للاماكن المظلمة او الاحياء الشعبية القديمة؟ ميقدروش راهم خايفين على روسهم و معندهمش الحماية الكافية. رجال الامن خاصهم يخدمو القرطاس و يكونو محميين و ميتابعهمش الا مات شي مجرم. بلادنا خاصها تطهر من المجرمين القتلة و المروجين للمخدرات .
مقبول مرفوض
0
2017/09/22 - 05:06
7 | Hadjaamina
جراءم يندى لها الجبين
اعرف فاس شبرا شبرا والكهوف تحيط بها من كل جانب والكل يعرف ان الكهوف المظلمة والعميقة التي وقعن فيها ابشع الجراءم من قتا واغتصاب وملاد لتجار المخدرات مند مت يقرب عن 40 سنة ونحن نعرف ونسمع عن ضحايا الكهوف اليوم اصبح الهاتف المتنقل يسهل على الجرمين طريقة العمل الاجرامي نريد من رجال الدرك ورجال الامن ان يستعينوا بالجتمع المدني والكلاب المدربة لان الوضع خطير جدا ولايمكن للرفع بوطننا الا بالتعاون من اجل انقاد تبناءنا وبناتنا من جيل وشباب انهكه القرقوبي والمخدرات اصبح همه الوحيد الجنس الوحشي سلام الله عليك يافاس كنت عاصمة العلم والعرفان اصبحت عاصمة الاجرام اتمنى
مقبول مرفوض
0
2017/09/22 - 09:02
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة