الرئيسية | حوادث وقضايا | العلمي يجر " أوزين " إلى المحاسبة بسبب 19 مليار

العلمي يجر " أوزين " إلى المحاسبة بسبب 19 مليار

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العلمي يجر " أوزين " إلى المحاسبة بسبب 19 مليار
 

 

عبدالاله بوسحابة - اخبارنا المغربية

تفاصيل مثيرة جدا تلك التي كشفت عنها يومية " الصباح " في عددها لنهاية هذا الأسبوع، حيث أكدت أن وزير الشباب والرياضة التجمعي الطالبي العلمي، قرر فتح تحقيق بخصوص 19 مليار صرفها الوزير الحركي السابق، محمد أوزين خلال دورتي كأس العالم للأندية اللتين نظمهما المغرب على التوالي سنتي 2013 و2014 .

العلمي ووفق ذات اليومية ، قال أن أوزين خصص لكل دورة ما مجموعه 9 ملايير سنتيم لكل دورة ، دون أن يتم يقدم تفاصيل حسابها حتى اليوم.

 

مجموع المشاهدات: 20945 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | جعونة مجبر
التهرب الضريبي
كلام فارغ لمغالطة السدج !!لان الفساد جسم قوي متكامل ينخر البلد ولا يمكن المس برموزه دون أخذ رخصة سلطة التحكم التي ترعاه وهذا شيء مستبعد ومستحيل في ضروف الفوضى والتسيب وانهيار القضاء المستقل . فشطخات وخرجات مثل هذه الهدف منها تحويل الرأي العام ومغالطاته لتحقيق مكاسب سياسية . وإذا كان الحساب فاول من يحاسب هو من اتهم بالتهرب الضريبي وتادية حقوق الضمان الاجتماعي بمبلغ فايق تلاثين مليار كمستحقات للخزينة وصندوق الضمان الاجتماعي كما يروي المهتمون والإعلاميون
مقبول مرفوض
11
2017/09/23 - 06:16
2 | مواطن..
لهده الاسباب اتضامن مع الزفزافي..
مقبول مرفوض
2
2017/09/23 - 06:35
3 | ولد عاءشة
نعم للمحاسبة
نعم للمحاسبة للكل وبدون اختفاء وراء اسماء او احزاب او منظمات ،المال العام خط احمر ويجب ان يحاسب عليه كل من سولت له نفسه استغلال منصبه لصرفه بدون وجه حق وبدون مبررات مقنعة وبدون حجج . فخطاب صاحب الجلالة كان جامعا مانعا للتسيب الذي تعرفه البلاد من طرف من تقلدوا المسوءولية ولم يخلفوا من وراءهم الا الغبار والعجاج ولهف ما يجب لهفه بكل وقاحة و تخراج العينين. اتمنى ان نقطع مع هذا التسيب وان تقطع بلادي مع هذه الاعطاب والمطابات التي تجعل الجميع يستغلها للنيل من سمعة البلاد ويجعلنا لانتقدم ولو بخطوة الى الامام. فالكل يجب ان يحاسب وكيفما كان موقعه ومنصبه ،والكل عليه ا ياءدي للدولة حقها ونصيبها من الضراءب فكفا من التهرب الضريبي لاننا دولة النصيب الاكبر من ميزانيتنا هي اصلها من الضراءب . الفرنسيين يفتخروف باداءهم الضراءب التي في ذمتهم ويقولون je paie mes impots وهي قمة المواطنة وقمة العنفوان ،امام نحن فنتهرب بشتى الوساءل المتاحة للتهرب الضريبي ،والبحث عن المخارج والفتاوي للتملص او اختفاء وراء اسماء واحزاب وووو او بتواطىء معهم . فكفى ،نريد عدالة ضريبية وعدالة صارمة وسريعة التفعيل من اجل استرجاع ما نهب بشتى الطرق
مقبول مرفوض
-2
2017/09/23 - 06:35
4 | مغربي
عملة بوجه واحد
لاش العلمي نظيف حتى هو خصو المحاسبة لعمل في العمال ساهل او الشيك بدون رصيد او ما خفي اعظم الحصول الكفر ملة واحدة
مقبول مرفوض
1
2017/09/23 - 07:39
5 |
شيء جميل ان يجر الطالبي العلمي سلفه في وزارة الشباب اوزين للمحاسبة . و من يجر الطالبي العلمي للمحاسبة من اجل تهربه من أداء الضرائب التي يتملص منها منذ سنوات ؟
مقبول مرفوض
5
2017/09/23 - 07:45
6 | مبارك البيضاء
لا أظن أن هذا الخبر صحيح. من الصعب تصديقه. مسؤول يحقق مع مسؤول مثله؟ و أين؟ في بلدنا المغرب . شيء لا يصدق
مقبول مرفوض
3
2017/09/23 - 10:31
7 | ملاحظ
المال العام والسيبة
غلمال العلم في المفرب يتيم وبدون كفيل او وصي اذة وقع في يد ظالم يصبح في خبر كان .اتقوا الله في اموال الشعب لان الله يمهل ولا يهمل وهو ولي كل مظلوم.
مقبول مرفوض
1
2017/09/23 - 10:35
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة