الرئيسية | حوادث وقضايا | توقيف أفراد عصابة روعت ركاب حافلة للنقل الحضري بأكادير

توقيف أفراد عصابة روعت ركاب حافلة للنقل الحضري بأكادير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
توقيف أفراد عصابة روعت ركاب حافلة للنقل الحضري بأكادير
 

أخبارنا المغربية ــ أحمد الهيلالي

أوقفت عناصر الفرقة السياحية لأمن أكادير شخصين من مواليد 1994 بعد مهاجمتهما لحافلة تؤمن الخط الرابط بين أكادير وإنزكان وسرقة ركابها تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وحسب مصادر "أخبارنا المغربية" فقد توصلت فرقة الدراجين التابعة للشرطة السياحية بولاية أمن أكادير بإشعار يفيد بقيام 3 شبان بالصعود لحافلة للنقل الحضري وإشهار الأسلحة البيضاء في وجه ركابها ومطالبتهم بمدهم بهواتفهم المحمولة وممتلكاتهم وبعد تنفيذهم لمخططهم الإجرامي أجبروا السائق تحت طائلة التهديد بالتوقف والفرار.

 وبناء على هذا  الإشعار قامت العناصر الأمنية بحملة تمشيطية بمحاذاة مكان نزول المشتبه فيهم معتمدة على الأوصاف التي حصلت عليها لتتمكن في ظرف وجيز من توقيف إثنين من المشتبه فيهما، وبعد عملية تفتيشهما تم العثور بحوزتهما على المسروقات من هواتف نقالة ومبالغ مالية فضلا عن الأسلحة البيضاء المستعملة في سرقة ركاب الحافلة.

هذا وأحيل المشتبه فيهما على المصلحة الولائية بأكادير من أجل تعميق البحث معهما في النازلة وهو ما مكن من إقرارهما بوجود شخص ثالث شارك معهما في هذه العملية وتم تحديد هويته وأصدرت في حقه مذكرة بحث وطنية من أجل إيقافه وتقديمه للعدالة.

مجموع المشاهدات: 1500 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة