الرئيسية | حوادث وقضايا | الشيخ الفيزازي: هذه هي الجهات التي تقف وراء "حنان" و دوافعها !

الشيخ الفيزازي: هذه هي الجهات التي تقف وراء "حنان" و دوافعها !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الشيخ الفيزازي: هذه هي الجهات التي تقف وراء "حنان" و دوافعها !

اخبارنا المغربية : نوفل العمراني

في خرجة اعلامية جديدة، قال الشيخ محمد الفيزازي، أن جهات ذات إيديلوجية معينة هي التي تقف وراء الفتاة حنان، التي اتهمته بالزواج بها من دون عقد .

السلفي السابق اكد في تصريح اعلامي أن هاته الجهات تدعم حنان و توجهها و تلقنها ما تقول و تفعل ، معتبرا ان هذا الامر قبيح للغاية و يمس بالوطن ، حسب تعبيره.

و اوضح المتحدث أن الجهات التي تقف وراء ذلك و تعاديه بسبب مواقفه الصارمة هم الإنفصاليون في الريف و الصحراء ، مبرزا أن سجالات قوية و حادة تجري بينهم.

الفيزازي قال بأن هؤلاء الإنفصاليين يعادونه لأنه يدافع عن إمارة المؤمنين و المؤسسة الملكية و الدين الإسلامي السني.

 

 

مجموع المشاهدات: 34103 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (67 تعليق)

1 | مواطن
ههههههههههههههه اخرس...ايها الشيخ الزاني.. 5 اشهر وانت تضاجعها بالفياغرا ثم ترميها .....اهدا هو الاسلام يا خنزير يا نجس
مقبول مرفوض
16
تقرير كغير لائق 2017/10/11 - 11:49
2 | khokho
Bçiti mtbb3 l3wr hta khrj 3lik
مقبول مرفوض
8
تقرير كغير لائق 2017/10/11 - 11:52
3 | محمد
هذه حجة واهية اسي الفيزازي لا تغطي الشمس بالغربال
مقبول مرفوض
22
تقرير كغير لائق 2017/10/11 - 11:54
4 | محمد
هذه حجة واهية اسي الفيزازي والذي لا يرى من الغربال اعمى
مقبول مرفوض
10
تقرير كغير لائق 2017/10/11 - 11:56
5 | وحدة وصافي
الله يهديكم
مالكم باغين دخلوا السيدة في مواضيع كبيرة عليها.اللهم لا تجعلنا فتنة للقوم الضالمين اللهم لا تحملنا مالا طاقة لنابه اللهم لا تسلط علينا بدنوبنا من لا يرحمنا امييين
مقبول مرفوض
6
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 12:09
6 | حمو املشيل
و السي الفيزازي. نرجوك اترك امير المؤمنين جانبا. و اترك الدولة تواجه الانفصاليين بالحزم و القوة المعهودة. لكن المتتبعين يريدون منك توضيح عن علاقتك بالمدعوة حنان. و هل كنت فعلا تضاجعها بدون عقد زواج......؟
مقبول مرفوض
12
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 12:21
7 | موسى
اللعنة
لعنة الله سبحانه و تعالى عليك و عليها يا إبليس الرجيم،يا شياطين...(إن الله يمهل و لا يهمل)،الله يخزيكم دنيا و اخرة،شوهتم و ما تزالون تشوهون ديننا الحنيف،و تحسبون انكم لن تنالوا عقابكم في الدنياقبل الاخرة،انتظروا حسابكم انه آتي لا محالة يا حثلة...يا ظالمين.
مقبول مرفوض
8
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 12:22
8 | مواطن مزلوط
الشمس لا .... بالغربال
ان الله يمهل ولا يهمل السي الفزازي!
من الواضح ان الهيستيريا تتخبطك. تريد ان تركب على كل القضايا لتخرج بريءا من فضائحك. ريحتك عطاط.
ما دخل إمارة المؤمنين والريف والصحراء في هوسك الذي جعل اكبر همك هو الجنس باي طريقة. ان شاء الله جاء وقتك
نتمنى ان ينصف القضاء الجميع وتحج الى عكاشة بحول الله. هناك ستجد ضالتك وسيتضح لك الكثير من لدن الانفصايين كما تحب ان تسميهم. الزفزافي في انتظارك
مقبول مرفوض
8
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 12:30
9 | حميدات سعيد
الزاني
سعد المجرد والفيزاري وجهان لعملة واحدة عملة الفسق والزنى
مقبول مرفوض
4
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 12:31
10 | aziz
عندما ينتصب؛يكسر الجدران؛ويصارع الثيران
الإنفصاليون هم من أمروه بالمحادثة معها في الفايس؛وهم من أوصلوه لمنزل والديها في البادية؛وهم من أرغموه على خطبتها وزواجه بها بالفاتحة؛وهم من أدوا ثمن فترة العسل في سيدي حرازم؛وهم من فبركوا فيديوهاته مع حنان؛ههه فعلا إن لم تستحي قل ما شئت؛ليس المغاربة بهذا القدر من الغباء؛كفاك إستحمارا للناس
مقبول مرفوض
11
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 01:05
11 | الله بهديك
لا للنصب
وحررنا الصحرا بكري ......
وايلي انت باغي تناضل
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 01:27
12 | مغربي
بالواضح
الفيزازي يختصر الوطن في شخصه فإذا سقط الفيزازي سقط الوطن لاقدر الله.
مقبول مرفوض
7
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 01:56
13 | منطقي
القانون سيأخد مجراه.
فمن له دليل يؤخد بعين الاعتبار قانونيا فاليأتي به.
وأما غير دلك، فهو مجرد لقمة عيش لمن يقتات على اليوتوب.
ومادة دسمة تنعش كلام المقاهي وحديت النسوة في الحمامات.
مقبول مرفوض
42
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 02:16
14 | الفيزازي
الله انزل عليك انعلة الى يوم ادين
مقبول مرفوض
6
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 05:32
15 | Soussi28
الجهات
الجهات الوحيدة اللي كانت تدفع حنان هو ذكرك يا شيخ
مقبول مرفوض
10
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 06:12
16 | ريفي
خليك اعليك الريف فالتيقار.واش الريف هو اسباب المشاكل ول رديتو الريف بحال الفوطة كتمسحوا عندها.الراجل فالسن ديالك كان خاصوا ايقابل بيت الله ويعبدوا وانت مازال كتجري مور لبنات قد احفيداتك.يارب السترة
مقبول مرفوض
11
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 06:23
17 | أم آدم
حجج واهية.من أنت حتى يعادوك من أجل الوطن؟من يوم عرفتك و أنا أراك فقط في الفضائح الجنسية و المواضيع المخلة بالآداب...
و إذا كنت ذا خلق و دين ما أجلسك مع متبرجة فس غرفة تظهر أنها غرفة نوم؟
لا تزد على نفسك وزرا على وزر، فعوض البحث عن مبررات كاذبة،ارجع إلى نفسك و اتق ربك فهو أعلم بك،ولا تهن نفسك أكثر.......فالصور خير دليل و حججك واهية.انتهى.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 06:32
18 | عبد الله
الغرور و العزة بالإثم
لا بد للقانون أن يأخذ مجراه! الوطن أكبر منك. لا تعطي لنفسك حجما لا تستحقه لغرورك المريض! لست نبيا و لا من الصالحين أو الصحابة. أنت مجرد مواطن بسيط جدا يرمي الآخرين بحجارة تعود عليه! انتبه لعيوبك و كفاك تشدقا بدفاعك عن الاسلام لان دين الله محفوظ به عز وجل! عب
مقبول مرفوض
8
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 06:43
19 |
هههههه...بصااااااح...ااااه هذي ماكنتش فخبارنا اسي الفيزازي....نااااري مسكين ضحكو عليك ونصبولك فخ..مسكييييين...لعنة الله وعليك....ولكن اش غنقولك...ديرين فينا حمير...غي لقولتها نتبعوكم ونتيقوكم....فيق اسي الفيزازي...الحمد لله المغاربة عااااقو...باااااركة...باااركة علينا راه طيبتونا...حسبي الله ونعم الوكيل فيك وفامثالك...الله ياخد فيكم الحق
مقبول مرفوض
9
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 06:56
20 | مغربي حر
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
وا تورقتي المكبوت هههه .قلك جهات معنية وا نود جمع راسك .ربي فضحك .احشم او سكت بعدا .
مقبول مرفوض
5
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 07:13
21 | Aicha
انت عار على الامة
نتمنى أن يكون القضاء منصفا و يزج بك في السجن، انت عار على الأمة المغربيه. مهما كان خطأ الفتاة فخطاك اكبر و اعظم .
مقبول مرفوض
4
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 07:23
22 |
هذا هو لكيتبع طريق القريد فين تيوصل غير دليتي اللحية وبقيت هاك بلاك للزواج ش تزوجت بيه وش خدمت معاه القوالب وانت خدام على ماملكت اليمين ،،،،،وسير ،،،،، بانتو على حقيقتكوم انت وبحالك لكرهو الناس في الدين ،،،،،،وجه شيطان
مقبول مرفوض
12
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 07:56
23 | جمال
الشيخ
واش تتسحاب راسك زوين.شوف راسك في المرايا واحشم وتخبا ما تبقاش تبان .وعلى القانون ان ياخد مجراه هدا الشيخ المهووس بالجنس غرر بقاصر او مغفلة.ان لم يكن هدا زنا فمادا نسميه.
مقبول مرفوض
5
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 08:21
24 | ابو عمر
العنوا الشيطان الرجيم، و اعلموا ان هناك شياطين الجن و الانس، لكن الذي يثير الانتباه، هو ان الكل يعاتب او يلعن او يسب هذا الرجل، الا تنظرون الى انفسكم، عظوا انفسكم قبل ان تعظوا الغير، و حاسبوا انفسكم قبل ان تحاسبوا الغير، و لا حول و لا قوة الا بالله العظيم.
مقبول مرفوض
-4
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 08:22
25 | Hassan de france
الخردة
لدي سؤال واحد بافزازي هل اشتريت سيارتك بالغاتحة؟
مقبول مرفوض
4
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 08:38
26 | رضوان
ابله
وصلت من البلاهة والحمق حدا صور لك انه ممكن لاي فرد من وطننا الحبيب ان يصدق ترهاتك وهرطقاتك ايها الشيخ المتصابي جعلت من نفسك اضحوكة للصغير و الكبير.اللهم ولا تحاسبنا بما فعله السفهاء منا
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 08:38
27 | amine
غريب
غريب ما يقوله هدا الزانى ما دخل الريف و الصحراء في افعالك الزاكى او عكاشة فى انتضارك ان شاء الله
مقبول مرفوض
4
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 08:47
28 | red
الفيزازي
واش كاين شي مار بلا دخان ويتهم الريف والصحراء ههههههههههههههههههههههههههه حفة ليك
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 08:47
29 | ha ro
البوهتان
هد السيد بدا كيخربق اش جاب الوطن لهاد الجريمة السجن انشئ الله
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 08:54
30 | محمد
للأسف هذه هي الصورة التي يعطيها أئمتنا للغرب الجنس ثم الجنس ثم الجنس إلى أن يحمل المرء على الأعناق
مقبول مرفوض
5
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 09:00
31 | Maroki
Al kkice l wri3
Il n este las honte vraiment nous parents et nous encetres malgre ils inalfabetes ils nous ont consieller de suivre le fkih ases paroles et dotes sur la. Religión et en paz les suivre asesactes modites barbi s des fiable con vetments des anges ...
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 09:01
32 | تشومسكي
كفاك مزايدات
ههههههههههههههههههههههههههههههههه تافه ...يحاول أن يرقص رقصة الرأس المقطوعة
كلشي عاق بيك يا الرعواني...
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 09:05
33 | وطني .
المواطنة .
عندما بسيئون إلى الوطن أو يسرقون باسمه يفتحون أفواههم لوهم المغاربة أنهم يفعلون ذلك حبا لهذا الوطن و دفاعا عن الملك و الدستور.حججه واهية لأن المحكمة ستسأله عن جريمة فعلها في حق بنت صغيرة عمرها 13 عاما و عمره هو 88 .
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 09:05
34 | متتبع
افتضح أمرك
انت كنت على عﻻقة بالسيدة مدة خمسة شهور..وشهد شاهد من أهلك على ذلك وهو السيد أشرف الحياني زد عن ذلك مجموعة صور توثق لهذه العﻻقة داخل بيت الزوجية وخارجها بحر أبنائك وزوجاتك..
باختصار أن أمرك افتضح..فﻻ تعطيه أبعادا أخرى ..غير زواج بدون عقديعني:" زنى- فساد..الخ "
مقبول مرفوض
5
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 09:06
35 | Maghribi
حاميها حراميها
ما هذا الهراء و ما هذه الميوعة يا "إمام" كيف يدافع زان عن إمارة المؤمنين؟ و عن الاسلام السني؟ ربما هذه هي الحداثة التي تريدونها أنت و أولئك الذين من ورائك؟ فلعنة الله على الذين يتخذون الدين مطية من أجل مصلحة دنيوية فانية!!!
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 09:06
36 | عبد الله العرائش
بدون تعليق
من خلال كلامها والرد على زوجها هي لصيانة بزاف عليه عندما يقول لها الزيار والحبس تتهكم عليه ب الزيار اهههههه الزيار . اما الهاتف النقال لا يفارق يدها بالمرة في الاكل في السفر في غرفة النوم ... مع العلم انها تصور اي لحظة معه وهي مند البداية كانت توتق لنفسها لغاية في نفس يعقوب . اللوم كل اللوم على الاباء الذي يبيعون اولادهم لمن هب ودب مثل ماوقع مؤخرا بمدينة تطوان طفلة صقيرة لا يتجاوز سنها 12 وزوج سنه 27 منكر هذا وما خفي كان اعظم .
مقبول مرفوض
-2
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 09:08
37 | التازي المقدي
كلام فارغ
الصور المنشورة دليل قاطع على خلوتك بالسيدة .معها فبيت النعاس .والسيارة .وجالس معها بالدوني ._ السليب _ وزيد وزيد وباركا من البهتان المفضوح . قاليك الوطن .أمير المؤمنين . كسكسو بالفريت . أتاي بالشيبة . التقليا بالكفتة . أقسح وجه هو وجه صاحب اللحية اللي تقدر تشطب بها صالون على قدو ا
مقبول مرفوض
6
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 09:08
38 | جمال
الفزازي وحنان
في الحقيقة القضية صادمة واتخدت ابعادا كثيرة .انها فضيحة السنة بامتياز ايها الشيخ حتى وان حسمت لصالحك .نعم لايمكننا الحكم على اي كان لان القضية باتت في يد القضاء .
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 09:20
39 | محمد
الفيزازي
نعلت الله وعليكم انت وياها جميعا شوهتو الاسلام الاسلام منكم بريء لاحول ولاقوة الا بلله الشيخ الزبزابي
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 09:22
40 | الفزازى
يا أيها الذين آمنوا ادا جاء كم فاسق بنباء فتبينوا.علماء النفاق و الكبث وزرع الفتننة
مقبول مرفوض
-3
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 09:32
41 | ملاحظ
المكبوث
تستغلون الدين فقط لتحقيق ماربكم الشخصية واش كاين فهاد الدنيا غير الجنس والنساء مثنى وثلاثى ورباعى. رباعة المكابيت اله يمسخك الشارف. الشيبة العاصية .يا أمة ضحكت من جهلها الأمم.
مقبول مرفوض
7
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 09:38
42 | tanjawi
chmata o monafi9
mojrem !!!!! i feel very sorry for miss hanane....but fizzazzi is a criminal
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 09:40
43 | najwa
الله يعطيكم صحة مخلتولي ما نقول فيه عقتو به
مقبول مرفوض
7
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 09:44
44 | محمد.
زير نساء.
اتق الله ياشيخ، الجهة الوحيدة التي تقف وراء كل ماحدث هي نفسك الأمارة بالسوء. كان بإمكانك أن تكون القدوة و المثل الأعلى في تقوى الله وحسن الخلق و لكنك إخترت طواعية أن تكون بكل بساطة زير نساء في سن 67.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 09:49
45 | امجوض
الفزاز ي
لا تقة في اصحاب اللحية والقضاء سيقول كلمته ويظهر البرهان.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 09:54
46 | مغربي
الفئة اني كفاك بحثا عن الاعدار السخيفة أنت تستغل الدين لأغراض جنسية و لا أخلاقية سقطت من عنينا يا شبيحة الشيخ.
أصلح خطأك قبل فوات الأوان .
احس أنني أصبحت اكره كل ذو لحية.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 09:55
47 | امام مسجد
حسبي الله
أنت في الشمال والشيخ سار في الجنوب ارجوا من امير المؤمنين ان يتدخل ويضع حده لهؤلاء المشوهين لسمعة الدين انا مثلا لي زوحة واحدة في كثير من المرات تفارقني في الفراش لثلاث واربعة اشهر فأصبر واحتسب هل اخونها لا هل اتزوج بالفاتحة لا كيف يادعاة الضلال تترك زوجة تصور بهاتفها حتى بيت الحياة كيف تفسر وتجمع بين قولك عشت معها ثلاثة اشهر ولم تثبث عقد النكاح وتنكر زواج الفاتحة خوفا من المخزن وتقول خطيب الملك انا وامثالي من هم خطباء الملك لاننا نتقاضى 1900 درهم ونحمد الله ونعمل في الخفاء من اجل الوطن راضين بما قسم الله ولا نحب الشهرة شوهتم اللحية شوهتم دعاة الحق اخواني المغاربة ارجوكم لا تخلطوا بين الصالحين والطالحين

امام مسجد متألم
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 10:02
48 | عبد الوهاب
من يضع نفسه في بيت الدجاج.....
انت متزوج من سيدتين ولا سنك ولا مكانتك العلمية تسمح لك بان تقوم بهده الاخطاء كان عليك ان تتقي الشبهات .
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 10:03
49 | صالح
حجة واهية
تدخلون الملك و الوطن حتى في نكاحكم لعنة الله عليكم.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 10:14
50 | ilyass
dalil
من كانت حجته ضعيفة فالمؤامرة طوق النجاة
كيف نثق بك بعد هذا وقد أغوتك فتاة
اللهم لا شماتة وإنما للعبرات
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 10:20
51 | ilyass
dalil
من كانت حجته ضعيفة فالمؤامرة طوق النجاة
كيف نثق بك بعد هذا وقد أغوتك فتاة
اللهم لا شماتة وإنما للعبرات
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 10:21
52 | امين
حرامي
لعنة الله عليك
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 10:53
53 | الفقيه
واش زواج عرفي ولى قضية وطنية. واش ولينا كنعيشو عصر الجواري والحريم والسبايا . القضية الوطنية هي مللي مكنحترموش لا شرع الله لا مدونة الاسرة لا قانون . والوطنية من هنا كتبدا . كتبدا بالالتزام بشرائع الله والفقه والسنة وكتنتهي باحترام القانون والدستور . واللي كيدير شرع راسو مابينو وبين الوطنية والاسلام غير الخير والاحسان . وراه بحال عايش معانا فالمغرب بحال عايش فالخارج ما كيعلم بالطوية ديالو غير الله . اللهم إنا نسألك حسن الختام والثبات عند الممات آمين .
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 11:13
54 | غيور
شوهتي
خلي امير المؤمنين عليك في التقار عنده شعبه كيبغيه حفضه الله شوهتك وصلات للعالمية تتزوج وحدة خمسة اشهر بلا عقد رديتنا للعصور الوسطا اتقي الله في نفسك وابنايك ان الله رقيب عنا
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 11:28
55 | مغربي
اخطاء
كل ابن آدم خطاء، وخير الخطائين التوابون ،
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 11:50
56 |
أنا سمعت والله أعلم أنه حتى جيوش فيغا فيغا داخلين فاللعبة وهما لي صورو الفيديوهات ديال الشيخ زبط مع حنان بواسطة المينيفو وكانو تيسيفطو ليه حبات زرقاء مع دانبي تياكلها على أساس أنها دوا ديال الروماتيز و ملي شيخنا اكتشف اللعبة اتصل بدوق فليد باش يجيب غريندايزر ويجي يفكو!!! وسير آوليدي بانوعوارك يا اللحية وقلة الحيا
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 11:53
57 | اوتماجق
ليس بغريب
ليس بغريب ان يتهم رجال الدين العرب المتسليطين والمتاجرين باسم دين الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم امازيغ الاحرار بالكفر والعمالة للموسادة وغيره مادخل الريفين المساكين المغلوب عليهم باقضية ازوج وزوجته سبحان الله مهما طغاء اطغات وتجبرو سيكون مصيرهم مصير اسلافهم الله المستعان
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 01:11
58 |
دابة بغيتي ترجعها قضية امن دولة ههههههههههه و باز
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 01:28
59 |
بل هي أيديولوجية داعش (يتزوجون) فتاة كل ساعة بالفاتحة
نعمة الله عليك إلى يوم الدين
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 01:37
60 | متفائل
عين العقل
وهل تضنون الفيراري ملاك انه مواطن وشخص عادي يمكن ان يصيب ويمكن ان يخطئ فالمسألة عادية جدا
وهده المسؤولية تتقاسمها عائلات الزوجة وعائلات الزوج
تعجبني شخصية الفيراري في البلاطويات الإذاعية والمقابلات الصحافية . الا ان مافعله مؤخرا السيد الفيزازي صدم الكثيرين من محبييه او متعاطفين وهو شيئ لايصدق إبرام علاقة زواج بدون عقد مع زوجة تقله بكثير من السنين خصوصا مع شيخ كان دا شخصية قوية وصلى وراء ملك البلاد .
والله عز وجل هو الوحيد الدي يعلم الحقائق
والجمهور لايرحم أضف الى التعليقات الساخنة .
والمشكل ان التعاليق ستتضاعف بكثير لأنك وضفت هاده القضية ضد المعتقلة مدان وضد الحراك والانفصاليين فلا اضن ان المسالة ستقف عند هادا الحد الحد
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 02:15
61 | عبدو
حنان. والصحراء ههههه..
اللي دار شي زبلة يلصقها فالصحراء.. والانفصاليين..
اش جاب طز لحمد لله. باغي تبان مناضل.. سير تكمش... سعد المجرد لصقها فالصحراء وانت لصقها
الانفصاليين.. والهدف هو الجنس اتق الله اوبعد من
بنات الناس باسم الدين اواحترم راسك او ولادك
اوالشيب او كون تحشم إلى عندك علاش تحشم
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 02:22
62 | الحبيب
لعنة الله عليك وعلى اتباعك من المنافقين
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 02:33
63 | معينكم
طلب السلامة
مالكم إذا وقع الإنسان في خطأ أو زلة. أكلتم لحمه وفضحتموه وأطلقتم العنان لالسنتكم بغير بيان. ألستم كلكم خطاؤون وسبق أن جئتم بالأخطاء وربما الفضائح . كل واحد من هؤلاء المعلقين لو اطلعت على صحيفة أعماله لملئت منها رعبا من هول ما ارتكب من ذنوب ومصائب وهو الآن يحاسب الناس . تذكر أن الله فقط هومن يسترها عليك. لذلك إخوتي إذا رأيتم شخصا في ضيق أو زلت به القدم فاطلبوا الله العفو والستر وليس الشماتة والسباب. ما يدريك فغذا قد يكشف الله سترك وأنت في معصية. ومن منا لا يرتكب المعاصي. بالدارجة المغربية كل واحد يطلب السلامة وستر مولانا ما حدو فالدنيا.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 03:10
64 | Paolo
لعنة الله عليك أيها العتروس النتن
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 04:59
65 |
لمادا الس الشيخ ترريد ان تخلط الامور هده ورطة وقعت فيها يجب ان تصلحها مهمها كلفتك من تضحية كل مسالة عندها حل
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 05:08
66 | واطن 4444
الا يوجد قانون في البلد من يحمي هؤلاء الاوباش
يجد محاكمة هدا الزاني الذي يعاشر امراة بدون عقد ويعتبر العقد بدعة ....هل يعتبر نفسه الوطن بالزنا ويختبىء وراء السنة والملكية ....هدا النوع عار ان يستمع اليه احد .....كمواطن اطالب بمحاكمته
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 05:45
67 |
الشيخ الزاني مكانه في السجن يلتحف الدين ليخرج في غزواته الجنسيه والعبث باعراض النساء اللواتي كرمهن الاسلام منافق ماكر كذاب هو وامثاله ممن يتسترون وراء الدين تارة ووراء الوطن تارة اخرى ليعيثوا في الارض فسادا لعنة الله عليكم يا من افسدتم قيم الدين والوطن
المؤمل ان يتصدى القضاء لظاهرة استغلال الاسلام واللحية للنصب والتعدي على حرمات وعورة الناس واعطاء العبرة لامثاله من مرضى النفوس والمهوسين بالجنس وذلك باصدار احكاما طبقا للقانون
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 09:22
المجموع: 67 | عرض: 1 - 67

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  1. مراكش : وفاة شخص بساحة جامع الفنا بسبب لدغة أفعى (5.00)

  2. رسالة مُستعجلة مرفوعة للرئيس الجزائري تحذره من انفجار وشيك (5.00)

  3. هذه آخر مستجدات إستقالة الإتحادي "طارق القباج" من المجلس الجماعي لأكادير (5.00)

  4. فيديو لحظة حادث صدم سيارة الموكب الملكي لفتاة بالعيون (5.00)

  5. الشيخ شمس الدين يقصف من يحتفل بعيد الحب 2016 (5.00)

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

أقلام حرة

إستطلاع: بنكيران و صورة حزب العدالة و التنمية

كيف كان تأثير قرارات و تصريحات بنكيران على صورة حزب العدالة و التنمية خلال ولايته الأولى ؟