الرئيسية | حوادث وقضايا | بعدما تناوب عليها 8 وحوش آدمية من الدبر..العثور على الطفلة المغتصبة "إكرام"

بعدما تناوب عليها 8 وحوش آدمية من الدبر..العثور على الطفلة المغتصبة "إكرام"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعدما تناوب عليها 8 وحوش آدمية من الدبر..العثور على الطفلة المغتصبة "إكرام"
 

أخبارنا المغربية – عبد الرحيم مرزوقي

علمت"أخبارنا" من مصادر عليمة أنه تم العثور على الطفلة إكرام التي تعرضت لاغتصاب جماعي من طرف 8  من زملائها في الدراسة الذين يوجدون حاليا رهن الاعتقال بعد تسريب فيديو لها أدى إلى اختفائها لمدة 9 أيام.

وبحسب نفس المصادر ، فالطفلة إكرام  البالغة من العمر 13 سنة تم إيجادها بأحد الدوادوير ببسكورة بالقرب من البيضاء ، حيث تم جرى بعد ذلك الاستماع إليها رفقة والدتها بمركز الشرطة بمديونة ، ثم تم نقلها صوب المستشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية و أوضح التقرير الطبي أنها تعرضت لاغتصاب من الدبر.

هذا وقد أصدرت فيدرالية رابطة حقوق النساء بلاغا بحر الأسبوع الماضي  قررت من خلاله متابعة الملف عبر شبكة إنجاد ومحامياتها منددة بهذا الاغتصاب الهمجي ،  ومنبهة من جديد من  استمرار تعرض الفتيات والنساء للعنف المبني على هذا النوع وضمنها الاعتداءات الجنسية والاغتصاب في الفضاءات العامة والخاصة في ظل غياب قانون يوفر الوقاية والحماية للنساء إلى جانب الزجر وجبر أضرار الضحايا والناجيات.

و حسب البلاغ ، سألت  الفيدرالية  ، الحكومة ومختلف المعنيين حول مصير المغتصبة المختفية إكرام وتدعو إلى اتخاذ اللازم من اجل إيجادها وتمتيعها بالرعاية والمؤزارة والدعم الواجبين.

ودعت  الفيدرالية بالمناسبة الى مراجعة شاملة لمشروع القانون 13.103بشان العنف ضد المرأة الموجود حاليا في مجلس المستشارين والتسريع بإصداره وتضمينه ضمانات ومقتضيات قوية ، بشأن الوقاية والحماية والزجر وجبر الضرر التي ظلت الفيدرالية تنادي به منذ سنين.

مجموع المشاهدات: 60168 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (14 تعليق)

1 | محمد
رجال التعليم هم السبب
ماكرهوش يلصقو هاذ الجريمة للأستاذ ههههههه. المهم انا أتاضمن مع هذه الفتاة و أطالب بالعقاب الشديد لهؤلاء المجرمين و السلام .
مقبول مرفوض
-21
2017/10/17 - 07:42
2 | ابو عبدالاله
شرع الله
واااااا طبقوا شرع الله يا عباد الله راه ولينا عايشين فالغابة ماشي في مجتمع واااااا رجعوا لطريق الله طبقوا الشريعة فينهما هادوك اللي كيناديوا بحقوق الإنسان و يناديوا بالغاء عقوبة الاعدام بانوا لنا دبا دافعوا على هاد الطفلة البريءة الحاصول امافيه الله يدينا فالضو اصافي انا بعدا بكثرة هادشي اللي كنسمعوا كل يوم كيبان لي اننا مزالين عايشين في العصر ما قبل الحجري هرستونا راسنا غي بالمغرب تقدم تقدم بالفعل تقدم في الإجرام المصايب الله ياخد الحق فاللي كان سبب فهاد المصايب .
مقبول مرفوض
87
2017/10/17 - 08:02
3 | مغربية
؟
اغتصاب سيوفة قرطاس كريساج تشرميل اغتصاب في طوبيسات المدارس سريقة الرضع من سبيطارات كسايد انتحارات حتي الحيونات مسلكتش من الاغتصاب ومزال زايدين راه خاص في كل مدرسة قسم شرطة وكميرات داخل الافسام وقدام المداريس باش نحدو من هدشي قبل مايوقع الاغتصاب ولا تشرميل وكميرات في المستشفيات باربي السلامة مابق مايفرح
مقبول مرفوض
37
2017/10/17 - 08:28
4 |
الله اهديكم
مقبول مرفوض
4
2017/10/17 - 09:25
5 | جدو
حسبنا الله ونعم الوكيل
مقبول مرفوض
12
2017/10/17 - 09:39
6 | ابو عمر
هذا ما نجنيه من كثرة الجمعيات التي تطالب بالمحاكمة العادلة للمجرمين و تمتيعهم بالحرية و اقصى ظروف التخفيف و المطالبة بحذف عقوبة الاعدام، و بالرغم من قساوة ما تعرضت له هذه الفتاة البريءة، فلن دفاع الجنةة سيتقدم بطلب من اجل تمتيعهم بالسراح المؤقت، و بالفعل ستستجيل المحكمة لهذا الطلب،و ذلك بعد اجراء دراسة على مستوى النمط الاسري، و افقر هؤااء الثمانية سينال العقاب، و سيفرج عن من......
مقبول مرفوض
19
2017/10/17 - 09:54
7 | كريم
بزاف
لي اغتصب قطعوه ليه وهنيو الشعب منو راهم ما عندهم باش نافعي المغرب
مقبول مرفوض
29
2017/10/17 - 10:28
8 | الحوس
اجرام
ادا تسال المرء عن مرتكبي هذا العمل الشنيع فلا محال أنه سيتبادر الى ذهنه انه من فعل المراهقين (وربما من ابناء الاحياء الهامشية للمدينة الاقتصادية بالمغرب ) ، المغضوب عليهم والمعمشين . وربما سيتسال المرء عن الاسباب و الدوافع للقيام بمثل هاته الافعال الشنيعة . وهنا تطرح العديد من الاسئلة والتاويلات و الاجابات فمتعددة ومختلفة كال حسب قناعاته ومنظوره لمثل هاته الافعال المبغوضة . وحسب رايي فان الكل له نصيب في هاته المصائب ابتداءا من الاسرة ( وظروفها سواء الاجتماعية ، او المادية ، او الاخلاقية .......) مرورا بالشارع و بالتربية والتعليم ، والمجتمع المدني ، وصولا الى الاوضاع الاجتماعية ، والسياسية لمسؤولينا ، وكل مايدور في فلك مجتمعنا المغربي والذي يجب ان لن نستعغرب لما وصل اليه من انحطاط في ألأخلاق والتربية ، وانعدام الضمير ، والجشع ...... وكل ماهو سلبي . وهذا حال مجتمعنا المغربي المنبزذ.
مقبول مرفوض
9
2017/10/17 - 11:16
9 | oujdi
verité
je suis d accord avec le commentaire n 7 l état ne doit pas céder et il faut punir sévèrement ces voyous parce que si ils ne sont pas punis d autres vont faire la même chose et ca sera siba alors la justice doit taper fort sur ces animaux pour qu ils soient un exemple
مقبول مرفوض
0
2017/10/17 - 11:57
10 | oum Sara
c´est henteux ce qu´on entend et ce qu on ecoute.il faut les penaliser les 8 personnes , il faut les leur couper comme ça ils seront exemple pour tous ceux qui penseront de la sorte
مقبول مرفوض
0
2017/10/17 - 12:18
11 |
باقي مشفتو والو عطيو الحقوق للمثليين وساوو بين المراة والرجل في الأرث وزد وزد دمرو في اخلاق ولادنا ومايهم لابد ان الاعين لم تعد تر ى الحق حقا ولا الباطل باطلا
مقبول مرفوض
1
2017/10/17 - 12:20
12 |
لا بد ان تعطى الصلاحية الكاملة للدرك والامن وتعطى لهم الحصانة القانونية وايضا تحسين الوضعية المادية وسترون النتيجة ما عدا ذلك فان الفوضى ستزداد وتزداد
مقبول مرفوض
0
2017/10/17 - 02:13
13 | متتبع
تناوب 8 كلاب وحشية على الفلة المسكينة
جريمة همجية. بربرية لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ... الله يأخذ فيهم الحق ...وا هذا الشي بزاف ...من الحماية للطوبيس حتى الى الطفلة المسكينة.. نطلب من الله ان يُرينا عجائبه في هؤلاء الظلمة المعتدين...اللهم جمد الدم في عروقهم وسلط عليهم غضبك يا سميع يا مجيب..
مقبول مرفوض
1
2017/10/17 - 05:33
14 | سلوى القدميري
قصاص
طبقو القصاص بلد مسلم يجب القصاص لجميع انواع الإجرام.....الخ
مقبول مرفوض
0
2017/10/22 - 06:33
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة