الرئيسية | حوادث وقضايا | إعتداء شنيع على "قابلة" بمركز صحي بزاكورة و هذا هو السبب!

إعتداء شنيع على "قابلة" بمركز صحي بزاكورة و هذا هو السبب!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أرشيف أرشيف
 

أخبارنا المغربية: أحمد الهلالي

 

إهتزت منطقة "تزارين "التابعة لإقليم زاكورة على وقع إعتداء شخص على مولدة "قابلة" أثناء مزاولتها لعملها بالمركز الصحي ما خلف لديها مجموعة من الجروح والكدمات بمختلف أنحاء جسمها.

 

وحسب مصادر خاصة لموقع "أخبارنا المغربية"، فتفاصيل الحادث الذي وصف بالشنيع تعود إلى إقدام شخص رفقة زوجته وإبنته الصغيرة بإرتياد المركز الصحي بحثا عن تلقيح فلذة كبده وإجراء فحص لها، غير أن لقائه مع "المولدة" التي قامت بإرشاده إلى جناح مخصص لمثل هذه الأمور لم يرقه ولم يتقبله ما جعله ينفجر غضبا في وجهها ويقوم بتوجيه لكمات لها على مستوى الوجه قبل أن يعمد إلى جرها من يديها بقوة أمام ذهول وذعر كل الأطقم الطبية التي عاينت الواقعة دون أن تكلف نفسها عناء التدخل لفض النزاع تضيف مصادرنا.

 

وخلف هذا الحادث لدى الضحية مجموعة من الردود والكدمات على مستوى الأنف والوجه واليد تحصلت بموجبها على شهادة طبية تثبت عجزها عن مزاولة عملها لفترة محددة.

 

وهو الأمر الذي دفعها للتقدم بشكاية في الموضوع لدى عناصر الدرك الملكي بتزارين الذين باشروا تحرياتهم في النازلة بأمر من وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بزاكورة قصد الكشف عن ملابسات وحيثيات الحادث الذي أصبح حديث الصغير والكبير بالإقليم.

 

مجموع المشاهدات: 4027 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | MOHAYID
GHAYOUR
انا شخصيا وقع لي مشكل في هذا المكان بالضبط حيث ناديت المكلفة بالتوليد والمراة زوجتي اوشكت على الوضع فمكتت في منزلها باستهتار وهي قريبة مني ببضعة امتار فقط وهي تسمع صراخ وعويل المراة من المخاض ولم تخرج من منزلها حتي وضعت المراة مولودها خارج هذاالمستوصف اللعين واتصور نفسي الان مقترف هذا الفعل لكن رزقني الله الصبر وعند الله الجزاء
مقبول مرفوض
2
2017/10/17 - 08:45
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة