الرئيسية | حوادث وقضايا | تفاصيل مثيرة .. حادثة سير مميتة بين دراجة نارية وسيارة للشرطة بالمحمدية

تفاصيل مثيرة .. حادثة سير مميتة بين دراجة نارية وسيارة للشرطة بالمحمدية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تفاصيل مثيرة .. حادثة سير مميتة بين دراجة نارية وسيارة للشرطة بالمحمدية
 

أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المعاينات المنجزة عقب حادثة سير مميتة وقعت أمس الخميس بالمحمدية بين دراجة نارية من الحجم الكبير وسيارة للشرطة أبانت أن "مستعملي الدراجة كانوا في حالة غير طبيعية" وأن سائقها اصطدم بالسيارة بعد أن حاول "التجاوز بسرعة غير ملائمة لظروف المكان والزمان". وأوضح البلاغ أن مصلحة حوادث السير التابعة لمنطقة أمن المحمدية باشرت أمس الخميس في حدود الساعة الحادية وعشر والنصف ليلا إجراءات معاينة حادثة سير مميتة بين سيارة للشرطة ودراجة نارية من الحجم الكبير كان على متنها ثلاثة أشخاص. وأضاف أنه حسب المعاينات المكانية ، وإجراءات البحث الأولية ، فإن "دراجة من الحجم الكبير كان على متنها ثلاثة أشخاص، في حالة سكر متقدمة ، اصطدمت من جهة الجانب الأيمن الخلفي بسيارة للشرطة أثناء محاولة سائق الدراجة التجاوز بسرعة غير ملائمة لظروف المكان والزمان ، مما تسبب في إصابته وأحد مرافقيه بإصابات بليغة ، قبل أن توافيهما المنية أثناء نقلهما إلى المؤسسة الاستشفائية ، بينما لم يتعرض مرافقهما الثالث وعنصري الشرطة لأية إصابات".

وأبرز البلاغ أن المعاينات المنجزة ، تشير إلى أن مستعملي الدراجة النارية الثلاثة كانوا في "حالة غير طبيعية، نتيجة حالة السكر المتقدمة، كما تم العثور بحوزة مرافقهم الذي لم يتعرض لإصابات جسدية على قرص مهلوس وكمية من مخدر الحشيش ، فضلا عن ضبط ثلاثة أسلحة بيضاء على متن الدراجة النارية".

وخلص البلاغ إلى أن مصالح الأمن فتحت بحثا قضائيا في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، حيث تم الاستماع إلى شاهد عاين مجريات الحادثة ، مشيرا إلى أنه يجري أيضا التحقق من الوضعية القانونية للدراجة النارية "التي لم تكن تحمل لوحات ترقيم ولا وثائق ملكية، بينما تم الاحتفاظ بالمرافق الثالث تحت تدبير الحراسة النظرية بهدف الكشف عن جميع ظروف وملابسات الحادثة".

مجموع المشاهدات: 6738 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | مواطن
الخمر و المخدرات و السرعة و عدم احترام قانون السير.... عوامل قاتلة...
مقبول مرفوض
6
2017/10/20 - 07:01
2 | Ali
عدالة
الحمد لله على نقصان جرثومتين من المجتمع
مقبول مرفوض
1
2017/10/20 - 07:19
3 | مواطن
سوء الخاتمة
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم لما المسلم يبتعد ويعرض عن أوامر الله عزوجل وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم يفعل ما يشاء يسبب الأوهام الشيطانية ويؤول مقامه إلى النار خالدين فيها ابدا ولا تنفعه الندامة يوم لاينفع مال ولا بنون من مات على شيء حشر به يوم القيامة وانا لله وانا اليه راجعون
مقبول مرفوض
-2
2017/10/20 - 07:38
4 | رضوان
تهور
القرقوبي وما يدير...الشراب الغدار...الحشيش المهلوس... السرعة المفرطة...الأسلحة البيضاء...إنه التشرميل.
مقبول مرفوض
1
2017/10/20 - 08:26
5 | امازيغ
نتمى ان لا يخرج علينا السادة الحقوقيون والنشطاء بالنكهة المغربية . للمطالبة باعتقال رجال الشرطة و اطلاق سراح الشخص الموجود تحت الاعتقال . و المطالبة ايضا بتعويضات لاهالي الضحايا . وادخال هدا الحادث في خانة قمع الدولة وتزوير المحاضر و العودة الى سنين الرصاص وما الى دلك مما يسترزقون به من مصطلحات .
مقبول مرفوض
0
2017/10/20 - 09:29
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة