الرئيسية | حوادث وقضايا | فضيحة: أستاذة تسافر إلى ماليزيا دون موافقة زوجها و هكذا بررت غيابها عن القسم

فضيحة: أستاذة تسافر إلى ماليزيا دون موافقة زوجها و هكذا بررت غيابها عن القسم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فضيحة: أستاذة تسافر إلى ماليزيا دون موافقة زوجها و هكذا بررت غيابها عن القسم

أخبارنا المغربية 

أوقفت مصالح الدرك مستشارين وموظفا مكلفا بمصلحة تصحيح الإمضاء ات بالجماعة الترابية سيدي بيبي بإقليم اشتوكة أيت باها جنوب غرب مدينة أكادير، على خلفية التحقيق في تزوير وثائق تتعلق بموافقة الزوج على مغادرة زوجته للتراب الوطني.

و يتعلق الأمر حسب صحيفة المساء، بزوج أستاذة بالتعليم الابتدائي كانت قد غادرت التراب الوطني إلى ماليزيا في إطار رحلة نظمتها إحدى الشركات المتخصصة في التسويق الشبكي، حيث لم يكن سفرها بعلم زوجها، الذي اضطر إلى تقديم شكاية في الموضوع بعد أن تبين له مغادرة زوجته التراب الوطني، فضلا عن كونها تسلمت شهادة طبية من أجل تبرير غيابها عن القسم.

مجموع المشاهدات: 30691 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (51 تعليق)

1 |
استاذة
الاستاذة استاذة بقسمها اما عند خروجها من المؤسسة فهي مواطنة كسائر المواطنين لهذا لا اجد داعيا للعنوان
مقبول مرفوض
71
تقرير كغير لائق 2017/11/13 - 10:45
2 | مواطن
في هده القضية الفاسدون هم الاساتدة و الاطباء و الموظفين الجماعيين.... و قبل ان نحاسب التلاميد القاصرين و ندخلهم السجن بكل قسوة...وجب محاسبة الجناة الراشدين ممن يرتدون اقنعة العلم و الفضيلة ... اللعنة على الفاسدين...
مقبول مرفوض
-48
تقرير كغير لائق 2017/11/13 - 10:55
3 | استاذ متقاعد
سفر الزوجة بدون اذن زوجها
انها راشدة موظفة مكلفة لها الحق في كل ما يتمتع به الرجل حتى الزواج بدون اب.لان هذا في اعتقادهاعرف قديم.واستاذة كانت تعمل معي تركت زوجها وطفلين واكترت مسكنا ورحلت ولما غضب قالت له اتبعني اذا كنت تحبني.وفي السنة الموالية انتقلت الى الجديدة دون علمه، فما كان عليه سوى التطليق.وتخلت عن الولدين.وتزوجت باخر.
مقبول مرفوض
-89
تقرير كغير لائق 2017/11/13 - 11:09
4 | استاة
وماذا بعد
انها حاله عاديه قد تقع لاي احد .ولكن لان الامر يتعلق باستاذة فانتم تركزون علي الامر وتصورونه علي انه حدث غير عادي وانه فضيحه مديه.
انتم بذلك تساهمون في ألحمله الممنهجه علي الاساتذه والتي تستهدف التيل من كراتهم . الا يكفيم ما اصبح يعانيه رجال التعليم من عنف وتشويه
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/11/13 - 11:15
5 | رضوان
سفر الاستاذة بدون علم زوجها
السلام عليكم
وبعد فعلاقة بالموضوع بالناحية الشرعية لا يحق لها السفر بدون محرم فهذا حرام عند الله
- لماذا تقوم بتزوير موافقة الزوج
-من قم بتسليم شهادة طبية هل المريض يقوم بالسفر
- اين مؤسسة التعليم التي لم تقوم بواجبها حول اجراء الخبرة المضادة
- فلهذا نلتمس من السيدة تبرير جدي والمؤسسة التي تعمل بها
واخير اتقو الله ياعباد الرحمان فحبل الكذب قصير واين نحن الان على مشارف 2018 والعالم يتقدم ونحن نتاخر لماذا
مقبول مرفوض
32
تقرير كغير لائق 2017/11/13 - 11:31
6 | أستاذ
في بعض الاحيان تحس بالندم على تعليم بعض ناكري الجميل ؛ كان حري ان يبقوا أميين مثل صاحب التعليق 2
مقبول مرفوض
11
تقرير كغير لائق 2017/11/13 - 11:40
7 | Mمحمد
رد على المنافقين
ااااسي المواطن صاحب التعليق2 هل سألت نفسك يوما ان كنت فاسدا أم لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا أقسم انك كدلك لأن ابنك القاصر انت المسؤول عن فساد أخلاقه فرجال التعليم الشرفاء ليسوا مسؤلين عن تربية ابنك الدي صنعت انت منه مجرما جانبا فاللعنة على من يلفق التهم لرجال و نساء التعليم و لكن عقلية بو زبال هي لي خلال هاد لبلاد اللور
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/11/13 - 11:48
8 | عابر سبيل
مار من هنا
يجب اعادة النظر في الكثير من القوانين داخل المغرب لانه مازلنا نعيش الرجعية
اولا الاستاذة او المعلمة لديها حقوق و واجلات طالما هي دفعت شهادة طبية فاجراؤها قانوني
و تعديل القانون يجب ان يكون في حرية المراة في التنقل كيف يعقل ان يطلب من الزوجة ان تاخذ اذن من زوجها حتى تسافر هل هي قاصر لا يوجد مثل هاته التخاريف في اوروبا لمذا لا يطالب الزوج بنفس الامر
مجتمع ظالم
مقبول مرفوض
-13
تقرير كغير لائق 2017/11/14 - 12:07
9 | محمد
الدفاع عن الباطل
إلى رقم واحد الأستاذة مربية الأجيال وإلى رقم7 الأستاذ المتعجرف
بالنسبة للرقم1 هل يجوز للمرأة أن تسافر بدون علم زوجها
بالنسبة رقم7 لماذا تدافع عن الباطل. السيدة ثبت قضائيا أنها زورت وثائق وسافرت دون مراعاة مسؤوليتها كزوجة وكموضفة وكل من ساعدها تم اعتقاله. إذن ماذا ننتظر من أصناف هاته الأستاذة؟ إن تلقن أولادنا الكذب والتزوير. ..
مقبول مرفوض
20
تقرير كغير لائق 2017/11/14 - 12:11
10 | استاب
الى صاحب التعليق6 واش كتعلمهم برحمة الوالدين؟؟؟؟تبارك الله الاساتدة كامين ضرباتهم النفس.يا تريكة المنافقين ترضاو زوجاتكم يسافرو بلاخباركم .ودايرة شهادة طبية باش نسافر.انتوما اللي باغين تقريو اولادنا .تفوووو الله ينعلها سلعا .سمحنا ليكم فمدارسكم .ومضاربين مع الخصوصي الله ياخد فيكم الحق
مقبول مرفوض
7
تقرير كغير لائق 2017/11/14 - 12:12
11 | رزين
مغربي حر
من خلال الهجوم على صاحب التعليق رقم 2 يبدو ان رجال التعليم لا يتهاونون في الدفاع عن الباطل و شرعوا في تشكيل لوبي يدفع بما تبقى من القيم الى الهاوية و ان فرضنا جدلا انهم يعلمون المواطن فهذا بالمقابل و ليس مجانا بل و بتسعيرة غالية مقارنة بخدمتهم الرديئة و يدفع هذا الثمن المواطن من الضرائب. فعيب ان نجحد بنعمة من اطعمنا من جوع.
مقبول مرفوض
8
تقرير كغير لائق 2017/11/14 - 12:15
12 | سلام
سلام
المريض يمكن ان يسافر من اجل العلاج في الخارج.
مقبول مرفوض
-9
تقرير كغير لائق 2017/11/14 - 12:30
13 | naruto2680
هذ الأستاذة مخادعة مفيهاش تيقة. أولا خدعت زووجها و ثانيا خدعت وطنها و بلاد لي موظفاها
و هذ القضية أظهرت فساد كبير . فساد في التعليم و في الطب و في المصالح الإدارية . كولشي رشيوي و متلاعب
و ردا على التعليق 3 : لي قال أن زوجة تركت زوجها و أبناءها و سافرت الى الجديدة بدون علمه فقام بتطليقها و بعد مدة قصيرة تزوجت
و بدأ في الإشادة و التناء على هذه الأستاذة
على ماذا تشيد و على ماذا تتني ؟ رائحة الخيانة الزوجية واضحة في هذه السيدة
أحبت رجل أخر و تركت زوجها و أولادها من أجله
هل تحب أن تعيش المرأة على هذه الوتيرة
أتمنى أن تكون زوجتك من هذه الطينة
أن تتعرف زوجتك على شاب و تترك لتعيش معه و هي في زمتك
و أتمنى أن أكون ذلك الشاب الذي سيغري زوجتك و يتمتع بها مكانك
مقبول مرفوض
21
تقرير كغير لائق 2017/11/14 - 12:38
14 | لينا من كندا
حرام
الجواب اللاءستادة التي قالت هي استادة في قسمها ما العلاقة العلاقة هي الكدب والغش وترك اولاد الناس بدون دروس لمدةاسبوع هده هي العلاقة الشواهد الطبية بدون سبب ولكن لو كنتم تشتغلون بالساعة كالدول المتقدمة لفكرتم اءلف مرة قبل الدهاب الى الطبيب وطلب عجز اسبوع وهده هي العلاقة استادتي المحترمة اما حياتها خارج اسوار المدرسة لاتهمنا و السفر بدون ادن زوجها هدا كدلك لا يهمنا بتاتا فهي راشد وقادر على حل مشاكلها .
مقبول مرفوض
12
تقرير كغير لائق 2017/11/14 - 12:41
15 | الساخط عليك
الي صاحب التعليق رقم 2 اكذب اكذب حتي تصدق من يصفعونك يوميا لاتشتمهم بل تركع لهم وتتملق لهم ويراكمون الثروة علي حسابك وانت فخور بهم ومن يعملون بعرق جبينهم تكرههم عقدتك المثقفون لامحالة خسءت وخسء امثالك كما قال صدام حسين رحمه الله اخرس هل تريد ان نصنع السفهاء نحن شرفاء احسن منك فاخرس اكتري حنكو
مقبول مرفوض
4
تقرير كغير لائق 2017/11/14 - 01:07
16 | ابو برسي
مجرد سؤال
هدا الموضوع جد دكوري لمادا لا يوجب على الرجل كذلك قبول الادن عندما يدهب الى الخمارة و كباريهات
اي المرأة دائما في المجهر
الزنى تحدت سواءا كانت المرأة موجودة ام لا
يعني يمكن ان يكون شاذآ او التمثيلية الجنسية او مع امرأة
لذا يجب إيقاف الرجل فضلا على المرأة
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/11/14 - 02:45
17 | استاذ متقاعد
السفر بدون زوج
الاستاذة موظفة ينطبق عليها قانون الوظيفة العمومية. من حقها السفر وفعل ما يفعله كل انسان .الذي لم يعجبها هي الاخلاق كيف سولت لها نفسها الكذب على الطبيب والمدير وزوجها وابناءها وزميلاتها في العمل والتلاميذ .هؤلاء جميعا سيعلمون الحقيقة بعد رجوعها من الرحلة.الجواب ،سيتعاملون مع كذابة.لن يثق بها اقرب الناس اليها،وقد اعطت لابناءها درسا عمليا في الكذب والغش والخيانة.فعليها الا تلوم بنتها غدا عن الغياب او التاخر اووووو..
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/11/14 - 05:54
18 | مصطفى
وما العيب والعيب في ما نكتب
اولا على كاتب المقال أن تسحب كلمة أستاذة بموضفة مثلا او مواطنة وانا لست من التعليم أما عن خيانة المبادئ فليست هده هيا الأولى للتقدم على قائمة الصفحة ولا الموضوع هي خيانة الأمانة من طرف كل من ساهم في التزوير والسماح لها بالسفر.
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2017/11/14 - 06:01
19 | موحماد
كذبة
المرأه في القانون المغربي لا تحتاج لأي موافقة من طرف الزوج للسفر. تحققوا من المعلومات قبل النشر
مقبول مرفوض
7
تقرير كغير لائق 2017/11/14 - 06:26
20 | مصحح
رخصة مغادرة التراب الوطني
* أتساءل كيف حصلت على رخصة مغادرة التراب الوطني إن هي سافرت قبل العطلة المدرسية والتي حسب علمي تسلمها الأكادمية.
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2017/11/14 - 06:28
21 | driss
au n° 02
VOUS AVEZ RAISON CEUX QUI VOUS INSULTENT SONT DE LA MEME FARINE POURRIS TEL Mme LA PROFESSEUR
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/11/14 - 06:37
22 | Momo
شهاده طبية مزورة
جل أساتذة المغرب زانيين وملحدين الا من رحم ربي كلهم يتعاطون الخمر والمخدرات الجميع لا يعلم بما يجري لانه في المغرب لا يوجد من يحاسبهم ولا من يحقق معهم فمتلا في اوروبا هناك قوانيين مختلفه جدا كقانون منع تعاطي المخدرات للموظفين العموميين
مقبول مرفوض
-7
تقرير كغير لائق 2017/11/14 - 06:42
23 | امسول امكدول س ح
الاستاذة
الي الرقم 3 اشم رايحة الخيانة منك يا استاذ الست من احبت هذه الاستاذة و تركت زوجها و اولادها وتبعتك الي الجديدة ،انك لا تدافع الا علي الباطل و انت جزو منه، حرام ان يكون تفكير من نرجو تربية الاجيال هدام.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/11/14 - 07:28
24 | Abu Rayan
مفارقة
الاستاذة لم تولد استاذة ولا تموت استاذة لأن هاته الصفة تشير الى وظيفة محدودة في الزمن و المكان. أنا فقط أستاذ في القسم و خلال أوقات العمل، وما دون ذلك فمواطن لي حقوق و علي واجبات، أما ان نربط بين ما يقوم به الشخص من اخطاء ووظيفته المهنية ففيه تجني كبير على الآخرين الذين يمارسون نفس المهنة كما لو أن ابناء عبدالواحد واحد وهذا خطأ. هناك تعميم مغرض الهدف منه المس بسمعة فئة مهنية معينة. بالنسبة لزوجها هذه السيدة تعتبر زوجة و لابنائها أم و لأمها بنت وفي السوق زبونة و في الشارع مارة ... و هي استاذة فقط لتلاميذها. حرام عليكم نحن في عطلة دعونا نستريح و لو قليلا و اللي يقول العصيدة باردة ايدير ايدو فيها.
مقبول مرفوض
5
تقرير كغير لائق 2017/11/14 - 07:41
25 | ام ماريا
غريب
واتقوا يوما ترجعون فيه الى الله ،لماذا نحن المسلمون نصر على التملص والتخلص من هذا الدين ومعتقداته ونصفها بالرجعيه وقد ارتضيناه دينا فاما ان نكون او لانكون وان لاتزر وازره وزر اخرى،والحقيقه انه في زماننا هذا وقد اصبحت كل القيم والعادات والتقاليد وموروثاتنا الدينيه والاخلاقيه قد عفى عليها الزمان هذا الزمان زمان النت والفواحش الظاهره والباطنه زنا محارم وزنا جماعي ولواط وسحاق واكل حرام واختلاط ومجون فاضح والحرام بين ايدينا وخلف اظهرنا وبين ايدي اولادنا وعلى مراى ومسمع لاحول ولاقوه الا بالله الان تريد السيدات اولاد بلا اب والزوج يدعو الاخرين للتمتع بزوجته وهو كذلك ماذا بقي لم يبق شئ واقع منحط
مقبول مرفوض
-3
تقرير كغير لائق 2017/11/14 - 07:42
26 | Said
كتبتها في عديد من المناسبات التمسو العدر لكل من تزوج معلمة اقبح و امكر ا و اخبث الموضفات الا القليل من بنات العاءلات المحترمات
مقبول مرفوض
-6
تقرير كغير لائق 2017/11/14 - 07:56
27 | مولاي عبدالسلام
لو
لو كان الزوج زوجا بمعنى الكلمة حاضرا كزوج في الاسرة ما قامت هذه بفعلتها. قد سمعنا الجزء الموجود في الضوء . فهل فكرتم في الجزء المظلم ? قبل وبعد السفر ? وهل تساءلتم: كيف? لماذا? مع من ? وووووووو?
الله استر
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/11/14 - 07:57
28 | عبد الله الحر
المهزلة
صاحب التعليق الثاني لازلت محتاجا للأستاذ ليعلمك القواعد اللغوية حتى لاترتكب أخطاء تجاوزها تلميذ الابتدائي ثم مسألة ثانية حاشا ان تكون فعلا مواطنا لان المواطن الحقيقي هو الذي يذهب إلى حد تقديس المعلم الذي حارب فيه الجهل والأمية وعلمه أبجديات الحياة ....
مقبول مرفوض
5
تقرير كغير لائق 2017/11/14 - 08:18
29 |
اذا اردنا الراي الشرعي فيجب ان تاخد موافقة الزوج لاننا مجتمع اسلامي اما ان اردنا الحرية و تقليد المجتمع الغربي فلتفعل ما تشاء بارادتها و القرار راجع للزوج .بمجرد ان ترجع من السفر يقوم بتطليقها و انتهت الحكاية و لتبحث لها عن زوج اخر يلبي لها رغباتها و يطيعها في كل شيء خصوصا في زمن ارتفعث فيه نسبة العزوف عن الزواج داخل المجتمع
اما مسالة المهنة كاستاذة فلا يجب دائما اقحام سلوكيات البعض لتعميم الظاهرة لانها قد تقع للطبيبة و الصيدلانية و ربة البيت؛و يجب علينا ان نمحو تلك النظرة الدونية للاستاذ و رجل التعليم داخل المجتمع لانه لا تفلح امة تعير و تزدري من رجال التعليم فيها و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقبول مرفوض
6
تقرير كغير لائق 2017/11/14 - 08:21
30 | ناصح أمين
اتقوا الله العظيم و حكموا الشرع الحكيم في جميع أمور الدنيا والدين تفوزوا برغد العيش و دخول الجنان و ابتعدوا عن الشحناء و التباغض ، يقول الله عز و جل : "و إن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله و الرسول إن كنتم تومنون بالله و اليوم الاخر".
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/11/14 - 08:22
31 | جمال
استادة
هده معلمة او مدرسة وليست استادة.ففي الللغة ومفهومها في الدول المتقدمة الاستاد هو الباحت المبرز الدي اكتشف نضرية جديدة او ختراع جديد او طور العلم باعتراف العلماء الاخرين .فمن فضلكم صححوا المفاهيم ودققوا العناوين.
مقبول مرفوض
-2
تقرير كغير لائق 2017/11/14 - 09:15
32 | مدير مؤسسة
شرعا
شرعتنا محمدية وسفر الزوجة بدون اذن زوجها لا يجوز شرعا خاصة للاستمتاع الا للضرورة، وخيانتها لواجبها الوظيفي غير مقبول، هذه خدعت زوجها وتحايلت على واجبها لتستمتع بأجر غير مستحق ........والله لوتمنح سلطة ادارية حقيقية للمديرين لا شك أن مثل هذه السلوكات المنافية للروح الوطنية وللواجب الوظيفي لا محال ستزول.....مع التحية الجليلة لأهل الضمير المهني في القطاع أولئك الذين لا يحتاجون ادارة لمراقبتهم بل يشرفون بالمهنة ويستحقون التنويه ، الحمد لله هم كثر ومعادين لمثل هذا التصرف اللا قانوني.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/11/14 - 09:17
33 | Rachidnyc
الحب الخاوي
السلام عليكم السيدة لا تطيق زوجها ذهبت للقاء محبوبها الخليجي بالنسبة لزوج العملية سهلة الطلاق أخذ الحضانة 100/100 عيش حياتك انسا الزبل هذه الأشكال من النساء كثيرات الذي زور عمل فيك معروف فكك منها فكر جيدا
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/11/14 - 09:23
34 | مواطن
كاد .........أن يكون
إلى بعض الاساتدة الرجال ؟
من يريد لزوجته ان تسافر خارج البلاد من دون علمه
لايحق له التعقيب .
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/11/14 - 09:39
35 | محمد
ملاحضة
بين قوسين(الاستاذ مهنته تعليم اولادكم القراءة و الكتابة وليسة التربية. التربية هي واجب الابوين . اول ماكونتيش قادر تربي بلا ما تولد ا راس الطاررو).
دب ناقشو : لم يكن سفره بعلم زوجها . زعم هاد راس طاررو ديال رجلها مولف ان مراتو متتنعسش ف ددار؟؟؟؟
بعد ان تبين له مغادرت زوجته التراب الوطني!!! واوو مسكين!! شنو فنداركوم تتعني هده؟
راه الحيوان م خلاش مراتو تسافر ، غادي اكون قاليها و االه م نمدي ليك الورقة! زعم انا هبل :) عقلية القطيع :)
لمرة مشات زورات الورقة ، شنو فيها؟
واش دابا الدي يتزوج بناتكم، تصبح بناتكم ملكا له؟ هل تقبلو ان تصبح بناتكم جواري لحيوان؟ يتحكم فيها كما يريد؟
نتا قريتها و علمتيها باش اجي راس طاروو يتحكم فيها، زعما هي حيوان . ما عندها دماغ (ناقس عقل) !!
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/11/14 - 09:46
36 | كريم
الخاءنة
هد المعلمة مشات تقسر تعرفات علا الزلال ففيسبوك
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/11/14 - 10:00
37 | مواطنة
انصر اخاك ظالما او مظلوما هادشي الي كنشوف في تعاليق المعلمين وكان الاولى بيهم هما الاولين ينتقدو تصرفها لانه كيلحق الضرر بصورتهم ولكن للاسف كيبان ليا اغلبية من طينتها الا من رحم ربي الي بغى الناس تحترمه يحترم راسه بعدا هو الاول
مقبول مرفوض
-3
تقرير كغير لائق 2017/11/14 - 10:08
38 | مصطفى
الخيانة
سفر بذون الزوج خيانة ، والشهاذة الطبية خيانة تﻻميذها....ﻻتستحق أن تنتسب للتعليم
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/11/14 - 10:14
39 | samirmustapha
ثغره
الشهادة الطبيه في هذه الحاله حجة عليها ثم الايطلب من الموظف رخصة مغادره التراب في المطار؟
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/11/14 - 10:25
40 | استاذة استاذة استاذة
لو لم تكن أستاذة ما فعلت ذلك
ما يزعجني حقا هو التركيز على مهنتها
هل حقا فعلت ذلك لأنها استاذة
أم أصبحتم تتلقفون أخبار رجال التعليم وتبرزون صفتهم المهنية كلما تعلق الأمر بشيء سيء
هي سافرت وزورت ووووووووو لأنها تعمل في التسويق الهرمي . نقطة. هذا هو الاساس ولو تحريتم الصدق لقلتم ذلك في العنوان ثم في الفقرة الاخيرة يمكنكم الاشارة لكونها موظفة بالتعليم
مقبول مرفوض
9
تقرير كغير لائق 2017/11/14 - 10:29
41 | سعيد
فعلتها معلمة في نيابة افني قبل ازيد من 10 سنوات وتركت الزوج وطفلين ودهبت الى سويسرا وتزوجت هناك
مقبول مرفوض
4
تقرير كغير لائق 2017/11/14 - 10:30
42 | Prof
مسافرة بدون اذن
الله يرحم الوالدين كفى من ربط الحياة الشخصية لكل شخص بعمله.ناقشوا القضية الا ساس وليس السب والشتم في الاستاذ.
مقبول مرفوض
8
تقرير كغير لائق 2017/11/14 - 10:58
43 | رشيدة
العبث
ارى ان هذه المجموعة التي علقت تعطي صورة على المجتمع وكيف نفكر، فعوض ان نناقش بموضوعية اراءنا في الموضوع تم تبادل الآراء في التعاليق النابية ، صحيح هذه الاستاذة غير مسؤولة، وتلاعبت في الوثائق وتهربت من مسؤوليتها ، فهي اذا استاذة فاسدة ،
الطبيب المدلي بالشهادة مخادع ومالموظف المدلي بالرخصة مزور أليسو هؤلاء عينة تستحق العقوبة ؟
فلتنادوا إذا بالعفاب و ليس بالدفاع على على االأساتذة جملة وتفصيلا و ناقشو اسباب وتداعيات الفساد ماشي واحد تا يسب فواحد الله يخليكم بالخلا
مقبول مرفوض
4
تقرير كغير لائق 2017/11/14 - 11:04
44 | محمد
ملاحضة
بين قوسين(الاستاذ مهنته تعليم اولادكم القراءة و الكتابة وليسة التربية. التربية هي واجب الابوين . اول ماكونتيش قادر تربي بلا ما تولد ا راس الطاررو).
دب ناقشو : لم يكن سفره بعلم زوجها . زعم هاد راس طاررو ديال رجلها مولف ان مراتو متتنعسش ف ددار؟؟؟؟
بعد ان تبين له مغادرت زوجته التراب الوطني!!! واوو مسكين!! شنو فنداركوم تتعني هده؟
راه الحيوان م خلاش مراتو تسافر ، غادي اكون قاليها و االه م نمدي ليك الورقة! زعم انا هبل :) عقلية القطيع :)
لمرة مشات زورات الورقة ، شنو فيها؟
واش دابا الدي يتزوج بناتكم، تصبح بناتكم ملكا له؟ هل تقبلو ان تصبح بناتكم جواري لحيوان؟ يتحكم فيها كما يريد؟
نتا قريتها و علمتيها باش اجي راس طاروو يتحكم فيها، زعما هي حيوان . ما عندها دماغ (ناقس عقل) !!
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/11/14 - 11:18
45 | مخمد
باز ليكم يا جهلة
يا منتدي رجال التعليم يا جهلة يا حساب يا منافقون اللعنة عليكم. كل سنة يتخرج مئات الأطباء ،مئات المهندسين مئات المسيري على أعلى مستوى ......شكون قراهم يا بأداء قريتهم انت بااااااااااز ليكم يا منافقين .
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/11/14 - 11:35
46 | ادريس
ردا على التعليق 2
الاخ ثاحب التعليق رقم 2 (اسمه مواطن) غير هو اللي نقي تقي ملائكة والمغاربة غير ذلك.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/11/14 - 02:00
47 | hajar
hajar
باختصار لادخل الاي منكم ان يحاسب الاستادة. بصفتكم من تحاسبون الناس بمجرد الاطلاع على عنوان الموضوع او حتى عند قراءته. اتقو الله يا عباد الله وكل منا له مشاكل عوض حلها ينغمس في مشاكل و قضايا الاخرين.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/11/14 - 02:27
48 | ولد
حرام
انا انحل لي كوم القضية كانت معيا...اوا صافي...
مقبول مرفوض
0