الرئيسية | حوادث وقضايا | هذا ما طالب به دفاع زوجة البرلماني المقتول "مرداس" في جلسة اليوم

هذا ما طالب به دفاع زوجة البرلماني المقتول "مرداس" في جلسة اليوم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا ما طالب به دفاع زوجة البرلماني المقتول "مرداس" في جلسة اليوم
 

 

أخبارنا المغربية : الدار البيضاء 

التمس دفاع وفاء من هيئة المحكمة في جلسة اليوم الاثنين ، استبعاد المكالمات الهاتفية التي تم رصدها من طرف المكتب المركزي للأبحاث القضائية، بينها والمستشار الجماعي الذي اعتبره قاضي التحقيق فاعلا رئيسا في هذه الجريمة.

وأضاف دفاع الارملة أنه بصفة احتياطية وإذا لم تساير المحكمة الدفاع في طلب استبعاد المكالمات الهاتفية، وإحقاقا للحق أن تكشف المحكمة عن محتوى هذه المكالمات، التي جرت بين هشام مشتراي، المتهم الرئيسي، وزوجة مرداس، باعتبارها مشاركة في الجريمة..

الملتمس المرفوع أمام هيئة المحكمة برر كون عناصر”البسيج” علقت على هذه المكالمات مسائل عديدة، وخرجت منها باستنتاجات مغلوطة، حسب الدفاع، لذلك التمس احتياطيا الكشف عن محتوى هذه المكالمات الهاتفية التي أحال الدفاع على فقرة مما خلص إليه المكتب المركزي للأبحاث القضائية.

يذكر أن عبد اللطيف مرداس البرلماني عن دائرة سطات، لقي مصرعه شهر مارس رميا بالرصاص من فوهة بندقية صيد  أمام الفيلا خاصته بحي كاليفورنيا قبل أن يتمكن رجال الخيام من إيقاف المتهمين وعلى رأسهم الزوجة وعشيقها المستشار الجماعي.

مجموع المشاهدات: 12671 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | عبده
المحاماة....أو المحابات
للمحامين المسلمين اتقوا الله في أرزاقكم ومالكم الدنيا ممر الله يهديكم.ويبعد.عنكم.رجز.الشياطين.امىن
مقبول مرفوض
-1
2017/11/20 - 12:39
2 | شيبوب المزابي
الدفاع يريد الظفر بمليار سنتيم مقابل تمويه القضاء
الدفاع أو المحامي معروف بأساليبه التمويهية و تلبيس القضاء و أحيانا يكون وسيطا بين المجرم والقضاء بصفقات جد مرتفعة مقابل اطلاق سراح المجرمين .النسبة المائوية القضاء 70 في المائة والمحامي 30 في المائة ، مثلا للحصول على براءة وفاء قاتلة ميرداس سوف تعطي مليارا القضاء 700 مليون سنتيم والدفاع 300 مليون سنتيم ، يعني بيع الفيلا و بعض الأملاك الفلاحية لفك لغز الشفرة .
مقبول مرفوض
1
2017/11/20 - 01:59
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة