الرئيسية | حوادث وقضايا | هذا ما قررته المحكمة في حق أعضاء “البيجيدي” المتهمين في ملف مقتل آيت الجيد

هذا ما قررته المحكمة في حق أعضاء “البيجيدي” المتهمين في ملف مقتل آيت الجيد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا ما قررته المحكمة في حق أعضاء “البيجيدي” المتهمين في ملف مقتل آيت الجيد
 

أخبارنا المغربية : فاس 

أغلقت، قبل قليل، غرفة الجنايات الاستئنافية لدى محكمة الاستئناف بفاس، ملف محاكمة أربعة اعضاء من حزب العدالة و التنمية، اتهموا في ملف مقتل الطالب اليساري بنعيسى آيت الجيد، والذي لقي مصرعه في فاتح مارس سنة 1993، عقب أحداث دامية بين الطلبة القاعديين والطلبة الإسلاميين عرفها الموقع الجامعي ظهر المهراز، بعد أن أيدت غرفة الجنايات الاستئنافية قرار البراءة الصادر عن محكمة الدرجة الأولى في يناير الماضي.

هذا وأكد مصدر ل “أخبارنا المغربية”  ان المتهمين المبرئين وعائلاتهم احتفلوا ببراءتهم أمام باب محكمة الاستئناف، والتي عرفت جلسة ماراطونية منذ زوال هذا اليوم، قبل أن تصدر قرارها في هذه القضية في موقت متأخر من ليلة الثلاثاء الأربعاء.

مجموع المشاهدات: 4444 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | تتريت نتمازيرت
اذن من قتل ايت الجيد.. رحمة الله على العدالة المغربية..ولكن هناك عدالة السماء والله يأخذ الحق في كل من أزهق روحا برىءة ..ولَم يصدر حكمه بما يرضي الله..
مقبول مرفوض
3
2017/11/22 - 05:23
2 | مغربي فقير
ايت الجيد
ايت الجيد لم يمت ما دام اسمه يذكر في الصحف وببن الناس.الذي مات هو القاضي الذي برا القاتل.نحن لم نعرف الحقيقة ،حبذا لو اظهر المحققون ما خفي ليستفيد منها المغاربة ولا يعيدون مثل ذالك الفعل مستقبلا ،واني لا اعرف شخصيا اي شيء عما حدث.
مقبول مرفوض
0
2017/11/22 - 08:07
3 | محب
المسجاب
...وحوكم محب بالمشاركة في القتل !!! وليس القتل !!! مع من شارك محب ؟! و الملف فيه غموض ظاهر للعيان . .... اذا تمت تبرئة اعضاء البي حي دي فذلك لحاجة في نفس .....قضاها. وان غدا لناظره لقريب
مقبول مرفوض
0
2017/11/22 - 08:31
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة