الرئيسية | حوادث وقضايا | مليكة مزان تخلق الجدل مرة أخرى: الحمد لله على نعمة ترامب (صورة)

مليكة مزان تخلق الجدل مرة أخرى: الحمد لله على نعمة ترامب (صورة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مليكة مزان تخلق الجدل مرة أخرى: الحمد لله على نعمة ترامب (صورة)

أخبارنا المغربية - نوفل العمراني

خرجت الناشطة الأمازيغية، مليكة مزان، بتدوينة مثيرة شكرت من خلالها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، الذي أعلن اليوم الأربعاء، نقل سفارة بلاده في إسرائيل من تل أبيب إلى القدس.

و قالت مزان، في تدوينة فايسبوكية " الحمد لله على نعمة ترامب.. هو ترامب ده كان فين من زمان؟ الملعون تأخر كثير"، وأضافت في تدوينة  أخرى "أيها الكورد .. يلزمكم واحد رايس يشبه ترامب ... ترامب هو الحل ...".

و تلقت مزان انتقادات لاذعة من طرف رواد موقع التواصل فايسبوك، الذين اعتبروا أن ما قالته استفزازا للشعوب العربية.

 
مجموع المشاهدات: 41057 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (57 تعليق)

1 | ميمي
تعليق
هذه مريضة نفسيا وتريد لفت الأنظار إليها لأنها مجرد نكرة .تريد ذلك باستفزاز الآخر .واقرب الآخر لديها هو ذلك الإنسان العربي المسلم .هي تريد استفزازه واللعب على وثر أعداءه الذين ينتهكون مقدساته الدينية .فهي يبحث عن كل ما يعادي الاسلام لكي تضع يدها في يديه حتى وإن كانت تلك اليد ملطخة بدماء المءات من الأبرياء .
مقبول مرفوض
43
تقرير كغير لائق 2017/12/06 - 09:23
2 | ايمان
هذا هو حالنا العرب هذا قال وهذي قالت وهذا دار وهذي دارت وكنخليو الغرب يديرو ما بغاو الخوت خاصنا نفيقو بارك من هاذ التخربيق
مقبول مرفوض
16
تقرير كغير لائق 2017/12/06 - 09:29
3 |
اللعينة
يجب عليه ان يختارك كمساعدة له ???????????????? الله يخد فيك الحق
إن الله يمهل ولا يهمل
إن الله يمهل و لا يهمل
مقبول مرفوض
39
تقرير كغير لائق 2017/12/06 - 09:33
4 | عزيز
تكلم السفيه
ناشطة أمازيغية أم ناشطة يهو...؟
نحن امازيغ الأطلس نستنكر بشدة الذي حدث ونرفض هذا التطرف الأمازيغي الذي تنكر لقيمه الدينية والوطنية
مقبول مرفوض
57
تقرير كغير لائق 2017/12/06 - 09:54
5 | عبد اللطيف لغزال
لست محسوبة على الشريفات المغربيات
هي لا تمثل المغاربة ولا تمثل الأمازيغ هي نسيج وحدها ستحاسب على هذا الكلام. هذا الكلام يبقى هرطقة وهو دليل على الفراغ الذي تعيشه يوماً بيوم. السيدة مليكة إنسانة غير طبيعية المطلوب إحالتها على أخصائي نفسية للكشف عن مكنونات مرضها. السيدة مليكة بعبارة أصح تبحث عن البوووووز
مقبول مرفوض
28
تقرير كغير لائق 2017/12/06 - 10:04
6 | ابو عمر
الملعونة
لعنة الله عليك و على ترامب و امثالك و امثال ترامب، و انت و ترامب مجرد خنازير على الارض .
مقبول مرفوض
28
تقرير كغير لائق 2017/12/06 - 10:39
7 | مخلويض
الله يهديك
ا الحاجة ماليكا واش باقا ماباغاش توبي لله .اتي راه بنادم ايدير 40 يدير عقلو.واش راكبك شي شيطان ضد خوتك.باك بعدا مزيان و حتى الواليدا.اوا نتي مالك شنو طيرها ليك.
مقبول مرفوض
11
تقرير كغير لائق 2017/12/06 - 10:46
8 |
امراة مختلة عقليا
مقبول مرفوض
17
تقرير كغير لائق 2017/12/06 - 11:00
9 | عمر الطاهري
غير خليوها تقول اللي بغات..السيدة راها بوراقها..الله يداوي الحال. الشقيقة ديالها صرحت بأنها تتاكل الدوا ديال المرض النفسي ومتبعا عند الطبيب. وخاصكوم تعرفوا السبب علاش حقدات على العرب؟ علاحقاش الراجل ديالها الأول اللي طلقها بسبب الخيانة الزوجية عربي!
مقبول مرفوض
16
تقرير كغير لائق 2017/12/06 - 11:08
10 | keskass
رحماك يا رحيم
كلام هده المراءة لا يثير العجب لاننا الفنا منها دلك فالمسكينة مصابة بهوس خالف ما اتفق عليه الغير وان كنت في قرارة نفسك تؤمن بما يؤمنون فادا كانت هده المسكينة محبة للحرية والانتصار لقضايا الشعوب كما ادعت من قبل فلتخلص لهدا المبدئ ولتكن مناصرة لقضايا المقهورين ام ان العمى الاديولوجي وضع غلالة امام عينيها فلم تعد تدرك الصواب من الخطا ان المسكينة لم تسئ للعرب كما تصور لها نفسها بل لكل الشعور الحر الرافض للظلم والقهر و اقول لها بالامازيغية لتفهمني اكثر = صفي تحويض اء تامديزت اءنو لعقل انم افضا=
مقبول مرفوض
15
تقرير كغير لائق 2017/12/06 - 11:08
11 | mus
على كمارة
سيماههم في وجوههم
مقبول مرفوض
15
تقرير كغير لائق 2017/12/06 - 11:09
12 |
لايهم كلام الخنازير رائحتهم كسم
مقبول مرفوض
14
تقرير كغير لائق 2017/12/06 - 11:10
13 | بروكسل
الله ينعل لما يحشم
والله كلمة كلبة خسارة فيك لان الكلبة اشرف منك ا طارو د الزبل (عذرا أيتها القمامة )
مقبول مرفوض
12
تقرير كغير لائق 2017/12/06 - 11:27
14 | مغربي
رد٨
حشرك الله معه أيتها الكلبة المسعورة وإن كان لا يرضى بوجودك مع أمثالك ولو في الجحيم
مقبول مرفوض
14
تقرير كغير لائق 2017/12/06 - 11:41
15 | Db
Tarrrr
هاته سالفة ارادت الشهرة فقط لعنة الله عليها
مقبول مرفوض
11
تقرير كغير لائق 2017/12/06 - 11:42
16 | Hafid
abdelhafid@hotmail.co.uk
لعنة الله عليك إلى يوم الدين
مقبول مرفوض
11
تقرير كغير لائق 2017/12/06 - 11:45
17 | ح،ش
فاشلة
افرحي ايثها الا مازيغية بجهنم انت وترام ومن معه ان شاء الله،
مقبول مرفوض
10
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 12:28
18 | عابر سبيل
مار من هنا
المرجو النشر موقع اخبارنا الجميل
قَالَتِ الْأَعْرَابُ آمَنَّا ۖ قُل لَّمْ تُؤْمِنُوا وَلَٰكِن قُولُوا أَسْلَمْنَا وَلَمَّا يَدْخُلِ الْإِيمَانُ فِي قُلُوبِكُمْ
الْأَعْرَابُ أَشَدُّ كُفْرًا وَنِفَاقًا وَأَجْدَرُ أَلَّا يَعْلَمُوا حُدُودَ مَا أَنزَلَ اللَّهُ عَلَىٰ رَسُولِهِ ۗ وَاللَّهُ عَلِيمٌ
اللهم اضرب الظالمين بالظالمين و اخرجنا من بينهم سالمين
العرب هم اول من حاربو الرسول عليه الصلاة و السلام و هم من قتلو الخلفاء لا خير و لا ثقة فيهم فسلط الله عليهم من لا يخشاه
الحمد لله اني امازيغي و افتخر بها و هاته السيدة علمانية نسال لها الله التوبة و الهداية فاللا اعلم مذا فعل بها العرب
نحن الامازيغ المسلمون اقرب تمسكا بالدين فلا نعتدي على احد و لا نسب احد و ايدينا بريئة من الدماء عكس العرب
فالمسلم من سلم الناس من يديه و قلبه و لسانه اما المنافق فيظهر في اول اختلاف في الراي فيسبك و يشتمك و حسابه عند الله
مقبول مرفوض
-11
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 01:25
19 | عبد الجليل
من الخارج
الخونة مثلك موجودين ...اللي ماعندي نفس هو اللي يسمح ويبيع الحسب والنسب بل خاينة.. .
مقبول مرفوض
13
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 02:12
20 | عبد الجليل
من الخارج
الخونة مثلك موجودين ...اللي ماعندي نفس هو اللي يسمح ويبيع الحسب والنسب بل خاينة.. .
مقبول مرفوض
7
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 02:12
21 | bbbbt
لعنة الله على امك يا بنت الحرام
يهودية بنت يهودي ويهودية الله يحشرك معاهم يا الكافرة بنت الكافرة بنت الكافر قبح الله سعيك
مقبول مرفوض
8
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 03:12
22 | bbbbt
لعنة الله على امك يا بنت الحرام
يهودية بنت يهودي ويهودية الله يحشرك معاهم يا الكافرة بنت الكافرة بنت الكافر قبح الله سعيك تدافعين على الاكراد ولا تدافعين على الفليسطنيين
مقبول مرفوض
7
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 03:12
23 | ابن عرفة ضفاف الرقراق
بويا عمر (برشيد)
كنّا زمانا حينما نريد ان نصف إنسانا بالجنون نطلق عليه اسم برشيد استحضارا للمؤسسات الموجود بمدينة برشيد والذي كان يأوي المجانين الا ان المعنية محظوظة لان مكانها هو بويا عمر بسلاسيله وأحباله لكن السي الوردي أغلقه ولكن "الشرفة " ديالي بويا عمر يمكن ان يسقطوا المستثنى منه من حكم المستثنى ويستضيفونها
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 05:42
24 | مروان
ليتكم تصمتون عنها
السلام وبعد اتمنا من المنابر الإعلامية ان لا تكتب اسم تلك الحقيرة ولو خطاءا على صحافتها وان اسمها لغويا قذارة او غيض انا أمازيغي مسلم مغربي أحب بلدي ديني ووطني واظن ان جل الأمازيغ الأحرار مثلي وابسمهم نستنكر تصريحات تلك الغبية التي لا تعني ما تقوله .كما استنكر ما تكتبه الصحافة عنها لان الكتابة تستفزني شخصيا وربما الأمازيغ جلهم.
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 06:47
25 | متتبعة
الله يحشرك معه ياعدوة نفسك واذا كنت تكرهين العرب لاتكتبين بالعربية يا اخواني لا تلعنوا واليديها فليس لهم ذنب فيما تفعل واحترامي للامازيغ اخواننا في الدين والوطن هي لا تمثل الا نفسها المريضة
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 07:02
26 | متتبعة
ماالهدف من التذكير دائما بانها أمازيغية هي ليست ناطقة عن الامازيغ هي تمثل نفسها فقط واش كيكتبولنا في بطاقة التعريف هادا عربي هادا شلح كلنا مغاربة فينا الصالح وفينا الطالح
مقبول مرفوض
10
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 07:13
27 |
عوض السب واللعن ،نتمنى من الموقع اسستضافتها حتى نتعرف عن هذه الشخصية المثيرة للجدل ،ونتمنى ذلك في أقرب وقت ، بعدها يمكنكم الانتقاد لا السب ولا الشتم لأنهما من علامات الجهل
لنتعرف عن مبادئها وتفكيرها وطموحاتها ونترك الانتقاد لأصحابه
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 07:16
28 | رضا البيضاوي
حطب جهنم
مثل هذه الحطبة تتير لنفسها قيمة وهي عبارة عن مزبلة من التاريخ الضاءع.اقول لك يا قمامة الازبال الله ءالعنك انت وترامب الى يوم الدين.ومثلك يا خنزيرة موجودين في هذه البلاد و الدولة الذين اعطوك فرصة للتقيؤ.تفوووووووو !
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 07:54
29 | لا يهم
قلبك على لسانك
ماشي مهم انت خاصك تجي عندي سبب ليك على جعرة . فومك عامر ع سنان . هادوك حجبانك ولا مركباهم .
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 08:28
30 | mohammed
perte de temps
vous perdez le temps c;'est le moment ou jamais d'unir les musulmans .vous servez israel et trump en creant des fissures dans la societe musulmane .al quds est islamique donc c'est une affaire des musulmans avant tout non pas des arabes qui sont en accord avec israel avant mezan.donc n'utilisez pas les sentiments pour regler les comptes.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 08:40
31 | غيور
ارجوا هذه المرة من العدالة ان تدفن هذه الجرثومة الى الا بد حتى ترتاح الارض منها
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 08:46
32 | مواطنة
حسبنا الله ونعم الوكيل فيك
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 08:52
33 | رباطية
على خايبة
سيري المسخة الخايبة يشوفوك الصبيان مينعسوا
ناري تتخلعي بنهار
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 08:56
34 | سعيد
نكرة
هناك من يبحث عن الشهرة، حتى ولو من باب اللعنات أو الرذيلة، وهذه النكرة جربت الاثنين ولازالة نكرة، قبح الله سعيها.
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 09:18
35 | براء
المدينة المجهولة
ماذا فعل لنا اليهود لماذا هذا الحقد ومادا استفدنا من العرب هده القومية هي من جعلت المغاربة متخلفون
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 09:31
36 | الطيب
اللعنة
حمقاء لا يجب الرد عليها ......
وحيدة تريد الاستئناس بأي شكل...الله يعفو.....
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 09:47
37 | المصطفى دلدو
حسن رد هو الصمت
اعطيتوها وقت كبير .. خاليوها اتغارد كيف بغات .. وجودها يساوي عدمها ..أحسن رد هو الصمت مع إزاحتها و‘سقاطها من البال
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 09:56
38 | Majid
ادا تكلم السفيه فلا تجبه فخير من اجابته السكوت
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 10:03
39 | said
عجيب
أليست في السجن هده المتعغنة.حكم علبها قبل شهر ..........
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 10:20
40 | عزوز المصطفى
اتفوا على هذا النوع لكن الاسم على المسمى ميكة بو يزان
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 10:47
41 | محمد اسبانيا
حشرك الله معه
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 11:17
42 |
عميلة مورقة من الطيارة
إمت خرجات هاد الموسادية من الحبس ....؟؟
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 11:20
43 | القدس العربية
الملحدة
هاد شارفة لمكمشة مكتحشمش نعلن الله عليك الملحدة شوهتي شلوح العنصرية العرب اسيادك
مقبول مرفوض
4
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 12:13
44 | القدس العربية
الملحدة
هاد شلحة الملحدة شارفة لمكمشة مكتحشمش نعلة الله عليك العرب اسيادك يحكمونكي شوهتي شلوح ياكافرة
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 12:19
45 | م.م
اللهم انتقم لنا من هذه المخلوقةكل يوم تخرج علينا بتدوينة تنفث فيها بسمومها على المسلمين اللهم انتقم منهاواشغلها عنا أخذ عزيز مقتدر .والامازيغ برااء منك ليوم الدين
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 12:26
46 | أمة الله
مسكينة هبيلة وما عندها عقل شافت حتى واحد ما يعبرها باغا دير البوز عليها من الله ما تستحق والله يحشرها معاه يحشر المرء مع من احب
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 12:41
47 |
القضاء كان بها رحيما عندما هددت سكان شمال افريقيا بالذبح. والان هاهي تعود من جديد لاستفزاز المسلمين.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 01:09
48 | مروان
كلبة مزان تثير الجدل
قبحك الله
كمارة ديال الويل الله ينعلها سلعة ...آتفووو....
من تكون هذه ..الله ينعلها جرة ...اعوذ بالله من الشيطان الرجيم...
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 01:34
49 | ميمي
تعليق
الى 18 عابر سبيل . لمادا تعمم ؟ أليس من العرب من ناصر الرسول صلى الله عليه وسلم ؟ هم كثيرون من العرب من ناصر الرسول صلى الله عليه وسلم واستشهذ المئات من العرب من اجل نشر الاسلام ؟ لمادا تعمم .ماهذه العنصرية المقيتة المتعفنة التي تعشش قلوبكم انت وتلك التي في الصورة ؟ ماذا ستجنون من هذه الخزعبلات ؟ماشا فعل لكم هؤلاء العرب حتى تكنون لهم العداء ؟
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 01:34
50 | Mustapha
الخونة
نستنكر بشدة الذي حدث ونرفض هذا التطرف الأمازيغي الذي تنكر لقيمه الدينية والوطنية. لعنة الله عليك و على ترامب .
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 01:46
51 | متتبع
ذيل الكلب
ذيل الكلب تجسيد لاعوجاج هذه الحثالة التي تابى الا ان تظهر بين الفينة والاخرى بوجهها الدمث الخبيث الذي تعاف النظر اليه الحيوانات المتوحشة المفترسة .هي فعلا ذيل الكلب غير قابلة للاستقامة والتعقل تربت في مستنقع الرذيلة ورضعت عصارات الدماثة و الخبث والقبح والكره للعرب والمسلمين ولما شبت عن الطوق،وأي طوق!!!تغدت على العفن والاخلاق.الفاسدة وارتوت من كل صنوف الوان المستنقعات وتشبعت بفكر العداء.لكل العرب والمسلمين في مختلف البقاع فزاغت عن المحجة البيضاء التي اوصانا رسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام بالتمسك بها .
هي ذيل الكلب بكل تأكيد ولتقريب التطابق في الشكل والمضمون : فقد اتفق لجماعة وذلك لحاجة في نفس يعقوب ان راهنوا على تقويم ذيل الكلب حتى ياخذ.شكلا عموديا ويتخلص من اعو جاج نصفه الاخير الذي لا يتوقف عن الحركة. الا اذا خلد الكلب للنوم. وبعد استعراض انجع الطرق المحتملة لتنفيد الفكرة استقر رأيهم على الزج بالذيل بشكل محكم في قطعة من القصب مجوفة واحكام ربطها مع الذيل وتركها على وضعها مدة طويلة وقيل اربعين يوما وكذلك فعلوا. ولما انقضت المدة خلصوا الذيل من قطعة القصب وكلهم تفاؤل بأن النتيجة مضمونة غير ان تجربتهم لم توتي أكلها فبمجرد نزع قطعة القصب من الذيل تحرر هذا الاخير وعاد الى سابق عهده دون توقف عن حركته الدائبة.
هي ذيل الكلب بكل امتياز لكن بعيدة كل البعد عن وفاء الكلب واقرب الى صنف الكلاب التي تقتفي أثر القوافل ولا تفتر عن النباح الى ان تتوارى القوافل عز نظرها وكذلك هي ما حييت وكذلك هي القوافل تسير بخطى حثيثة والكلابخلفها تنبح الى ان تكل وتخور قواها ويخيب مسعاها.
الله يمهل ولا يهمل وللقدس حرمتها ومكانتها الدينية واكيد فالله عز وجل ينصر دينه بنصرة العرب والمسلمين لربهم ولدينهم وان تنصروا الله ينص كم ويثبت اقدامكم وما ذلك عليه بعزيز.
واللعنة تلو اللعنة على من يخذلون الله ويحاو لوا تدنيس المقدسات الاسلامية ماديا ومعنويا.
الى ترامب اتباعه والمادحين تفاهاته والمعجبين بغطرسته وتجبره.اقول:
ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا.$$$$وياتيك بالاخبار ما لم تزود
حبط مسعاك يا ترامب.انت و نكافتك هذه وخاب مسعى اليهود والصهاينة ونتانياهو ومن شاكله
والعز والحرية للفلسطينيين الاحرار فالخلاص قريب.بحول الله وسترفرف راية الاسلام خفاقة في سماء القدس خاصة وفي ربو ع فلسطين الحبيبة عامة مؤكدة أن الحق يعلو ولا يعلا عليه.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 02:08
52 | كسيلة. .القائد البربري
مزأن باليهودية تعني السعد اوالحظ
السلام عليكم ورحمة الله .
هذه التي تسمي نفسها امازيغية نرجوأ من الله ان لاتروها ولو في المنام ،مابالكم بواحدة )مع احترامي لكل نساء العالم ) غير حالها وكإدوح ! امراة ليست كباقي النساء لازين لا مجي بكري الله يمسخط يالشارفة اشيأطة لعيالات كن فيك الخير كن عندك راجل كيف لالياتك
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 02:24
53 | البهجة
شوفي غرو
والله والله لن تجدي من يعيرك اهتماما لان الخائن منبوذ اينما حل وارتحل دعواتك مشؤومة انظري ماذاحل بالاكراد بعد دعواتك معهم والله لو مازغ حي يرزق لتبرأ منك لانه مخلص ولايحب المنافقين .
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 02:54
54 | مغاربي
الاعراب ام العرب؟
الى المعلق رقم 18 عابر سبيل
اقرا الاية جيدا
القرآن يتحدث عن الاعراب وليس عن العرب
مجرد تصحيح فقط
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 03:13
55 | الرد
الرد
وراه خاصكوم تقبلوا الرأي المخالف. ومصيبة هذي.... كول عكس ما قالت اسكت واحترم رأيها. او بلا سبان.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 06:44
56 | keskass
عبور وسطحية
اخانا عابر السبيل = 18 = كنت اخال ان الاصوات العنصرية ولت من ساحتنا الوطنية التي والحمد لله امدها الله تعالى بعقول رصينة نشرت بكل وعي و بهدوء كبير دفقة من الوعي جعلت كل من كان يحتضن فكرا عنصريا مقيتا يتجرد منه باقتناع ووعي لكن للاسف بعض الظلاميين مثلك ظل متمسكا بهذه الافكار البالية لا ادخل معك في مفهوم الاية لان فهمك بعيد كل البعد عن فهمها فضلا عن ان يحتج بها ولتعلم اخي المسكين ان الدماء البشرية تسري في عروق كل بني ءادم وهي اقوى من تسمح لفروق لغوية او عرقية او اقليمية ان تفرق بين بني البشر واقول للعنصريين مثلك بالامزيغية=لعقل انش افسوس او برك زي توركنش=
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 09:24
57 | مار من هنا
للتوضيح
عندما نعمم قدنظلم فئة من غير قصد فسب اليهود والنصارى هو من الاخطاء التي نرتكبها عن غير قصد
ادا علمنا ان هناك فئة كبيرة منهم تساند القضية الفلسطينية والدليل على ذلك هم قوافل النشطاء الغربيين لفك الحصار عن غزة والناشطة الأمريكية راشل التي دهستها دبابة صهيونية دفاعاً عن فلسطين والناشط الإيطالي اريغوني الدي توفي دفاعا عن فلسطين يجب التفريق بين اليهودية والصهيونية.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/12/09 - 05:59
المجموع: 57 | عرض: 1 - 57

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  1. مراكش : وفاة شخص بساحة جامع الفنا بسبب لدغة أفعى (5.00)

  2. رسالة مُستعجلة مرفوعة للرئيس الجزائري تحذره من انفجار وشيك (5.00)

  3. هذه آخر مستجدات إستقالة الإتحادي "طارق القباج" من المجلس الجماعي لأكادير (5.00)

  4. فيديو لحظة حادث صدم سيارة الموكب الملكي لفتاة بالعيون (5.00)

  5. الشيخ شمس الدين يقصف من يحتفل بعيد الحب 2016 (5.00)

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: بنكيران و صورة حزب العدالة و التنمية

كيف كان تأثير قرارات و تصريحات بنكيران على صورة حزب العدالة و التنمية خلال ولايته الأولى ؟