الرئيسية | حوادث وقضايا | زاكورة : إدانة قاصرين شاركا في "إنتفاضة العطش" بالمدينة

زاكورة : إدانة قاصرين شاركا في "إنتفاضة العطش" بالمدينة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
زاكورة : إدانة قاصرين شاركا في "إنتفاضة العطش" بالمدينة
 

 

أخبارنا المغربية - أحمد الهلالي

قضت غرفة الجنايات بمحكمة الإستئناف بمدينة ورزازات صباح اليوم ،بسنة موقوفة التنفيذ في حق قاصرين ،إثر مشاركتهما في ما بات يعرف ب "إنتفاضة العطش"، بمدينة زاكورة.

وأكدت مصادر "أخبارنا المغربية" ،أن هذا الحكم يأتي بعدما قضى القاصرين، البالغين من العمر 16 و15 سنة، على التوالي، قرابة شهر بالسجن المحلي بورزازات، قبل أن تحكم المحكمة الإبتدائية ،بعدم مؤخداتهما والنطق ببراءتهما،إلا أن النيابة العامة إستأنفت الحكم الإبتدائي، لتتم إدانتهما اليوم بسنة موقوفة التنفيذ.

وأضافت ذات المصادر ،أن الحكم نزل كالصاعقة على أسر الظنينين ،وكل فعاليات المدينة، الذين إستنكروا هذا الحكم ،وإعتبروه مجحفا ،سيما أنه سبق أن جرى تبرئتهما، وهو ما يتناقض مع قرينة البراءة على حد تعبيرهم، تضيف مصادرنا.

وفي سياق آخر ،رفضت ذات المحكمة منح السراح المؤقت لمعتقل آخر، يتابع في نفس الملف ،وتم تأجيل جلسة محاكمته إلى يوم 25 دجنبر الجاري.

 
مجموع المشاهدات: 2403 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | زلزال مصطفي
شعب خاصة لتجارب فقط
اصحاب زلزال ومنارة عندهم حصانة واطفال طبقو عليهم دستور والقانون الدي تقولون اننا صوتنا عليه ربما صوتنا علي أبناؤنا لكي تجربون فيهم القانون وانتم رتاحو لانكم انتم هم مغاربة اصحاب الأرض اما زلزال فعليكم ان تغيرو اسم لأن كلشي عاق بيكم وبهادا مصطلح الدي اخرجتمونه من قاموس سياسي مغربي
مقبول مرفوض
0
2017/12/13 - 07:27
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة