الرئيسية | حوادث وقضايا | الأمن يوقف منتحل صفة "ضابط عسكري" بتنغير

الأمن يوقف منتحل صفة "ضابط عسكري" بتنغير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الأمن يوقف منتحل صفة "ضابط عسكري" بتنغير
 

 أخبارنا المغربية:أحمد الهلالي

تمكنت مصالح الأمن بمفوضية الشرطة بمدينة تنغير من توقيف شخص،ينتحل صفة ضابط صف في صفوف القوات المسلحة الملكية،إثر شكايات تقدم بها عدد من المواطنين تعرضوا للنصب والإحتيال من طرف الموقوف.

وكشفت مصادر "أخبارنا المغربية"، أن المصالح الأمنية بمدينة تنغير تلقت مؤخرا عدة شكايات لمواطنين، يفيدون فيها تعرضهم للنصب من طرف شخص ينحدر من مدينة الحاجب،بعد إيهامهم بكونه ضابط صف بالقوات المسلحة الملكية ،وله نفوذ وعلاقات متشعبة بهذا الجهاز، وسيقوم بالتوسط لهم، بهدف تشغيلهم في صفوف الجندية.

ويعمد المشتبه فيه إلى مطالبة ضحاياه بمبالغ مالية، تتراوح مابين 2000 درهم و3000 درهم، ويبرر لهم ذلك بكونه سيسرع من وتيرة إعداد الوثائق، الخاصة بتشغيلهم في صفوف القوات المسلحة الملكية، قبل أن يبدأ في التماطل، وإقفال هاتفه.

وعلى إثر توالي الشكايات بهذا الخصوص ،فتحت المصالح الأمنية تحقيق في النازلة، وباشرت تحرياتها الميدانية، بناءا على الأوصاف التي أدلى بها المشتكون، والتي مكنتها في ظرف وجيز من الإطاحة بالمشتبه به.

هذا، وجرى إحالته على تذابير الحراسة النظرية ،من أجل تعميق البحث معه بخصوص المنسوب له، وكذا لمعرفة بقية شركائه في القضية، قبل تقديمه أمام النيابة العامة المختصة.

مجموع المشاهدات: 1111 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة