الرئيسية | حوادث وقضايا | سطـات : الإهمـال و النسيـان كَـاد يعصـف بحيـاة سبعينـي بأولاد أمـراح

سطـات : الإهمـال و النسيـان كَـاد يعصـف بحيـاة سبعينـي بأولاد أمـراح

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سطـات : الإهمـال و النسيـان كَـاد يعصـف بحيـاة سبعينـي بأولاد أمـراح
 

 

سطات : عادل النويتي

عاشت أولاد امراح إقليم سطات صباح هذا اليوم الجمعة 15دجنبر ، على إيقاع حادث مؤلم حيث كاد أحد الأشخاص ان يلقى حتفه نتيجة الإهمال المفرط ويتعلق الأمر ب (م.غ) البالغ من العمر حوالى 78 سنة ، ذلك نتيجة وقوع تسرب للغاز وتعرضه للإختناق لولا الألطاف الإلهية ، حيث تنبه للأمر أحد الجيران الذي قام بتبليغ الجهات المعنية ليحضر رجال الدرك بسيدي حجاج الذين تداركوا الموقف ولينقل على وجه السرعة للمستشفى في غياب سيارة الإسعاف. 

للاشارة فهو رجل تعليم سابق لم تنصفه وزارة التعليم حيث تم طرده من الممارسة على اثر ممارسات تعسفية سجلت في حقه جعلته يعيش ظروفا قاسية بدون عائلة ، حيث لامعيل له وهو المعروف في الأوساط المراحية بطيبوبته وحسن أخلاقه .

وقد سبق لفعاليات جمعوية وحقوقية ان نبهت السلطات المحلية لخطورة وضعيته الاجتماعية وإمكانية تعرض حياته للخطر حيث يعاني أمراضا مزمنة تكلف مقاومتها أموالا طائلة ، وضرورة تلقي هذا الشخص لعناية خاصة او نقله لدار العجزة ، وهو الأمر الذي لم يلق استجابة اللهم بعض المحسنين الذين يعملون على ابقاءه قيد الحياة بجمع بعض المساعدات المادية والمالية.

وقد حضرت هذه المأساة فعاليات جمعوية وحقوقية عبرت عن امتعاضها من الحادث وطالبت الجهات المعنية بالتدخل العاجل لانقاذ حياة هذا رجل ، للحفاظ على ماتبقى من كرامة رجل التعليم ولو في آخر حياته.

مجموع المشاهدات: 2693 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة