الرئيسية | حوادث وقضايا | رؤسـاء جمـاعات بإقليـم سطـات َيتْلُـونَ اللطيـف خوفـا مـن الـزلزال السيـاسي القـادم

رؤسـاء جمـاعات بإقليـم سطـات َيتْلُـونَ اللطيـف خوفـا مـن الـزلزال السيـاسي القـادم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رؤسـاء جمـاعات بإقليـم سطـات َيتْلُـونَ اللطيـف خوفـا مـن الـزلزال السيـاسي القـادم
 

 

سطات : عادل النويتي

رؤساء جماعات محلية باقليم سطات يضعون أيديهم على قلوبهم ويتلون اللطيف إثر الأنباء التي تداولتها مصادر إعلامية نقلا عن مصادر بوزارة الداخلية أكدت وجود لائحة بأسماء رؤساء جماعات ستحال على القضاء .

وأوضحت ذات المصادر ان اللائحة الأولى تشمل ما لا يقل عن 24 رئيسا مهددون بالمتابعة القضائية بناءا على خلاصات ونتائج تقارير أنجزتها لجنة مشتركة بين قضاة المجلس الأعلى للحسابات والمفتشية العامة للإدارة الترابية ، في انتظار الانتهاء من اللائحة التانية والتي من المرتقب أن تتكون من 28 ملفا لرؤساء جماعات حضرية وقروية .

ويدرك بعض الرؤساء ان اقليم سطات لن ينجو من هذه الهزة خاصة وان عددا من الجماعات كانت قبلة للعديد من اللجن على خلفية اختلالات واعطاب مست التدبير المالي والاداري وظلت نتائجها طي الكتمان .

كما ان بعض الجماعات الترابية باقليم سطات وخاصة(سيدي العايدي _الخزازرة _ريما_كيسر_أمنيع_أولاد أمراح....) ، عاشت وما تزال ، تعيش حالة إحتقان شديدة على خلفية تعثر بعض المشاريع التنموية او عجزها في تلبية انتظارات الساكنة او حرمان بعض المواطنين من بعض الخدمات بسبب الانتماء السياسي او القبلي او الولاء للمعارضة ..

 

 

 

مجموع المشاهدات: 2407 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Must
Mini secousse
اخافوا مايحشموا هاد كروش لحرام Pour bien faire il faudra revoir leurs niveau intellectuel a mon avis il est trop faible Pour faire de politique mais bon ou maroc pas besoin d un haut niveau pour être a la tête d une commune
مقبول مرفوض
0
2017/12/16 - 03:10
2 |
الله ينصر سيدتى ساكينة كيسر تطلب محاسبة رائيس الجماعة والاعضاء
مقبول مرفوض
0
2017/12/17 - 03:46
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة