الرئيسية | حوادث وقضايا | بالفيديو: المغرب يشرع في نقل مدفعياته وأسلحته الثقيلة نحو الحدود الجنوبية استعدادا لأي حرب مع البوليساريو

بالفيديو: المغرب يشرع في نقل مدفعياته وأسلحته الثقيلة نحو الحدود الجنوبية استعدادا لأي حرب مع البوليساريو

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: المغرب يشرع في نقل مدفعياته وأسلحته الثقيلة نحو الحدود الجنوبية استعدادا لأي حرب مع البوليساريو
 

 

أخبارنا المغربية : إلهام آيت الحاج

بعد أن أشرنا في وقت سابق إلى أن أوامر صدرت للقوات المسلحة بالانتقال إلى وضع التأهب، وتحليق مقاتلات مغربية بمحاذات المنطقة الحدودية الجنوبية، أقدم الجيش المغربي على تحريك مدفعياته وأسلحته الثقيلة نحو خطوط التماس بعدما وصل التوتر بالمنطقة إلى أشده بسبب التهديدات الطائشة لجبهة البوليساريو بالعودة إلى حمل السلاح.

هذا وأظهر فيديو قوافل من الأسلحة والمعدات الثقيلة في طريقها إلى الثكنات المتواجدة قرب خط التماس، مما يؤشر على أن المغرب عازم هذه المرة على استخدام القوة لصد أي عمل طائش قد سقدم عليه مرتزقة الجبهة.

 

مجموع المشاهدات: 31034 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (13 تعليق)

1 | momo
marocaine
الله الوطن الملك يجب تلقين الجرذان درس لا ينسى لانه لصبر حدود
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2018/01/12 - 03:53
2 | رشيد بلبيضاء الميدالتي
معدات ضخمة
لماذا هاته الضجة ونقل المعدات والاليات الضخمة ؟ هل حجم البوليخاريوا يستدعي ذلك ؟ ارى ان نتعاقد فقط مع هواة القنص كي يزيلوا هؤلاء الخنازير المفسدين ولا داعي ان نأخذ كل اسلحتنا ...
لن نحتاج لمندبة كبيرة كي نقتل فأرا
لو تجرأت هاته الشرذمة واطلقت رصاصة ستسمعون كلمة البوليساريوا اسم يدرس في التاريخ البءيس ولا وجود لها على الواقع
مقبول مرفوض
4
تقرير كغير لائق 2018/01/12 - 04:17
3 | عزوز المصطفى
هذا هو المعقول كما يقول المثل المغربي (كبرها ر اسغار)
اللهم انصر جنودنا هلى الاعداء وهم كثر
عاش الملك. الله الوطن الملك.
مقبول مرفوض
6
تقرير كغير لائق 2018/01/12 - 05:41
4 |
يالاه شي طريحة لهاد ولاد الزنا
مقبول مرفوض
4
تقرير كغير لائق 2018/01/12 - 06:08
5 | ولد علي
قد حان وقت الحرب
هل تعلمون يا حكام الجزائر
ان الصحراء الشرقية هو جزء من الصحراء الغربية وكلاهما جزء لا يتجزا من المملكة المغربية الشريفة اسئلوا اهل الذكر ان كنتم لا تعلمون
يا حكام الجزائر لا تسئلوني انا بل اسئلوا سكان اهل الصحراء الشرقية
من يدعي ان لا علم له بهذا فاسئلوا ساكنة هذه المناطق في كل من تندوف بشار تيميمون عين صالح و و و ستسمعون الجواب الصحيح بان اصلهم مغاربة أب عن جد وبان هذه
المناطق تابعة للمملكة المغربية الشريفة تاريخيا وجغافيا وبشريا مند امد بعيد قرون وقرون عدة اتقوا الله يا حكام الجزائر
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2018/01/12 - 06:13
6 | غيور الوطن
الوطن أولا
أنا متقاعد عسكري.ألبي نداء الوطن في كل لحظة إذا مسه أي مكروه.هؤلاء المرتزقة يلبون أوامر مكفلتهم الجزائر فقط.ليكن في علمهم أن كفيلتهم تريد التخلص منهم لأنهم أصبحوا ثقلا عليهم.فإذا غامروا بأنفسهم هذه المرة فسوف نطردهم إلى حدود البحر الأحمر بإذن الله.
مقبول مرفوض
4
تقرير كغير لائق 2018/01/12 - 06:24
7 | ريفيليل
المخزن ماعندوش الكبدة ايديرها حاقد غير على الريف وأهله أما مرتزقة البوليزاريو ففي العاصمة يرفعون رايتهم وعلى طاولة المفاوضات جالسون ندا بجانب المخزن على حكم ذاتي لم يستفتى فيه الشعب المغربي هم مفاوضين وبجواز سفر مخزني يجولون أنحاء العالم راكبين طائرات ملكية فعن أي حرب تتكلمون
مقبول مرفوض
-7
تقرير كغير لائق 2018/01/12 - 07:15
8 | الأمير
المملكة المغربية الشريفة
شاحنات تثير الهلع في نفوس العدا.
اللهم زعزع الكيان السرطاني و انصر جنودنا الاشاوس
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/01/12 - 09:02
9 | انا و دائما انا
اختلاف التفكير
الم ياتيكم اخبار جديد سلاح الجزائر : دبابة ترميناتور او " قاطعة الرؤؤس " التي لم يصنع مثلها في البلاد .ادن حذاري . اما في ما يخص سكان غرب الجزائر بانهم مغاربة ، فليكن , و نقوم باستفتاء لسكان الحدود الجزائريين و سكان الحدود المغاربة , و نسألهم من يريد ان ينظم الى الضفة الاخرى و سترى بان كل المغاربة الحدوديين ينضمون للجزائر دون تردد . أأتضن ان الجزائري يرضى ان يعيش تحت حكم ملكي : ابدا ان تكون .
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/01/13 - 07:15
10 |
الحرب لا تكون الا حرب عصابات لا تنفع معها المدفعية ، اما الجزائر فلها سلاحها .
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/01/13 - 08:17
11 |
5 | ولد علي
.
أحكي كلامك للجهال من المغاربة ، ستخسرون كل شيء الحرب ليست لعبة
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/01/13 - 08:20
12 |
هههههه وهل نسي اباكم أنهم كانو أسرى لدى البوليساريو وكيف كانوا يعلمون هههههه
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/01/13 - 11:24
13 | ملاحظ
الدنيء يبقى دنيء ولا تفلح معه حسن النوايا
الم تتعلم بلدنا لحد الان من الدروس في المعاملة مع السفهاء ؟ هل نسيتم عندما استعطف الغير ماسوف عليه بومدينمصر للتوسط لدى الملك الراحل الحسن2 لتحرير الجنود الجزائريين المتسللين الى صحرائنا والذين طوقوا من جنودنا الاشاوس وتعهد خائن العهد الا يتدخل في شؤون الصحراء وأذابه ينقلب على ما وعد به فكانت كل هذه الكوارث التي نعيشها الان وحسني مبارك لا زال حيا يرزق ويمكنه ان يشهد بما وقع وميف كان هواري يترجاه لفك الاسرى العسكريين.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/01/14 - 08:32
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: أغلى الوجهات السياحية

ما هي الوجهات السياحية الأكثر غلاء في فصل الصيف ؟