الرئيسية | حوادث وقضايا | صفرو ..الحكم الصادر في حق الفتاة "المسخوطة" التي طردت أمها وشقيقها من البيت

صفرو ..الحكم الصادر في حق الفتاة "المسخوطة" التي طردت أمها وشقيقها من البيت

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صفرو ..الحكم الصادر في حق الفتاة "المسخوطة" التي طردت أمها وشقيقها من البيت
 

أخبارنا المغربية ـ متابعة

أصدرت المحكمة الابتدائية بصفرو ، حكما بستة أشهر سجنا نافذا في  حق الفتاة المتهمة بتعنيف والدتها وعزلها رفقة شقيقها الاصغر في غرفة انفرادية في البيت ومنعها من الولوج الى المرحاض، قبل أن تجبرها على مغادرة المنزل، لتتحول الام رفقة ابنها الذي لا يتجاوز عمره 14 سنة الى متشردة، تبيت في الخلاء.

وأوضحت يومية "الأخبار" في عددها لنهاية الأسبوع، أن الأم المشتكية "ك.ب" والتي ناصرتها فعاليات حقوقية بالمدينة تواصل اتهام ابنتها بالنصب والاحتيال في قضية توثيق المنزل الذي اقتنته بعرق جبينها وفق ما تقوله، وتحويله الى "وكر للدعارة" امام اعين والدتها وشقيقها، وتتمسك بحقها في استرجاع المنزل ليصير في اسمها حيث ادلت بوثائق تؤكد ان المنزل الذي اقتنته بحي الرفايف كان بفضل الاموال التي جمعتها حينما كانت تشتغل بليبيا قبل سنوات فاقت 20 سنة.

وكانت الشرطة القضائية بصفرو قد استمعت في بداية دجنبر المنصرم الى الفتاة المتهمة قبل أن تقرر النيابة متابعتها في حالة سراح، بالرغم من محاولات الصلح والبر بوالدتها وبشقيقها، لكن كل المساعي باءت بالفشل، نتيجة اصرار الفتاة "العاقة" على فتح باب العودة لوالدتها وشقيقها الى البيت.

و حسب نفس اليومية، تم متابعة الفتاة في حالة اعتقال واحالتها على السجن المحلي بصفرو ، بعد ان حكت الام المطرودة تفاصيل معاناتها في الشارع رفقة ابنها وما تعرضت له من مشاكل ومضايقات، وقد تكفل محامون وفعاليات حقوقية بالدفاع عن الام والابن الصغير طلبا للإنصاف وإعادتها الى منزلها.

مجموع المشاهدات: 23412 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (11 تعليق)

1 | سمير
ستة اشهر قليله على هده المجرمة كل من يعامل والديه بعنف ينتقم منه الخالق فى الدنيا قبل الاخره
مقبول مرفوض
49
تقرير كغير لائق 2018/01/12 - 09:57
2 |
السجن تم السجن والأعمال الشاقة لردع كل متهور
مقبول مرفوض
34
تقرير كغير لائق 2018/01/13 - 12:24
3 | المواطنة
الله يستر
الله يستر
مقبول مرفوض
25
تقرير كغير لائق 2018/01/13 - 12:38
4 | مريم
لعنة الله على الأبناء العاقين .
ستة أشهر حبسا مدة قليلة يجب حبسها تسع سنوات لتراجع نفسها وترحم أم حملتها ببطنها تسعة أشهر هذه الفتات عار على الإنسانية كيف سمح لها ضميرها أنا تنام ببيت وأمها وأخوها ينامان بالعراء عرضة للمخاطر لعنة الله عليها . الرجاء من فضلكم أريد رقما هاتفيا للإطمئنان على الأم والأبن .
مقبول مرفوض
38
تقرير كغير لائق 2018/01/13 - 01:21
5 | ع.
هذا من واجب الدولة و المجتمع توفير مكان لسكن هؤلاء المطرودين و ليس ان يبيتوا في العراء و هذه الجمعيات الحقوقية يجب ان يساعدوها على توفير منزل لها و لابنها.
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2018/01/13 - 01:32
6 | مرضية
مسخوطة
كما تدين تدان حتى هي مسخوطة وهي من اوصلت ابنتها لهذه الحالة لطللما كانت تطردها للشارع وهي طفلة صغيرة
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق 2018/01/13 - 07:40
7 | BIDAOUI
AVIS
ستة أشهر؟؟؟؟؟ هاذي خصها المؤبد ...خاصها تجرد من ممتلكاتها أو تلاح ف الشارع...خاصها الإعدام ...ذا هو جزاء اللي ولدات و سهرات و تكرفسات ف ليبيا باش ترجعك بنادم آ الحيوانة؟؟؟؟ ........دابا تخرج الكافرة بالله و تنتقم من مها مسكينة أو خوها
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/01/13 - 08:23
8 |
أبناء مازيغ
عندي صحابي كتار في ليبيا و كيعودو ليا على المغربيات ديرين تماك دروبا ديال الدعارة كل دار فيها 10 الى 20 فتاة وملهم من جهة الدارالبيضاء فاس مكناس الجديدة الرباط ولي متيقش ابحت لمهيم فيما مشينا اهدرنا معا شي براني مشوهينا حتا مبقينا نكولو كاع واش خنا مغربا افضل ان اقول أمازيغي بعدا واخا هكداك عندا عليكم قيمة
مقبول مرفوض
-12
تقرير كغير لائق 2018/01/13 - 09:28
9 | مواطن مزلوط
قبل فوات الاوان
هذا أدنى عقاب لعاق والديه
نتمنى ان تستنتج هذه المخلوقة به درسا مادمت على قيد الحياة حتى يتسنى لها ان تطرق باب التوبة والنجاة من الْخِزْي والعار
اللهم ارنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/01/13 - 09:33
10 | محمد
اكادير
الله اسثر مجرمة
مقبول مرفوض
0