الرئيسية | حوادث وقضايا | أخيرا...الوكيل العام يأمر بسجن المشغلة التي عذبت خادمتها حرقا بالدار البيضاء

أخيرا...الوكيل العام يأمر بسجن المشغلة التي عذبت خادمتها حرقا بالدار البيضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أخيرا...الوكيل العام يأمر بسجن المشغلة التي عذبت خادمتها حرقا بالدار البيضاء
 

 

أخبارنا المغربية : الدار البيضاء 

علمت "أخبارنا المغربية"من مصادر أمنية أن فرقة الشرطة القضائية بالدار البيضاء ، أحالت اليوم الأربعاء (17 يناير)، المشغلة “وفاء”، التي قامت بتعذيب خادمتها ، على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف.

وكشفت ذات المصادر ، أن الوكيل العام للملك، قد أحال المشغلة، التي تقطن في شارع عبد المومن، على قاضي التحقيق للاستنطاق التفصيلي، والذي أمر بإيداعها سجن عكاشة في الدار البيضاء.

وقد تعرضت الضحية، وتدعى لطيفة ومنحدرة مدينة زاكورة، للتعذيب على يد مشغلتها، خلفت إصابات بليغة على جسدها، وتسببت في إعاقة حركتها.

وتجري لطيفة حاليا عملية جراحية ثانية، في مصحة خاصة في الدار البيضاء، بعد أن كانت قد أجرت أمس عملية جراحية، وفقا لذات المصادر.

نفس المصادر، أوضحت أن الأطباء وجدوا على جسد الضحية جروحا من الدرجة الثالثة، وآثار ضرب على الكلي والكبد والرجلين، ما جعل أطرافها منفوخة بشكل غير عادي.

وكان قد جرى اعتقال المشغلة بداية الأسبوع الحاليّ، بعد تقديم جمعية إنصاف للتنمية الاجتماعية والتربوية، شكاية ضدها، لمتابعتها بتهمة تعذيب الخادمة عبر حرقها في عدد من أنحاء جسدها.

مجموع المشاهدات: 11166 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | طاطاوي
المغرب
وَلا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ ( 42 ) (مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لا يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاءٌ ( 43
مقبول مرفوض
6
2018/01/17 - 02:13
2 | الكشامي
حسبنا الله ونعم الوكيل
أعود بالله من شرور أحفاد. بشار الاسد. هكدا بتعامل المجرمون بالضلم والقهر. مع المستضعفين. ونسو وانساهم الله أنفسهم والله يمهل ولا يهمل. لاكن يجب على من كلفهم الله أمور الأمة أن ياخدو حق المضلوم من الضالم في الدنيا اما عدل الله فإنه قادم لا محالة منه. ولعنة الله على الظالمين
مقبول مرفوض
2
2018/01/17 - 03:01
3 | ابو احمد
اقتراح حل لجبر ضرر الخادمة الضحية
على الحكومة المغربية ايجاد مؤسسة اجتماعية لاحتضانها وحمايتها من مخالب الشر وبعد بلوغها يتم ايجاد منصب شغل يحفض كرامتها ويجبر ضررها والسلام
مقبول مرفوض
2
2018/01/17 - 09:01
4 | عبدو الوالي
السجن للمشغلة
ان ما فعلته هاده السادية المتلددة بتعديب جسم الخادمة النحيل المغلوبة علي أمرها من قهر الزمان والمتجلي في يتمها من جراء فقدانها لامها وقهر الإنسان من هروبها من بطش زوجة ابوها صادفته عند مشغلتها السادية والشوفينة التي فعلت بها ما يفعله البوديون بالمسلين في ماينمار يتلددون بحرق وتعديب وقتل أجسام بريءة.لدي وجب إنصاف اليتيمة وإنزال أشد العقوبات علي السادية ولا تاخدكم بها رأفة انصافا لانسانة ضعيفة يتيمة ذنبها الوحيد انها فقيرة والدي لم تختاره أبدا.
مقبول مرفوض
1
2018/01/18 - 06:01
5 | فاطمة الخنوسي
تعنيف الخادمة
انا في نظري هده المشغلة تستحق الاعدام
مقبول مرفوض
1
2018/01/18 - 09:12
6 | فاطمة الخنوسي
تعنيف الخادمة
هده المشغلة خاصها الاعدام
مقبول مرفوض
1
2018/01/18 - 09:13
7 | متابع
الاب
اين والدها الذي ارسلها (تخدم) من العقاب
مقبول مرفوض
1
2018/01/18 - 10:40
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة