الرئيسية | حوادث وقضايا | أولاد تايمة: عاملان زراعيان يقتلان فلاح معروف داخل ضيعته وهذا هو السبب!

أولاد تايمة: عاملان زراعيان يقتلان فلاح معروف داخل ضيعته وهذا هو السبب!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أولاد تايمة: عاملان زراعيان يقتلان فلاح معروف داخل ضيعته وهذا هو السبب!
 

أخبارنا المغربية: أحمد الهلالي

إهتز دوار "أي زي" بجماعة الكفيفات أولاد تايمة التابعة لإقليم تارودانت صباح اليوم على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها فلاح معروف بالمنطقة، بعدما قاما عاملان زراعيان بالإجهاز عليه بعصا داخل ضيعته.

وأفادت مصادر مطلعة لموقع "أخبارنا المغربية" أن الفلاح قام بالذهاب لإحدى أسواق أولاد تايمة للبحث عن عمال لإستقادمهم للعمل لديه بضيعته الفلاحية لجني محصول "الليمون"، وتصادف مع شخصين وجلبهما للقيام بتلك المهمة مقابل مبلغ مالي متفق عليه سلفا، وفور وصولهم للضيعة الفلاحية قام الفلاح بإرشادهما للعمل الذي يستوجب عليهما إنجازه وإنصرف لقضاء بعض الأغراض.

وبعد مرور دقائق معدودة عاد لمراقبة سير العمل،ليتفاجأ بعدم قيامهما بأي شيء يذكر،  لينفجر صاحب الضيعة(الهلاك)في وجههما نتيجة تقاعسهما ورفضهما للعمل،لتتطور الأمور إلى خصام وخلاف حاد،تحول فيما بعد لشجار عنيف إنقض فيه العاملان الزراعيان على الفلاح وأشبعه رفسا في الأرض و انهالا عليه ضربا بواسطة عصا خشبية(هراوة) بمختلف أنحاء جسمهم، وسددا له ضربات قاتلة على مستوى الرأس كانت كافية لإزهاق روحه.

وأضافت ذات المصادر،أن حارس الضيعة فور سماعه للصراخ هب للتدخل لإنقاذ رب عمله،ليلقى نصيبه هو الآخر من الضرب والإعتداء،قبل أن يقوم الجناة بإلحاق أضرار جسيمة بسيارة الهالك وسرقة مبالغ مالية مهمة،ويلوذوا بالفرار نحو وجهة غير معلومة.

ومباشرة بعد علمها بالحادث إستنفرت عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية مختلف أجهزتها، وهرعت لعين المكان مرفقة بالوقاية المدنية،والشرطة العلمية التي عملت على تمشيط مسرح الجريمة وإستجماع كافة المعطيات والأدلة التي قد تساعدها في الإهتداء إلى هوية المتهمين الذين مازال في حالة فرار، وتجري الأبحاث عنهما على مستوى عالي لتوقيفهما،فيما جرى نقل جثة الهالك صوب مستودع الأموات قصد إخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة.

مجموع المشاهدات: 27027 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة