الرئيسية | حوادث وقضايا | مثير...عصابة تختطف جنديا وتكبله بشجرة والدرك الملكي يحقق لفك اللغز المحير 

مثير...عصابة تختطف جنديا وتكبله بشجرة والدرك الملكي يحقق لفك اللغز المحير 

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مثير...عصابة تختطف جنديا وتكبله بشجرة والدرك الملكي يحقق لفك اللغز المحير 
 

 

أخبارنا المغربية : جمال مايس

أفادت مصادر ل"أخبارنا" أن جنديا متقاعدا اختفى منذ صباح أول أمس الجمعة وقامت أسرته بإبلاغ رجال الدرك الملكي بأفورار وانطلقت رحلة البحث عنه في كل مكان ونشرت نداءات بمواقع التواصل الاجتماعي.

ووفق المصدر ذاته، فقد تم العثور على المختفي قبل قليل ضواحي واويزغت إقليم أزيلال، حيث صرح الضحية للدرك الملكي الذي حل بالمكان أنه تعرض للاختطاف من طرف عصابة بعدما اعترضت سبيله وأوقفت دراجته النارية ، وأدخلوه الى داخل السيارة وسلبوه 4 هواتف نقالة ومبلغ 3000 درهم ، ثم ربطوه بشجرة ولاذوا بالفرار ، وفق ما صرح به الضحية للدرك.

هذه القضية أثارت شكوك المحققين لاسيما وأن الرجل يبدو في حالة جيدة ولا تظهر عليه أي علامات للعنف أو قساوة البرد ، والدراجة النارية عثروا عنها بالمكان ،حيث لا يزال التحقيق جاريا من طرف رجال الدرك الملكي لفك لغز هذه الواقعة ولمعرفة حقيقة الاختطاف.

 

  

مجموع المشاهدات: 7223 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | محمد كولومبو
الخيانة
على ما يبدو وحسب تجربنتي المتواضعة في ميدان الشرطة الفضائية والبحث والتحري أستطيع ان هذه القضية قد تكون الخيانة الزوجية ولما افتضح أمره اختلف مشكل الاختطاف . لماذا سيتم هذا الاختطاف ؟ على زين عيونو ولماذا يتوفر على اربع هواتف نقالة ومبلغ 3000 درهم ومن أين له هذا المبلغ الله ينعل اللي ما يحشم !
مقبول مرفوض
-1
2018/02/18 - 09:21
2 | عمر
مغرب
الى صاحب التعليق الأول كن مؤذبا لأن في كلامك شيء من الإ ستفزاز ولا أعتقد أنك كنت في الشرطة 3000 ليس مبلغ كبير وأربعة هواتف يمكن يبيع ويشتري فيهم ولا تستعجل في الحكم على أحد لأن الدرك هو من يحقق ولست أنت
مقبول مرفوض
0
2018/02/24 - 02:27
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة