الرئيسية | حوادث وقضايا | فضيحة مدوية...أب يتخد ابنته عشيقة له لسنوات عدة ويتسبب في افتضاض بكارتها بتيزنيت

فضيحة مدوية...أب يتخد ابنته عشيقة له لسنوات عدة ويتسبب في افتضاض بكارتها بتيزنيت

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فضيحة مدوية...أب يتخد ابنته عشيقة له لسنوات عدة ويتسبب في افتضاض بكارتها بتيزنيت
 

 

أخبارنا المغربية:أحمد الهلالي

تفجرت فضيحة أخلاقية مدوية بالجماعة الترابية سيدي بوعبداللي التابعة للنفوذ الترابي لإقليم تيزنيت، بعد مداومة شخص خمسيني على مضاجعة ابنته ،وممارسة الجنس عليها بطرق شاذة أيضا ،والتسبب في إفتضاض بكارتها.

وكشفت مصادر "أخبارنا المغربية" أن المستور انكشف بعدما تقدمت شابة عشرينية رفقة والدتها بشكاية لدى مصالح الدرك الملكي بتيزنيت ،تتهم فيها والدها باستغلالها جنسيا، واتخادها عشيقة له منذ أن كانت قاصر،حيث كان يغتنم فرصة غياب والدتها عن المنزل في مناسبات عدة، لينفرد بها ويمارس عليها الجنس في أوضاع مختلفة خاصة من الدبر،واستمر الحال على نفس النحو لسنوات عديدة، ليتسبب في افتضاض بكارتها ،قبل أن تقرر الضحية وضع حد لهذه المعاناة اليومية، وتخرج عن صمتها،وتفصح لوالدتها عما يقوم به والدها من ممارسات شاذة تجاهها،وهو الخبر الذي وقع كالصاعقة على الأم.

هذا ومباشرة بعد علمها بالواقعة ،قررت الأم اصطحاب ابنتها(الضحية)،وتتوجه صوب مقر الدرك الملكي بتيزنيت، لتضع شكاية في الموضوع ضد زوجها.

وفور توصلها بالشكاية ،باشرت مصالح الدرك الملكي تحرياتها وأبحاثها في النازلة، وذلك بالإستماع للضحية، التي أدلت بتفاصيل مهمة حول تعرضها للاستغلال الجنسي من طرف والدها،حيث أكدت لعناصر الضابطة القضائية أن والدها كان يمارس عليها الجنس سطحيا ثم من الخلف، وبعدها قرر فض بكارتها .

وأضافت ذات المصادر أن الأب فر هربا لوجهة مجهولة ،بعد توصله بخبر تقديم إبنته لشكاية ضده، حيث يجهل مكانه لحدود اللحظة ،وتواصل مصالح الدرك الملكي بحثها عنه، لتوقيفه وتقديمه للعدالة، حيث تم إصدار مذكرة بحث وطنية في حقه.

 

مجموع المشاهدات: 17393 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | أسماء
لا حول و لا قوة بالله
هادشي ولا تيخله بزاف أكتر واحد ممكن تق فيه تولي تخاف منو . الله يستر .
مقبول مرفوض
7
2018/02/19 - 01:01
2 | أسماء
لا حول و لا قوة بالله
هادشي ولا كيخله بزاف الله يستر .
مقبول مرفوض
5
2018/02/19 - 01:02
3 | مغربية
الله المستعان
بغيت نفهم كيفاش هاذ البنت قبلت على راسها بش تخلي باها إمارس عليها الجنس هاذ المدة كلها حتى افتض بكرتها عاد باش قالتها امها. الله إرد بنا هاذ المجتمع مشا فيها خلا. راه ولينا كنسمعو على زينا المحارم بزاف أحتى كتستمر العلاقة لسنوات عاد كتكلم الضحية بين قوسين.غادي تقول كنت خايفة من البطش ديالو إيوا علاش تكلمات هاذي نهار مبقاش البطش. اللهم البطش ديالو أولا غضب و عقاب الله راه زينا المحارم هذي
مقبول مرفوض
7
2018/02/19 - 02:08
4 | الكشامي
لأ يتنادون بإسم . اب .وانما هو كلب. والمسؤولية الكاملة يتحملها القاضي فحكم آلله في هدا الكلب هو الإعدام ..أمة قد دمرت بالكامل والسبب حكامنا موعدنا غدا أمام الله هو الدي سياخد لنا حقنا
مقبول مرفوض
1
2018/02/19 - 02:47
5 |
ليس هناك عقوبات حارقة يتدوق مرارة فعلته وإنما العيش في أحسن حال
مقبول مرفوض
1
2018/02/19 - 04:37
6 | متتبع
ازمة اخلاق
المغرب يعيش ازمة اخلاق وصلت الى حد الانفجار . الميوعة . الديوثية . الفساد. الجهر بالفواحش و المباهاةبها ........الخ . فليس غريبا اذن ان نسمع مثل هذه الاخبار هنا و هناك. المهم الله يلطف بنا و ينجنا من الفتن
مقبول مرفوض
0
2018/02/19 - 06:12
7 |
لعنة الله عليه وعلى المسؤلين اللي شوهنا بالافلام الاباحية في 2m والله يخد فيهم الحق
مقبول مرفوض
0
2018/02/19 - 06:26
8 | الفاسية
هاد المدة كاملة و هي ساكتة مفهمتش كان عليها توقفو في اللول اس هاد اللانحطاط
مقبول مرفوض
0
2018/02/20 - 05:05
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة