الرئيسية | حوادث وقضايا | هاد شي فات الحد...فتاة قاصر تقدم على الانتحار على الانتحار بشيشاوة وتزايد عدد حالات الانتحار أصبح مقلقا

هاد شي فات الحد...فتاة قاصر تقدم على الانتحار على الانتحار بشيشاوة وتزايد عدد حالات الانتحار أصبح مقلقا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هاد شي فات الحد...فتاة قاصر تقدم على الانتحار على الانتحار بشيشاوة وتزايد عدد حالات الانتحار أصبح مقلقا
 

 

أخبارنا المغربية:أحمد الهلالي

أقدمت فتاة قاصر على وضع حد لحياتها ،قبل قليل من يومه الخميس بسيدي المختار بشيشاوة ،وذلك بشنق نفسها داخل بيت عائلتها.

وأكد مصدر خاص لموقع "أخبارنا المغربية" أن المنتحرة تبلغ من العمر 15 سنة، حيث استغلت غياب أفراد عائلتها عن المنزل لتقدم على تعليق نفسها بواسطة حبل سميك بسقف إحدى الغرف.

وأضاف ذات المصدر أن الأم فور عودتها للبيت صدمت من هول المنظر، وأطلقت صراخا هستيريا، بعدما وجدت فلذة كبدها معلقة بالسقف، إذ لاتزال أسباب إقدام الهالكة على الانتحار مجهولة لحدود الساعة.

هذا ومباشرة بعد علمها بالحادث، هرعت مصالح الدرك الملكي والسلطات المحلية لعين المكان،وتم تطويق المنزل من أجل معاينة الجثة من قبل الطبيب الشرعي، وفرق البحث التقني والعلمي،قبل إحالة الجثة لمستودع الأموات، لإخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة،فيما فتح تحقيق دقيق، لمعرفة حيثيات وملابسات هذه الفاجعة.

مجموع المشاهدات: 3889 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عبد
نصيحة
نصبحة .. لي عندو شي بنت وااا حضييييييها من الفيس بوك والواتسب .. راه شحال من وحدة عملات علاقات غرامية ونتا يا الاب مااااجايب خبار .. نهار كتوقع الكارثة و كتفتض البكارة ديالا و كطيح فالزنا راه كيبقا للبنت حل واحد للهروب من الاب و المجتمع هوالانتحار .. واش هاد الانتحار كان فالثمانينات ؟؟؟؟؟مكنش بالطبع حيث مكنش الفيس بوك و الهواتف النقالة .. حضي راسك يالاب حضي راسك يا الام .. اللهم اني قد بلغت فاشهد
مقبول مرفوض
4
2018/02/22 - 02:33
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة