الرئيسية | حوادث وقضايا | عاجل... الفرقة الوطنية تستدعي مديرة "فبراير.كوم" ورئيسة تحرير "اليوم 24" على خلفية اعتقال بوعشرين

عاجل... الفرقة الوطنية تستدعي مديرة "فبراير.كوم" ورئيسة تحرير "اليوم 24" على خلفية اعتقال بوعشرين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل... الفرقة الوطنية تستدعي مديرة "فبراير.كوم" ورئيسة تحرير "اليوم 24" على خلفية اعتقال بوعشرين
 

أخبارنا المغربية - جمال مايس

استدعت الفرقة الوطنية لدى الشرطة القضائية الزميلتين حنان باكور رئيسة تحرير "موقع اليوم 24" ، ومريم مكريم مديرة موقع "فبراير.كوم" ،صباح اليوم الأحد، للإستماع اليهما على خلفية إعتقال توفيق بوعشرين، مدير "أخبار اليوم" و "اليوم 24".

 وكان الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء قال أنه تبعا للبلاغ الصادر عنه الجمعة 23 فبراير 2018 بشأن البحث القضائي الجاري في حق السيد توفيق بوعشرين، من أجل شكايات تتعلق باعتداأت جنسية، سبق للنيابة العامة أن توصلت بها. فقد تم وضع السيد توفيق بوعشرين رهن الحراسة النظرية.

وأضاف البلاغ أن مصالح الشرطة القضائية تواصل أبحاثها في القضية، وقد تم الاستماع لبعض المصرحين وبعض الضحايا وما زال البحث متواصلاً.

وأكد الوكيل العام للملك من جهة أخرى أنه خلافا للأخبار المتداولة فإنه لم يتم توقيف أي شخص آخر على ذمة هذه القضية، لحد ساعة صدور هذا البلاغ. كما أن البحث الجاري لا علاقة له بمهنة الصحافة.

وللإشارة فقد  كان 20 عنصرا من قوات الأمن، داهمت بشكل مفاجئ، مقر جريدة "أخبار اليوم" بالدار البيضاء، مساء أمس الجمعة، قبل أن يقتادوا الزميل توفيق بوعشرين الى مقر الفرقة الوطنية ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية.

وووفق الاخبار المتداولة فصحفيتان كانتا تعملان لدى بوعشرين هن من تقدمتا بشكاية تتهمانه بالتحرش ، إلا أن الأبحاث لا تزال جارية لحد كتابة هاته السطور.

مجموع المشاهدات: 11522 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مغربي من المهجر
استدعاء مديرة ومحررة في اليوم 24
اتساءل هل استدعاء هاتين السيدتين عنده علاقة بالاعتداء الجنسي التهمة التي تتهم بها النيابة العامة للسيد بوعشرين . ؟ هل هاتين السيدتان اعتديتا جنسيا على بعض الرجال .؟
مقبول مرفوض
0
2018/02/25 - 08:58
2 | Houssam
Observateur et neutre
Et les réclamations à propos harcèlement au sein de 2M!!!!!
مقبول مرفوض
0
2018/02/25 - 10:14
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة