الرئيسية | حوادث وقضايا | على شاكلة الأفلام البوليسية .. سيارة "كاط كاط" تختطف طفلين شقيقين باشتوكة أيت بها

على شاكلة الأفلام البوليسية .. سيارة "كاط كاط" تختطف طفلين شقيقين باشتوكة أيت بها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
على شاكلة الأفلام البوليسية .. سيارة "كاط كاط" تختطف طفلين شقيقين باشتوكة أيت بها
 

أخبارنا المغربية:أحمد الهلالي

ذكرت مصادر خاصة لموقع "أخبارنا المغربية" أن مجهولين على متن سيارة ذات دفع رباعي ، أقدموا يوم أمس على إختطاف طفلين شقيقين من أمام منزل أسرتهما في دوار "سطايح" بجماعة بلفاع التابعة لإقليم اشتوكة أيت بها.

وأوضحت مصادر " أخبارنا المغربية" أن الطفلين اللذين يبلغان من العمر 10 و13 سنة، كانا يلعبان أمام منزلهما قبل أن يتفاجئا  بسيارة من نوع "كاط كاط" على متنها أشخاص تجهل هويتهم تقف بالقرب منهما ، ويترجل منها شخصين قاما بتكميم أفواه الطفلين وأدخلهما بالقوة للسيارة ، وإنطلقت السيارة بسرعة جنونية لوجهة غير معروفة.

وخلف الحادث هلعا كبيرا في صفوف أسرة الضحيتين الذين أشعروا مصالح الدرك الملكي بالواقعة ، حيث استنفرت الاخيرة مختلف عناصرها وفرقها من أجل البحث عن المختطفين وتحديد هوية منفذي هذه الجريمة الغير مسبوقة بالإقليم ككل.

وأضافت ذات المصادر، أنه بناءا على مجموعة من التحريات والمعلومات والأبحاث التي وفرتها مصالح مراقبة التراب الوطني تمكنت عناصر الدرك من العثور على الطفلين بمنطقة خلاء بجماعة ماسة في حالة نفسية جد متأزمة، وتم نقلهما للمستشفى لتقديم العلاجات الضرورية لهم وعرضهما على الفحص الطبي، فيما لم يتم العثور على المختطفين، الذين يجري التحقيق و البحث عنهم من أجل توقيفهم وتقديمهم للعدالة.

ومن جانب اخر رجحت مصادر "أخبارنا المغربية"، أن تكون عملية الاختطاف لها علاقة بالرعاة الرحل، الذين اجتاحوا المنطقة، وأصبح بينهم  وبين الساكنة المحلية بذات الدوار صراع مرير، كثيرا ما ينتهي بمواجهات بين الطرفين، بعد نفوق عدد كبير من مواشهم، التي تعرضت للتسميم من قبل السكان المحليين لدفعهم على مغادرة ممتلكاتهم وأراضيهم الفلاحية في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات التي تباشرها السلطات في هذه النازلة.

 
مجموع المشاهدات: 7560 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مير علي
يجب معاقبة الجنات أشد عقاب
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2018/03/13 - 03:54
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: بنكيران و صورة حزب العدالة و التنمية

كيف كان تأثير قرارات و تصريحات بنكيران على صورة حزب العدالة و التنمية خلال ولايته الأولى ؟