الرئيسية | حوادث وقضايا | العلمي"لا يهمه" كلام بلاتر عن ترشيح المغرب لمونديال 2026

العلمي"لا يهمه" كلام بلاتر عن ترشيح المغرب لمونديال 2026

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العلمي"لا يهمه" كلام بلاتر عن ترشيح المغرب لمونديال 2026
 

محمد اسليم ـ أخبارنا المغربية

صرّح  جوزيف بلاتير، الرئيس السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بمساندته للمغرب من أجل استضافة مونديال 2026، ما اعتبره  مولاي حفيظ العلمي، رئيس لجنة ترشيح المغرب لهذه المنافسة، أمرا دون أهمية. وقال في تصريحات له بعد ندوة تقديم الملف المغربي، أقيمت أمس السبت بالدار البيضاء: “شخصيا لا يهمني الأمر، كان بالإمكان أن نتحدث عندما كان رئيسا للاتحاد الدولي، عندما يكون الشخص في منصب المسؤولية، فإنه يجب أن يتخذ القرار في الوقت المناسب وليس قبل الوقت أو بعده”.

العلمي بدا مطمئنا وهو يتحدث عن زيارة وفد الفيفا في 17 من ابريل المقبل، من أجل تفقد المنشآت الرياضية المغربية وبنياته التحتية، مؤكدا أن المغرب غير قلق من هذه الزيارة، وأوضح قائلا “عندما قدم المغرب ترشيحه سنة 2003 لم يكن يتوفر على أي ملعب يخضع لمواصفات الفيفا، الآن نتوفر على ستة ملاعب”، ومضيفا ” الوقت المتبقي للإعلان عن البلد المستضيف للمونديال كاف لمواصلة العمل، واللجنة قامت بعمل كبير، التقينا بالعديد من المتدخلين وبعشرات الأصوات، إنها منافسة رياضية وليست حرب نووية، منافسة يجب لعبها بروح رياضية”.

مجموع المشاهدات: 4839 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Hicham
Bravo
صراحة اول مرة احس أن الرجل المناسب في المكان المناسب شخصية دو كاريزما قوية مقتنع بالملف المغربي و أن خسرنا الرهان لا يهم ما دام دافع عن ترشيحات أمام الدول المتقدمة
مقبول مرفوض
0
2018/03/18 - 05:12
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة