الرئيسية | حوادث وقضايا | حصري... "السكر" وحادثة سير يقودان رئيس جماعة الى الاعتقال و"أخبارنا" تروي مغامراته الغريبة

حصري... "السكر" وحادثة سير يقودان رئيس جماعة الى الاعتقال و"أخبارنا" تروي مغامراته الغريبة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حصري... "السكر" وحادثة سير يقودان رئيس جماعة الى الاعتقال و"أخبارنا" تروي مغامراته الغريبة
 

 

أخبارنا المغربية : جمال مايس

يبدو أن يوم الأحد كان يوما أسود لدى رئيس إحدى الجماعات القروية باقليم أزيلال ، فقد تسبب أمس في حادثة سير وسط مدينة أزيلال بسيارة الجماعة من نوع داسيا ، وفقد السيطرة على المقود واصطدم بحديقة عمومية وألحق بها خسائر فادحة ، حيث حلت المصالح الأمنية وتبين لها أن الرجل كان في حالة سكر طافح ، لتربط الاتصال بالنيابة العامة التي لم تتردد في إعطاء أوامرها بوضعه تحت تدابير الحراسة النظرية ومن المنتظر تقديمه غدا الثلاثاء.

وكما قلنا، ليست هذه الحادثة الطائشة هي أول حادثة للرئيس الموقوف ، فقد سبق للمحكمة الابتدائية بأزيلال يوم الاثنين 30/09/2013 أن قضت في حقه بالسجن شهرا نافذا وغرامة مالية قدرها 3000 درهم ، بعدما أدانته بتهم تتعلق بالسكر العلني وعدم التأمين وإهانة الضابطة القضائية .

وتعود تفاصيل القضية الأولى إلى يوم الأحد 22/09/2013 عندما توجه رئيس المجلس الجماعي الى مركز الدرك الملكي في حالة سكر بين و في استعلاء ظاهر أقدم على اطلاق عنان لسانه للسب والقذف بكلمات ساقطة في حق أحد رجال الدرك الملكي بسبب قيام هذا الاخير بحجز سيارة في ملكية الرئيس كانت تقودها إحدى صديقاته .

وأمام السلوك المهين لرئيس المجلس الجماعي ربط رجال الدرك الملكي وقتها الاتصال بالنيابة العامة التي أمرت باعتقاله وتقديمه على أنظارها حيث أصدرت بعد المداولة حكمها القاضي بتغريمه وسجنه شهرا نافذا قبل أن يقوم باستئنافه.

هذا وهزت قضية اعتقال رئيس الجماعة أمس الأحد العالم الأزرق وانتقدوا سلوك الرجل الذي كان مفروضا فيه أن يكون مثالا للساكنة ، لاسيما وأنه مؤتمن على المال العام ويمثل السكان ويرعى مصالحهم اليومية.

 
مجموع المشاهدات: 15114 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مواطن
راه غير داسيا
شوف اصحاب الفيراري، هذا داير شوهة فابور
مقبول مرفوض
0
2018/03/20 - 12:34
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة