الرئيسية | حوادث وقضايا | "أخبارنا "تنفرد بنشر تفاصيل حصرية وخبايا مثيرة لجريمة قتل قاصر لشاب داخل شقة بأكادير

"أخبارنا "تنفرد بنشر تفاصيل حصرية وخبايا مثيرة لجريمة قتل قاصر لشاب داخل شقة بأكادير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"أخبارنا "تنفرد بنشر تفاصيل حصرية وخبايا مثيرة لجريمة قتل قاصر لشاب داخل شقة بأكادير
 

أخبارنا المغربية:أحمد الهلالي

على إثر وقوع الجريمة المروعة التي أودت بحياة شاب عشريني بحي تدارت أنزا شمال مدينة أكادير قبل يومين، انتقلت "أخبارنا المغربية" لمكان وقوع الجريمة المفجعة من أجل كشف خباياها وحيثياتها المثيرة.

وأكد شهود عيان  لموقع "أخبارنا المغربية" أن الجاني البالغ من العمر 16 سنة تعرض للاستفزاز من طرف أحد رفاقه داخل الشقة التي يكتريها مع شخصين بالحي المذكور، بعد أن عمد شاب عشريني إلى لمس مؤخرته بأصبعه، وهو ما جعل الجاني يستشيط غضبا ليدخل مع الهالك في صراع حاد دفاعا عن كرامته الذكورية، سرعان ما تحول لشجار عنيف استل معه الجاني سكينا كان بحوزته ليوجه به طعنة قاتلة لغريمه على مستوى الصدر ولاذ بالفرار خارج الشقة .

وأضاف المتحدثون لموقع "أخبارنا المغربية"، أن الهالك فور تلقيه للطعنة خرج مسرعا للحاق بالجاني ليسقط أمام باب العمارة (6) التي يقطن بها حوالي الساعة الحادية عشر والنصف من ليلة أول أمس متأثرا بالجرح الغائر الذي أصيب به وبقي على حاله يصارع الموت لأزيد من ساعة ونصف نظرا لتأخر سيارة الإسعاف التي نقلته صوب مستعجلات الحسن الثاني لتلقي العلاجات الضرورية، غير أنه فارق الحياة لحظات بعد وصوله .

هذا وجرى توقيف الجاني وأحيل على مصلحة الديمومة بولاية أمن أكادير من أجل تعميق البحث معه ومعرفة ظروف وملابسات الجريمة المروعة.

مجموع المشاهدات: 13380 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | سلام عليكم
من سكان عمارة ٦
اول حاجة اخوا القاتل هو مول الدار ماكنوش كارين و سبب صراع هو بنت خالة القاتل زائد سيارة الاسعاف جات تقريبا 40دقيقة كما تصلنا بيهم جاو تعتلوا لحساب طريق والمرحوم جات فيه ضربة خيبة فيها تقريبا شي 5 سنتيم او ستة ضربة داخلة جاتوا في بلاصت القلب الله ارحمو
مقبول مرفوض
0
2018/03/24 - 05:14
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة