الرئيسية | حوادث وقضايا | خطير.. مواطن يرجم حافلة بالقنيطرة ويخربها وكاد أن يتسبب في كارثة

خطير.. مواطن يرجم حافلة بالقنيطرة ويخربها وكاد أن يتسبب في كارثة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خطير.. مواطن يرجم حافلة بالقنيطرة ويخربها وكاد أن يتسبب في كارثة
 

عبد المالك الطوبال - القنيطرة

عاد من جديد مسلسل التخريب والاعتداء على حافلات النقل الحضري بالقنيطرة والعاملين بها ومرتفقيها، حيث تعرض المرفق والعاملين به خلال على امتداد الاسابيع الماضية إلى سلسلة من الاعتداءات الاجرامية الجسدية واللفظية  طالت مراقبين وسائقين وعدد من الحافلات بالتخريب.

آخر هذه الاعتداءات الهمجية طال صباح هذا اليوم السبت 21 أبريل 2018 حافلة بمنطقة الساكنية عين السبع بواسطة الرشق بالحجارة ، مما أدى إلى  إصابة طفل على مستوى أنفه وعينه وصفت إصابته بالخطيرة والحرجة بعدما اخترقت الحجارة  واقعية زجاجية لتصيب طفلا اصابة كادت أن تزهق روحه لولا الالطاف الالهية.   

الحادث أثار موجة كبيرة من الاستنكار والسخط في المجتمع القنيطري الذي دعا تداول رواده على مواقع التواصل تفاصيل الحادث واستياء الناس وسخطهم. 

مصادر على صلة  بتفاصيل الجريمة أكدت أن تنفيذها من طرف أحد الأشخاص بعدما طولب منه أداء تذكرة ركوبه بالحافلة أو مغادرتها، فكان رده رجم الحافلة بالحجارة مما تسبب في رعب وسط الركاب قبل أن يلوذ بالفرار إلى وجهة مجهولة حالت دون التعرف عليه.

الحريمة استنفرت رجال الأمن والمواطنين ومسؤولي شركة الكرامة المفوض لها تدبير مرفق النقل الحضري بالقنيطرة. ممثلو  المجتمع المدني وصفوا الاعتداء بالجريمة النكراء وطالبوا بمعاقبة مقترفيها بأشد العقوبات.


مجموع المشاهدات: 2249 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة