الرئيسية | حوادث وقضايا | أسرة مغربية مكونة من أب وأم وطفليهما تعرض نفسها للبيع

أسرة مغربية مكونة من أب وأم وطفليهما تعرض نفسها للبيع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أسرة مغربية مكونة من أب وأم وطفليهما تعرض نفسها للبيع
 

أخبارنا المغربية ـ محمد اسليم 

علمت أخبارنا المغربية أن أسرة مغربية، مكونة من أب وأم وطفليهما، عمدت في سابقة من نوعها، لعرض نفسها للبيع أمام مقر بلدية بني ملال، وذلك إحتجاجا منها على حرمانها من كشك كانت تستغله لأزيد من 15 سنة، وتفويته لجهة أخرى.

الأسرة التي حملت لافتة كتبت عليها: ”أسرة للبيع…زوج وزوجة وطفل وطفلة“، وذلك خلال وقفة إحتجاجية نظمتها أمام مقر البلدية المذكورة، دأبت على سداد واجبات كراء الكشك والمحددة في 3000 درهم، إلا أن مرض الزوجة أزّم وضع الأسرة المادي، لتخفض المبلغ لـ 600 درهم، ليسارع المجلس ودونما مراعاة للوضع الصحي للزوجة والإجتماعي لباقي أفراد اسرتها، لتطبيق مسطرة نزع الكشك منها.

مجموع المشاهدات: 7475 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | خليف
الأسرة
كان على الدولة ان تراعي لحالة الزوج الصحية ، ادا فا حسن ما فعلوا
مقبول مرفوض
0
2018/04/22 - 08:26
2 | متقاعد
كلية بصحة جيدة
وهما بعونا قبل ان نبيع انفسنا انهم حزب اشرار مسلمون الي صندوق النقد الدولي الالة لا غارد حفطها الله لانها جعلتنا فئران تجارب الي دول الاوربية /ومن يريد كلية بثمن مناسب ولو بتقسيط العنوان عند اخبارنا جزاهم الله خيرا من بني ملال وعمري 57 دم فصيلة موجودة لا تخاف ليس عندي سكر او ملح وكلية بصحة جيدة. وشكرا علي هادي دولة الدي تساعدنا في بيع وشراء
مقبول مرفوض
0
2018/04/22 - 09:21
3 | لمهيولي
أسر تتهاوى على الدولة إنقاذها
أسر يغدر بها الزمان فتفقد معيلها بسبب الوفاة أو انه يتوقف عن العمل بسبب طارىء من الطوارىء ،هذه تكون معرضة للضياع وللشتات خاصة إن كان لها أطفال لازالوا يدرسون. قد تلجأ بعض الأسر التي ساءت وضعيتها إلى بيع ماتملك من عقار أو أثاث حتى لاتخرج للتسول لكن أسر أخرى لاتملك مايباع وتبقى تحت رحمة الأقارب والمحسنين والمؤسف هناك بعض الآباء أو الأمهات من يلجأون إلى الانتحار أو الاختفاء لأنهم لايتحملون رؤية أبنائهم جياعا يبكون.على حكومتنا الاهتمام بأحوال الأسر المنهارة وأن لاتتركها لقدرها أطفال هذه الاسر إذا لم يتابعوا دراستهم سيشردون في الشوارع مما سيؤدي بهم إلى الانحراف والضياع حيث يصبحون عبءا على أنفسهم وعلى وطنهم.
مقبول مرفوض
0
2018/04/22 - 11:39
4 | الجندي
اسرا مغربية
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
مقبول مرفوض
0
2018/04/22 - 07:31
5 | هويدا الجندي
أسرة مغربية
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
مقبول مرفوض
0
2018/04/22 - 07:35
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة