الرئيسية | حوادث وقضايا | بالصور والفيديو... أحداث خطيرة خلال مباراة بني ملال وبرشيد ..اعتداءات على الأمن وتكسير سيارات

بالصور والفيديو... أحداث خطيرة خلال مباراة بني ملال وبرشيد ..اعتداءات على الأمن وتكسير سيارات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصور والفيديو... أحداث خطيرة خلال مباراة بني ملال وبرشيد ..اعتداءات على الأمن وتكسير سيارات
 

أخبارنا المغربية ــ كريم المصلي

شهدت مقابلة رجاء بني ملال ويوسفية برشيد برسم قمة الدورة 28 من بطولة القسم الثاني أحداثا لا رياضية ولاتمت للروح الرياضية بصلة ، حيث عرفت المقابلة حضور جمهور غفير قدر بما يفوق 12000 متفرج وانتهت بالتعادل هدف لمثله من تسجيل أرجوتن من ركلة جزاء للفريق الملالي في حدود الدقيقة 11، قبل ان يعدل هيثم عينة مباشرة في الشوط الثاني د 48 بعد انسلال مريح من الجهة اليمنى وببرودة سجل هدف التعادل .

هذه المقابلة التي أدارها يوسف الهراوي لقي احتجاجات الجمهور بعد تغاضيه عن ضربة جزاء واضحة في الدقيقة 93.كما شهدت دكة احتياط برشيد اكثر من مدرب ودون أن يحرك الحكم الرابع محمد عفيف ولا المندوب الجامعي شيئا وهو ما اشعل فتيل الاحتجاج. حيث ضبط رجال الأمن سلاحا أبيضا "جنوي" لدى مشجع ، وأوقفوا بعض المشجعين الذين دخلوا أرضية الملعب ليحتجوا على الحكم.

الأحداث اللارياضية لم تنتهي داخل الملعب ، بل انتقلت إلى خارجه حيث رشق بعض المشجعين رجال الأمن بالحجارة وسجلت اصابات بينهم ، وتداول فيسبوكيين فيديو صادم وثقه مشجع يظهر فيه شبان يرشقون الأمن وسيارة التدخل تفر من المكان ، كما تعرضت بعض السيارات الخاصة للتكسير ، حيث عبر اصحابها عن غضبهم واستنكارهم لهذه الاعتداءات "الهمجية" والتي تجعل المواطن العادي يكره كرة القدم ويعزف عن تشجيع الفريق. كما ستتسبب هذه الأحداث لا محال في عقوبات قاسية من طرف الجامعة في حق الفريق الملالي.

الغريب يقول مصدر الجريدة أن أعوان السلطة تم منعهم من دخول الملعب رغم ادلائهم ببطائقهم المهنية ، ورغم أن دورهم يقتصر في استتباب الأمن والمراقبة داخل الملعب وهو ما اعتبره رياضيون وصمة عار في جبين المكتب المسير.

هذاوقد خصص المكتب المسير للفريق منحة دسمة في حين انه تم تداول تخصيص منحة للفريق الحريزي في حدود 49000 درهم.

وبعد هذا التعادل سيلعب فريق رجاء بني ملال آخر أوراقه وعليه انتظار نتائج برشيد ووجدة.

 

مجموع المشاهدات: 11782 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | ملالي حشاكم
الي من يهمه الامر
لغز محير هو ان مسؤولين الدين عينو من طرف الدولة لا /يريدون ان تصعد الي قسم الأول وهناك اسباب عديدة وشارع يعرف هدا جيدا /1؛لأن مسؤولين كانو في بني ملال في سابق ولم يفعلو اي شئ الي مدينة سوي نهب وووووووو /2"عادو الي مرة الثانية الي جهة بحلة جديدة ومدينة زدادت سوء علي سوء وهم يتفرجون والدولة تتفرج وتعرف كل شئ*3"هل هادي جهة ليس لها حق في مركب كبير وهناك جهات بنيت فيها مركب وحني كنا الاولين ولكن من بسير الامور لا يهمه الامر /وادا صعدت الي قسم الأول ياتي الزوار وغادي يشوفو مدينة بقية كما كانت في عهد حسن التاني الي يومنا هدا مشاريع نهبت والدولة تعرف هدا وبعض اشياء الدي يعرفها ساكنة /سكك حديدية بين وادزم وبني ملال ومراكش مند حسن التاني |ملعب كرة هو الآخر / ومشاريع كتيرة في جهة منكوبة ويأتي اليها من يريد ان يترفح من حكومة احزاب كما يقال/جهة روبيني فيها محلول بدون محاسب ولا مراقب وستبقي الي يوم القيامة لانها خارجة علي خريطة وهي من يعمل بيها مندوبية سامية التخطيط في احصاء فقر وفقراء. وكلشي باين حتي علي البصير
مقبول مرفوض
0
2018/04/22 - 08:43
2 | سعيد
التقى بلح الشام و تمر العراق همج ومجانين برشيد و رعاع و وسخ بني ملال كما يقال بني ملا لا دين لا ملا مادا ننتضر من نوعين من البشر انقرض من مدة سوى سلوكات مشابهة اضافة الى السرقة الدعارة الشيخات و....نسالك الستر
مقبول مرفوض
0
2018/04/22 - 09:06
3 | Lader
Oujda
والله وكنت انا فبلاصت البوليسي حتى نحيدلك داك البورطابل ونخشيلك فك.....
مقبول مرفوض
0
2018/04/22 - 10:18
4 | رياضي
ضعف التحكيم
الحكم هو السبب حرم رجاء بني ملال من ضربة جزاء
مقبول مرفوض
0
2018/04/22 - 03:04
5 | سامي
الحكم سبب الإحتجاج
عدم إحتساب ضربة جزاء لصالح رجاء بني ملال سبب الإحتجاج الحكم كان سبب الإقصاء فريق الملالي من الصعود
مقبول مرفوض
0
2018/04/22 - 04:04
6 | ملالي
مدينة الخير والخمير
بني ملال غنية بالخيرات الفلاحية ومن المستوى العالي عكس بعظ المدن الشيح والريح الله يحفظ
مقبول مرفوض
0
2018/04/22 - 06:04
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة