الرئيسية | حوادث وقضايا | تفاصيل الإيقاع بشخص هدد بنشر صور جنسية على الانترنت

تفاصيل الإيقاع بشخص هدد بنشر صور جنسية على الانترنت

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تفاصيل الإيقاع بشخص هدد بنشر صور جنسية على الانترنت
 

أخبارنا المغربية : سناء الوردي

كشف بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني عن تفاصيل العملية التي قامت بها فرقة مكافحة الجريمة المعلوماتية التابعة للشرطة القضائية بمنطقة آنفا بمدينة الدار البيضاء، والتي أسفرت عن اعتقال شخص يشتبه في تورطه في النصب والابتزاز والتهديد عبر نشر صور خليعة عبر الشبكة العنكبوتية وخيانة الأمانة.

وجاء في بلاغ مديرية الحموشي ، الذي توصلت أخبارنا بنسخة منه، أن إيقاف المعني بالأمر جاء بعد مجموعة من التحريات التي باشرتها المصالح الأمنية، على إثر شكاية ثلاث ضحايا ارتبطن به عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وتطبيق التراسل الفوري واتساب ، حيث حيث أقدم الظنين على استدراجهن وإغوائهن إلى حين تحصيل مجموعة من الصور  الخليعة لهن،  فشرع  إثر ذلك  في ابتزازهن وتهديدهن بنشر تلك الصور على الشبكة العنكبوتية في حال عدم توصله بمبالغ مالية.

هذا وبعد التحريات التي قامت بها الفرقة المحلية لمحاربة الجريمة المعلوماتية، تم تحديد هوية المشتبه فيه واعتقاله متلبسا بتسلم مبلغ مالي من داخل وكالة تحويل أموال بمنطقة آنفا، وتم العثور بحوزته على مجموعة من الوصولات التي تثبت تسلمه لمبالغ مالية من ضحاياه.

وتم تقديم المشتبه فيه أمام العدالة مباشرة بعد انتهاء البحث الذي أجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل النصب والإبتزاز والتهديد بنشر صور خليعة عبر الشبكة العنكبوتية وخيانة الأمانة.

مجموع المشاهدات: 4063 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة